صفحة 22 من 22 الأولىالأولى ... 12202122
النتائج 211 إلى 219 من 219

الموضوع: .. ألم في الظهر ..

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحداني الزمن مشاهدة المشاركة
    يا اخوي خلدون

اول شي الحمد لله على السلامه ... والحمد لله رب العالمين كنت وفي مع كورس العلاج وما تركته .. واهتميت بنفسك وما تركتها للإهمال
    وأكره صفه في البعض الاكثر من الناس " انها تهمل نفسها " ويأجل الاشياء لبكره للعلاج الطبيعي لادورات بسيطه .. للارهاق .. للتوقعات .. وقد تكون هناك بالفعل مشكله

عن نفسي في بدايه مشوار الألم وضعت تبريرات كثيره ويمكن ما كانت حقيقيه
    بس ظليت عايشه على وهم ان هذا هو السبب ومثل ما شفتوا معاي طلع سببه مختلف
    وبديت ايضا من خلال هالازمه .. اشوف اشياء كثيره بتركيز عالي وادير بالي على نفسي في امور كنت متجاهلتها

صارت قعدتي اضبط
    اهتميت في ظهري اكثر
    اتذكر كل ساعه استقامه الظهر
    امشي بطريقه عدله
    شريت لكل كرسي اجلس عليه مخده الظهر
    اتحرك بين فتره وفتره

الحمد لله رب العالمين هالمشكله اقدرت اتحلاشياء كثيره
    والحمد لله قدرنا انساعدك يا اخوي
    وجزاااااااااااااااااهم الله كل خير .. كل اخ وكل اخت وكل قارئ ساعدنا
    او دعى لنا او قدم لنا نصيحه وكتبه في ميزان حسناتهم يارب

انسى العضلات والحديد
    وطلع نفسك من مود تحقيق احلام انتهى الوقت عليها
    وراك بيت واعيال وزوجه فلا تضحكي بنفسك كثيرا من اجل هوايه
    يمكن ابداخلك هوايه ثانيه ابحث عنها بعد الكبر

جملك الله برضاه
    الله يجزيكي كل خير و يجزي كل من دعى لنا بدعوة طيبه يوم قرأ الموضوع و الله لا يوريكم مكروه يا رب

انا طرحت مشاركتي فوق علشان اللي يقرأ يتعلم منها اشياء تفيده في حياته و صحته وما يستهين بأي شي

الله يحفظ الجميع

تميم المجد
    تعليق بسيط للاخ خلدون مخصوص

الله يسلمك ايام امريكا لعبت حديد كم شهر ..ماكنت منتظم شهرين هني وشهر هناك وهكذا ولعبت في الدوحة فترة اطول..
    المهم لو اقارن لك بين اللي يسوونه الشباب عندنا واللي يسونه الامريكان ماتصدق..عندنا الكل يشيل اوزان ثقيلة ويضغط على نفسه بشكل رهيب..يوميا في الجيم..بالساعات ..حياته تنقلب جيم-اكل-جيم-نوم
    اما الامريكان غير.. يثابرون في الشي بتعقل شوي..90 % من الجيم هناك يشيلون اوزان عادية وفي فئة بسيطة جدا تشوفهم يحملون اوزان عالية.
    اللي يسلمك عندنا العرب عاطفة زايدة عن اللزوم..لما نسوي الشي مو بس الحديد نضغط للنهاية لحد الانفجار ..وهذا سبب نهاية المشوار الحديدي للكثيرين

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرتبش مشاهدة المشاركة

الله يسلمك ايام امريكا لعبت حديد كم شهر ..ماكنت منتظم شهرين هني وشهر هناك وهكذا ولعبت في الدوحة فترة اطول..
    المهم لو اقارن لك بين اللي يسوونه الشباب عندنا واللي يسونه الامريكان ماتصدق..عندنا الكل يشيل اوزان ثقيلة ويضغط على نفسه بشكل رهيب..يوميا في الجيم..بالساعات ..حياته تنقلب جيم-اكل-جيم-نوم
    اما الامريكان غير.. يثابرون في الشي بتعقل شوي..90 % من الجيم هناك يشيلون اوزان عادية وفي فئة بسيطة جدا تشوفهم يحملون اوزان عالية.
    اللي يسلمك عندنا العرب عاطفة زايدة عن اللزوم..لما نسوي الشي مو بس الحديد نضغط للنهاية لحد الانفجار ..وهذا سبب نهاية المشوار الحديدي للكثيرين
    صحيح كلامك 100% والله.....فعلا نقيس مقدار نجاحنا باللعبة بتسارع قدرتنا على رفع اوزان اكبر و اضخم ...ما تنسى انه الاوزان الخفيفه تفصل العضله بس او من اجل الفيتنس بس الاوزان الكبيره هي من اجل التضخيم ...

انا سبب توقفي الحين هو بأمر من الطبيب انه هالرياضة ما تناسب سني ...يعني ولله الحمد ما سببت لي اصابة فعلا او عاهة مستديمة تخليني اتوقف فعلا غصب عني مثل ديسك او انزلاق غضروفي او كسر ...اتوقف من باب الوقاية و تفادي مشاكل انا في غنى عنها و اشكرك يا رب

يعني هو قالي روح تدرب لو حبيت بس بشرط ان التمارين تسويها و انت تكون نايم على ظهرك و لو ما تروح يكون افضل فأفضل اني ما اروح...

كل الشكر يا صديقي العزيز على التعليق

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرتبش مشاهدة المشاركة

كلام منطقي ورائع للغايه
    وصف بديع عن ما يحصل لدى البعض وكيفيه التعامل مع هواياتهم او رغباتهم او حتى خواطرهم

اخوي خلدون

ودي افهم شنو يعني تدرب واحمل عضلات وانت نايم
    هو هذا تطيب خاطر ولا موزحه ؟؟؟

جملكم الله برضاه

.. فــي قلبــي ..

إبتســامة طفــل .. ومكاناً يســع الجميــع .. وخانــة اسمــها قضاء حوائـــج النــاس ..

تميم المجد
    كلام منطقي ورائع للغايه
    وصف بديع عن ما يحصل لدى البعض وكيفيه التعامل مع هواياتهم او رغباتهم او حتى خواطرهم

اخوي خلدون

ودي افهم شنو يعني تدرب واحمل عضلات وانت نايم
    هو هذا تطيب خاطر ولا موزحه ؟؟؟

جملكم الله برضاه
    لا مب هذا و لا ذاك....هو يعنيها فعلا... الهدف من كلامه انه ما اسوي اي تمرين و ظهري قائم سواء كنت بوضع جلوس او وقوف .....يعني ما احمل اي شيء ثقيل واضغط على فقرات الظهر و الرقبة نهائيا في جميع الاحوال...اما لو كنت مستلقي على ظهري فما في مشكله بهالحالة

قلت له اشلون اسوي تمارين الاكتاف و انا نايم على ظهري ....قال يعني تنام على ظهرك و تجيب الكيبل و تثبته بأقدامك و تسحبه للاعلى ...تماما مثل لما تكون واقف او جالس و بهالشكل ما حملت شي على ظهرك....رحت لمدربي و قلت له هالكلام قالي ما في مشكله تعال اقدر اساعدك بهالموضوع بس انا ما رحت ...هونت

عضو مؤسس
    بعد رحت لمدربك اخوي خلدون .. حالتك وايد صعبه
    اخي الكريم انسى هالهوايه الله يرضى عليك
    وما نبي نخسر شي مقابل لا شي

جملك الله برضاه

.. فــي قلبــي ..

إبتســامة طفــل .. ومكاناً يســع الجميــع .. وخانــة اسمــها قضاء حوائـــج النــاس ..

تميم المجد
    بعد رحت لمدربك اخوي خلدون .. حالتك وايد صعبه
    اخي الكريم انسى هالهوايه الله يرضى عليك
    وما نبي نخسر شي مقابل لا شي

جملك الله برضاه

ههههههههههههههههه عندي اشتراك اكثر من شهرين يروح علي يعني....يرضيكي هالكلام ....خخخخخخخ فعلا حالتي صعبة ...لا يمكن التفاهم معاي

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaldoon مشاهدة المشاركة

ههههههههههههههههه عندي اشتراك اكثر من شهرين يروح علي يعني....يرضيكي هالكلام ....خخخخخخخ فعلا حالتي صعبة ...لا يمكن التفاهم معاي

عشان ما ايروح عليك الاشتراك روح تفسح ...سلم على ربعك ...اتمشى
    يعني لازم حديد

الله يرضى عليك ويجملك برضاه

.. فــي قلبــي ..

تميم المجد
    عشان ما ايروح عليك الاشتراك روح تفسح ...سلم على ربعك ...اتمشى
    يعني لازم حديد

الله يرضى عليك ويجملك برضاه
    لو زاد وزني بسبب التوقف عن الرياضة تمتما الحين فان شاء الله بروح الصاله من اجل تخفيف الوزن فقط و ليس الحديد .....و الحمد لله للحين الامور تمام وما في زيادة بالوزن لاني مراقب و متحكم زين

صفحة 22 من 22 الأولىالأولى ... 12202122