صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 33

الموضوع: تكفون ابغي رايكم ضروري في مشكلتي افيدوني

عضو

Post تكفون ابغي رايكم ضروري في مشكلتي افيدوني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياجماعه ياهل قطر ياللي راح تبنون انتبهوا واحذروا من الشركه اللي بنيت عندهم وتعقدت هاي الشركه اللي انا انغشيت فيها بداية اللي حصل وياي كان كلامه زي العسل واحنا ياهل قطر طيبه القلب اهي اللي تخلي هالشركات تستغلنا وتغشنا بدخل بالمموضوع تعاقعدت مع هالشركه ووقعدنا العقد على التشطيب وبعد ما بداء الحفر انصدمت بان الحفر عليه ماقلت شي وحفرت على حسابي وبعدها اجي للموقع وماحصل ولا عامل وعدت المده اللي في العقد تجازت شهرين يعني كان 14 شهر وصار بيتي عظم بدون بلستر وبدون اي تمديدات بس طابوق وخرسانات بس 19 شهر المهم وقلت له ابغي تسوي لي بلستر وتروح وتفكني المهم وانصدمت من المبلغ اللي عطيته على بس عظم وبلستر على اني بشطب مليون وميه الف اي والله المهم الطامه الكبرى انه اكتشفت بان المقاول ماراح للبلديه علشان المنسوب وبنى الفيلا على البركه وقبل لا يبني قال لي وش رايك ارفع لك الفيلا واخليها لك زي القصر مرتفعه كثير وتبين من بعيد غرني بكلامه ووافقت وقال لي بس تدفع لي 30 الف زياده ووافقت على انه يرفعها لي بدايه البنيان وصار اللي بيننا وعقب مادفني اه اه والله صارت الفيلا كانها خندق او سرداب والطامه الكبرى الملحق مارفع الفيلا مع الملحق وصارت كانها جليب وقلت له انت غشيتني ولازم ترفع الملحق على الاقل قال لي انت قلت لي ارفع الفيلا موب الملحق وضعت بكلامه المهم رفعت عليه قضيه واكتشفت بان الشركه من سنه 2005 تاسست بدون عمال يجيب عمال من الشبرا واشتكوا عليه ناس في المحكمه وراح وغير الاسم القديم للشركه اللي قبل وبعد اشتكوا عليه ناس في المحكمه ومن سنتين غير اسم الشركه ثالث مرة بعد وخلها شركة باسم مختلف اكتشفت هاي الشي كله من واحد اعرفه في المحكمه طلع لي بلاويه واسامي اللي اشتكوا عليه وكل تفاصيله وقالي هاي معروف في المحكمه وش له خليته يبني بيتك قلت له اه اه اه طاح الراس بالفاس وقلت لازم اقول لاهل ديرتي يتوخون الحذر من هالانسان

والله العظيم مالي مصلحه الا لحبي لاهل ديرتي ومابيهم يطيحون بالمشاكل انتبوا
    ان قالوا قطري زاد الفخر فيني

عضو نشط الصورة الرمزية آلملآزم
    الله يعوض عليك وجزاك الله خير على التنبيه
    والحيطه والحذر واجبه في مثل هالامور لان معظم هالناس وخاصةً المقاولين لا ذمه ولا ضمير ماهمه الا مبلغ وقدره ونسى أو تناسى أن الله يمهل ولا يهمل وراح ياخذ كل ذي حق حقه سواءً فالدنيا أو الاخره
    لاَ تطلبُ الخَيَر مِنْ بُطْونٍ جَاعَتْ ثُمَّ شبَعَت لأنّ الشُحَّ فِيهَا باقٍ بَل اطُلبْ الخيرَ مِنْ بطونٍ شَبَعت ثمَّ جَاعَتْ لأنّ الخَير فيهَا باق

عضو
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    الله يعوض عليك بالخير إن شاء الله

عضو فعال الصورة الرمزية ولد المنصور
    الله يعوض عليك يارب ......
    بس ياخوي اذكر اسم الشركه والشخص ضروري

Banned
    الله يعوض عليك وياريت ان يكون درس لكل شخص مقبل على البناء وأن لازم يتأكد من ان المقاول سجل الاوراق بالبلدية و ان كل واحد يقرأ بعناية عقد البناء بند بند..
    الله يجزيك خير على سرد مشكلتك لنا بالمنتدى لاجل ان يستفيد الجميع والله يعوض عليك بالخير
    بس ما زال بامكانك استداد بعض حقوقك من المقاول..واي مساعدة راسلني على الخاص.

عضو مميز
    الله يعوضك خير

واللي راح راح

جيبلك مهندس مختص يحلك المشاكل حل جذري

(( والذي لا يدرك كله لا يترك جله ))

تمنياتي لك بالتوفيق

بن رومي
    (( سبحان الله عدد ما خلق ، سبحان الله ملء ما خلق ، سبحان الله عدد ما في الأرض والسماء ، سبحان الله ملء ما في الأرض والسماء ، سبحان الله عدد ما أحصى كتابه ، سبحان الله ملء ما أحصى كتابه ، سبحان الله ملء ما أحصى كتابه ، سبحان الله عدد كل شيء ، سبحان الله ملء كل شيء ، الحمد لله عدد ما خلق ، الحمد لله ملء ما خلق ، الحمد لله عدد ما في الأرض والسماء ، والحمد لله ملء ما في الأرض والسماء ، والحمد لله عدد ما أحصى كتابه ، والحمد لله ملء ما أحصى كتابه ، والحمد لله عدد كل شيء ، والحمد لله ملء كل شيء ))

عضو نشط
    الله يعينك
    بس تكفى اسم الشركه على الخاص او العام

تاجر الصورة الرمزية قطري قديم
    الله يعوضك خير

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطري واصيل مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياجماعه ياهل قطر ياللي راح تبنون انتبهوا واحذروا من الشركه اللي بنيت عندهم وتعقدت هاي الشركه اللي انا انغشيت فيها بداية اللي حصل وياي كان كلامه زي العسل واحنا ياهل قطر طيبه القلب اهي اللي تخلي هالشركات تستغلنا وتغشنا بدخل بالمموضوع تعاقعدت مع هالشركه ووقعدنا العقد على التشطيب وبعد ما بداء الحفر انصدمت بان الحفر عليه ماقلت شي وحفرت على حسابي وبعدها اجي للموقع وماحصل ولا عامل وعدت المده اللي في العقد تجازت شهرين يعني كان 14 شهر وصار بيتي عظم بدون بلستر وبدون اي تمديدات بس طابوق وخرسانات بس 19 شهر المهم وقلت له ابغي تسوي لي بلستر وتروح وتفكني المهم وانصدمت من المبلغ اللي عطيته على بس عظم وبلستر على اني بشطب مليون وميه الف اي والله المهم الطامه الكبرى انه اكتشفت بان المقاول ماراح للبلديه علشان المنسوب وبنى الفيلا على البركه وقبل لا يبني قال لي وش رايك ارفع لك الفيلا واخليها لك زي القصر مرتفعه كثير وتبين من بعيد غرني بكلامه ووافقت وقال لي بس تدفع لي 30 الف زياده ووافقت على انه يرفعها لي بدايه البنيان وصار اللي بيننا وعقب مادفني اه اه والله صارت الفيلا كانها خندق او سرداب والطامه الكبرى الملحق مارفع الفيلا مع الملحق وصارت كانها جليب وقلت له انت غشيتني ولازم ترفع الملحق على الاقل قال لي انت قلت لي ارفع الفيلا موب الملحق وضعت بكلامه المهم رفعت عليه قضيه واكتشفت بان الشركه من سنه 2005 تاسست بدون عمال يجيب عمال من الشبرا واشتكوا عليه ناس في المحكمه وراح وغير الاسم القديم للشركه اللي قبل وبعد اشتكوا عليه ناس في المحكمه ومن سنتين غير اسم الشركه ثالث مرة بعد وخلها شركة باسم مختلف اكتشفت هاي الشي كله من واحد اعرفه في المحكمه طلع لي بلاويه واسامي اللي اشتكوا عليه وكل تفاصيله وقالي هاي معروف في المحكمه وش له خليته يبني بيتك قلت له اه اه اه طاح الراس بالفاس وقلت لازم اقول لاهل ديرتي يتوخون الحذر من هالانسان

والله العظيم مالي مصلحه الا لحبي لاهل ديرتي ومابيهم يطيحون بالمشاكل انتبوا

الله يكون في عونك والله يعوضك خير ان شاء الله والله يجازي المجرمين الأحقار
    توقيع مخالف!!!

إدارة المنتدى

عضو نشط الصورة الرمزية عوآآآآشـي
    معوض خير
    وحقك عند ربك ماراح يضيع ان شاء الله

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة