صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 33

الموضوع: تكفون ابغي رايكم ضروري في مشكلتي افيدوني

عضو مميز الصورة الرمزية راشد محمد
    الله يعينك
    بس تكفى اسم الشركه على الخاص او العام
    الخير سوه ولا تنتظر مجازاته..
    لا ضاع عند البشر , ما ضاع عند الله..

عضو مميز
    الله يعوضك خير ان شاء الله
    الموضوع كله متعلق في الاستشاري
    استغرب من بعض الاخوان الي اسألهم من وين جايب استشاريك يقول من مقاولي
    ان شاء الله تاخذ حقك من المحكمه وماتطول السالفه

نينوى للديكور والتصميم الصورة الرمزية قطر الشموخ
    اللــــــــــه يجعلها اكبر المصائب يا خوي بالمال ولا بالعيال وربي يكون معك ويصبرك حقيقتا شيئ كتير هذا هذا نسيان ربه ودينه الله يهدينا جميع والله يقويك اخوي الكريم

عضو
    تكفى يا خوي طلبتك طلبتك طلبتك طرشلي رقمه

ابغي ابني عنده (متسببببببب) لا تردني

وابيك تعطيني اسمه وتفاصيله ويااااااااااريت يكون بأسرع وقت لاني على بنيان قريب ان شاء الله ، وبغيته يبنلي شي غير بيتي تكككككككككككككككفى دزلي رقمه عشان ارويه شلون التعامل على اصووووله.

وبصراحه ياجماعه الغلط فينا حنا من الاساس مشكلتنا طيبين ووووووووواجد ولكن مثل ما في ناس تاكلنا حنا نعرف شلون ناكلهم ، وما ابغي اطلول عليكم بس يا خوي لا تنسى.

عضو
    ياجماعه الله يعطيكم العافيه من اول رد الييين اخر رد وجزاكم الله خير بس يعلم الله اني ماطرحت مشكلتي الا لهدف واحد علشان اهل ديرتي وخوفي عليهم من هالشركه وهالانسان النصاب المحتال اللي مايخاف الله وماابغي احد يطيح بهالشركه وودي احط اسم الشركه بس للاسف الاداره ماتوافق على الطلب بس اللي يبغي اسم الشركه يراسلني على الخاص للي يبغي يبني بس علشان مايطيحون بهالشركه
    ان قالوا قطري زاد الفخر فيني

عضو فعال الصورة الرمزية مرحوم قطر
    الله يكون ابعود يا الشيخ

الحين خلاص الفاس طاحة بالراس و انت انكبت

ارسلي رساله بالخاص بالي حصل بالضبط ( يعني بالاخطاء )

و بحاول وياك انشوف حل و ابشر مش مخلينك تتوهق ان شاء الله

عضو
    الله يجزاك خير اخوي مرحوم قطر وموب غريبه عليكم ياهل ديرتي وقفتكم والله كريم

عضو الصورة الرمزية Amer
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطري واصيل مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياجماعه ياهل قطر ياللي راح تبنون انتبهوا واحذروا من الشركه اللي بنيت عندهم وتعقدت هاي الشركه اللي انا انغشيت فيها بداية اللي حصل وياي كان كلامه زي العسل واحنا ياهل قطر طيبه القلب اهي اللي تخلي هالشركات تستغلنا وتغشنا بدخل بالمموضوع تعاقعدت مع هالشركه ووقعدنا العقد على التشطيب وبعد ما بداء الحفر انصدمت بان الحفر عليه ماقلت شي وحفرت على حسابي وبعدها اجي للموقع وماحصل ولا عامل وعدت المده اللي في العقد تجازت شهرين يعني كان 14 شهر وصار بيتي عظم بدون بلستر وبدون اي تمديدات بس طابوق وخرسانات بس 19 شهر المهم وقلت له ابغي تسوي لي بلستر وتروح وتفكني المهم وانصدمت من المبلغ اللي عطيته على بس عظم وبلستر على اني بشطب مليون وميه الف اي والله المهم الطامه الكبرى انه اكتشفت بان المقاول ماراح للبلديه علشان المنسوب وبنى الفيلا على البركه وقبل لا يبني قال لي وش رايك ارفع لك الفيلا واخليها لك زي القصر مرتفعه كثير وتبين من بعيد غرني بكلامه ووافقت وقال لي بس تدفع لي 30 الف زياده ووافقت على انه يرفعها لي بدايه البنيان وصار اللي بيننا وعقب مادفني اه اه والله صارت الفيلا كانها خندق او سرداب والطامه الكبرى الملحق مارفع الفيلا مع الملحق وصارت كانها جليب وقلت له انت غشيتني ولازم ترفع الملحق على الاقل قال لي انت قلت لي ارفع الفيلا موب الملحق وضعت بكلامه المهم رفعت عليه قضيه واكتشفت بان الشركه من سنه 2005 تاسست بدون عمال يجيب عمال من الشبرا واشتكوا عليه ناس في المحكمه وراح وغير الاسم القديم للشركه اللي قبل وبعد اشتكوا عليه ناس في المحكمه ومن سنتين غير اسم الشركه ثالث مرة بعد وخلها شركة باسم مختلف اكتشفت هاي الشي كله من واحد اعرفه في المحكمه طلع لي بلاويه واسامي اللي اشتكوا عليه وكل تفاصيله وقالي هاي معروف في المحكمه وش له خليته يبني بيتك قلت له اه اه اه طاح الراس بالفاس وقلت لازم اقول لاهل ديرتي يتوخون الحذر من هالانسان

والله العظيم مالي مصلحه الا لحبي لاهل ديرتي ومابيهم يطيحون بالمشاكل انتبوا
    قصتك مؤلمة يا أخي .. و ان من طبع العربي الكريم الاخلاق الحلم و ليترافق معه الحذر .. قم بالتعاقد مع مكتب هندسي ليستلم من هذا الافاق .. و لا تدفع المال قبل التقرير النهائي بالاستلام من المكتب.. و اتبع قول الرسول الكريم ( تكاتبوا) اكتب عقودا مع الجميع بشرط جزاء للجودة و شرط جزاء للوقت أيضا .. عسى الله أن يهنئكم ببيتكم الجديد ..
    و الله من وراء القصد ..

عضو
    اخوي امير مافهمت وشلون يعني مكتب هندسي يستلم الافاق وضح لي اخوي جزاك الله خير

عضو
    ليش اسمه على خاص خلها أخوي على عام عشان محد يتعامل معه ويفكنه من شره.
    الله لايبارك فيهم .
    تكفي أخوي أكتب اسمه بخط كبير .

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة