صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 32

الموضوع: The New iPad

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة airbus مشاهدة المشاركة
    هههههه ضحكتني الصراحة اول شي ادري انه هدا مب كلامك هدا كلام الناس الي مطبلين للشركات التانية ويبوا ينقصوا من قوة الجهاز

اول شي ترا هده البرامج نفس الحجم موجود في الايفون ونفسه موجود في الايباد ليش ماحد نط وقال اووووه البرامج كبيرة للايفون

تاني شي البرامج الي ركز عليها البرامج الخشنة الي اصلا المفروض يكون حجمها كبير

ثالث شي منوا الي بينزل البرامج من 3 جي اصلا اكيد اي شخص بينزل عن طريق الواي فاي

وفي الاخير انطروا تحطيم الرقم القياسي في عدد المبيعات اليوم الجمعة

عضو فعال الصورة الرمزية OM_OMAR_QATAR
    بغيت اسأل كشكل وهيئة و هبز نفس ايباد2 والا اختلف؟

يعني الكفرات الي تناسب ايباد 2 تناسبه ؟

وتنصحون فيه ؟
    "ربنا لا تحمّلنا ما لا طاقة لنا به"

بنيّـــتنا الله يحفظها ..

نسبة لأستحسان الجميع للتصاميم الجميلة الفخمة تم توزيعه على صالونات ومحال
    تـــــاتو اليوم الوطني متوفـــــر بنقاط التوزيـــــع التالية ( بدرب السـاعي ايضاً )
    http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?598966-

عضو فعال الصورة الرمزية airbus
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتـرف مشاهدة المشاركة
    لكل صفق و هلل للأيباد الجديد و شاشــته خارقة الوضوح و لكن هل فكر أحدكم بمســاوئ الرزلوشــن العالي ؟!

مفاجأة هااااه ؟!!!

الله يســـلمكم و يســلم السـامعين الرزلوشــن العالي جداً في شاشة الأيباد الجديد جعلت المبرمجين يعيدون بناء جميع برامجهم الســابقة للتتلائم مع الرزلوشــن الجديد و رغم أن هــذا عناء و شــغل أوفرتايم إضافي على المبرمجين إلا أن هذه ليســـت هي المشـــكلة بل المشـــكلة الكبرى أن التطبيقات بعد أن تم تكييفها مع الرزلوشــن الجديد قد زادت أحجامها 5 أضــعاف الحجم الأصلي.

فمثلاً يقول الموقع الفيتنامي ( إضـغط هـــــنا ) أن برامج أبل التي صدرت خصيصاً للأيباد الجديد قد تضخمت أحجامها أضعافاً مضاعفة فمثلاً:
    برنامج keynote الذي كان في السابق بحجم 115 ميجابايت و بسبب شاشة retina display المذهلة فأنه تضخم إلى 327 ميجابايت
    البرنامج numbers أصبح من 109 ميجابايت إلى 283 ميجابايت
    والبرنامج pages من 95 ميجابايت أصبح الآن 269 ميجابايت
    والبرنامج imovie من 70 ميجابايت أصبح الآن 404 ميجابايت.

طيب قد يقول قائل: خير يا طير و ماذا في ذلك ؟!

أرد عليه بالقول: أن البرامج الضخمة يتطلب تحديثها إنترنت عالي السرعة و و ســتأخذ أضعاف الوقت أثناء التحديثات و أثناء التنزيل و هذا يعتبر معضلة عويصة لمن يعانون من بطئ الإنترنت أو لمن يعتمدون على برودباند الجوال أو ممن لا يشتركون في الباقات مفتوحة التنزيل وقد تكون فاتورة الهاتف كارثة في آخر الشــهر بســبب ضخامة التحديثات و تنزيل البرامج من الأبستور !!

و فوق هــذا و ذاك .. فإن ذاكرة الجهاز الداخلية ســتلتهمها البرامج و لن يكون من الحكمة شــراء أيباد أقل من 64 جيابايت خاصة أنه لا توجد ذاكرة خارجية في الأيباد.

يعني فعلاً شــاشـــة الريتينا عالية الوضوح قد تكون نعمة للبعض و لكنها قد تتحول إلى نقمة للبعض الآخر.

ما رأيكم أنتم أيها الأحبة ؟!!

نسيت شي وهدا دليل انه الي كاتب هدا الكلام مايدري وين ربي قاطه
    انه لا يمكن تحديث او تنزيل اي برنامج عبر البرودباند يزيد حجمه عن 50 ميغا

ثلاث تفاحات غيرت العالم
    تفاحة ادم
    وتفاحة نيوتن
    وتفاحة ستيف جوبز

عضو فعال الصورة الرمزية المبرمج صلاح
    نسيت شي وهدا دليل انه الي كاتب هدا الكلام مايدري وين ربي قاطه
    انه لا يمكن تحديث او تنزيل اي برنامج عبر البرودباند يزيد حجمه عن 50 ميغا
    اشدخل البروباند في الموضوع
    البروباند ليس له دخل ماذا تقصد بالضبط لان ببساطة بحمل اي برنامج عن طريق الواي فاي للايباد
    وانا كنت اقصد حجم البرامج والالعاب بتزيد والذاكرة ثابته هذة هي المشكلة
    تابعوني عالانستقرام لتصلكم احدث اجهزة رواترات الواي فاي و الفايبر

‏@Qatar_wifi

https://www.instagram.com/qatar_wifi/

اشدخل البروباند في الموضوع
    البروباند ليس له دخل ماذا تقصد بالضبط لان ببساطة بحمل اي برنامج عن طريق الواي فاي للايباد
    وانا كنت اقصد حجم البرامج والالعاب بتزيد والذاكرة ثابته هذة هي المشكلة
    الحين الشريحة الي تدخل داخل الجهاز شنوا اسمها ؟؟ اسمها شريحة برودباند وهدا ردي كان على الي بينزل البرامج عن طريق البرودباند انه اكتر شي يقدر ينزل 50 ميغا بس لكل برنامج ابل ستور مايسمح لك تنزل اكتر حتى ماتجيك الفاتورة كبيرة عليك

وحجم البرامج رديت عليك في الرد الي قبل

ثلاث تفاحات غيرت العالم
    تفاحة ادم
    وتفاحة نيوتن
    وتفاحة ستيف جوبز

عضو فعال الصورة الرمزية المبرمج صلاح
    الحين الشريحة الي تدخل داخل الجهاز شنوا اسمها ؟؟ اسمها شريحة برودباند وهدا ردي كان على الي بينزل البرامج عن طريق البرودباند انه اكتر شي يقدر ينزل 50 ميغا بس لكل برنامج ابل ستور مايسمح لك تنزل اكتر حتى ماتجيك الفاتورة كبيرة عليك

وحجم البرامج رديت عليك في الرد الي قبل
    طيب اللي يستخدم الواي فاي ينزل اي برنامج حتي لو الف ميجا اعتقد المشكلة ان الالعاب والبرامج حجمها بيكون كبير لان جرافيك العالي يحتاج حجم كبيير يعني مثلا لو كلنا الالعاب الحلوة حجمها يبدا من 500 ميجا كدا ايباد بو 16 يشيل 30 لعبة بالكتيير من غيرل
    تابعوني عالانستقرام لتصلكم احدث اجهزة رواترات الواي فاي و الفايبر

‏@Qatar_wifi

https://www.instagram.com/qatar_wifi/

طيب اللي يستخدم الواي فاي ينزل اي برنامج حتي لو الف ميجا اعتقد المشكلة ان الالعاب والبرامج حجمها بيكون كبير لان جرافيك العالي يحتاج حجم كبيير يعني مثلا لو كلنا الالعاب الحلوة حجمها يبدا من 500 ميجا كدا ايباد بو 16 يشيل 30 لعبة بالكتيير من غيرل
    طيب ليش هدا الكلام ماطلع مع الايفون 4 ليش طلع الحين للعلم ترا البرامج نفس الحجم

وللمرة المليون هده البرامج الخشنة تبدء من 250 ميقا بايت

الحين في برامج للايباد الجديد وحجمها 8 ميقا بس وفي العاب ب25 ميقا بس يعني

والي مايقدر يذفع اكتر للحجم 16 قيقا اكيد مب يقدر يشتري هده البراج الكبيرة لانها غالية نسبيا للبرامج التانية

ثلاث تفاحات غيرت العالم
    تفاحة ادم
    وتفاحة نيوتن
    وتفاحة ستيف جوبز

عضو
    انا امس استلمت الاي باد اليديد وبكتبلكم تجربتي
    اول شي الجهاز سمكه اكبر بشوي وانا قبل 4 ايام طلبتلي case وهالكيس بلاستك من الخلف وتبون الصراحه تعبت لين ما ركبته لان السمك اكبر يعني بالغصب لين ما ركب

ثاني شي كميمرته صج واظحه حتى اوضح من الاي فون الي كيمرته 8 ميجابكسل مع ان الاي باد اقل من الايفون 5 ميجا بكسل

الشاشه وضوحها مب طبيعي يعني الشاشه صافيه على الاخر ومهما اتكبر الشاشه واتسوي زووم الشاشه نفس الوضوح مع ان نفس شاشة الايفون لكن بالعين اتشوف الشاشه اوضح بمراحل

واي صوره كنت امصورها بالاي فون نزلتها على الاي باد والصوره تطلع صج غير وكان الصوره مصورها من كيمرا بروفشنال حتى استغرب لو الكيمرا الي مصور منها كيمرا بروفشنال اشلون بتطلع الصوره على الاي باد اليديد اكيد بكون شي خياااالي

وعن السرعه حسيت ان الجهاز اسرع مع ان سرعة الانترنت بالظبط نفس الشي اذا تستخدم الوايرلس بس الانتقال بين البرامج اسرع

اخر شي عندي نصايح 4

1- اذا تستخدم الايباد وايد واتنزل صور وبرامج والعاب خذ حجم اكبر من الي في بالك لان بالفعل الميموري بيروح اكثر من الاي باد القديم بس مب واايد بس بتحس بفرق خفيف

2- اشتري اليديد ولا اتم على القديم؟
    على حسب يعني اشوف ماله داعي اذا انت مقتنع بالقديم وان الشكل نفسه ماتغير بس نصيحه لاتجرب اليديد لان اذا تستخدم اليديد لمدة ساعه او اكثر وترجع حق ايبادك القديم ترا بيطيح من عينك جهازك وبتعرف ان وضوح شاشتك اقل ونصيحه لاتشوفون فيديوات على اليوتيوب الي تقارن بين القديم واليديد لان انا عندي اليديد ولمن اشوف الفيديوات ابدا الكيمرا ما تعطيك وضوح الاي باد اليديد حتى بعض الفيديوات بتشوفون الاي باد القديم اوضح

3- لاااازم اتنزل برنامج iphoto اليديد لانه مو طبيعي برنامج ناجح واتعدل الصوره بطريقه حلو ويشيل كل العيوب في اقل من دقيقه ونص

4- الي عندك هالكيمرات البروفشنال لازم تاخذ الاي باد اليديد لانه بتعرف ان هالشاشه الوحيده الي تقدر اتطلع الوضوح الحقيقي حق كيمرتك واتطلع الصوره اوضح من ما تتوقع ولو اتعدل الصوره من برنامج iphoto بتشوف شي فوق الخيال حتى انا عندي صور بالايفون قمت انزلها على الاي باد بس عشان اشوف الصوره اشلون تطلع وبالفعل الصور تطلع غيير واحلى

انا شخصيا لمن شفت الاعلان اشوي انحبطت لكن لمن شريته وجربته عرفت ان المميزات اليديده طلعت احلى مما توقعت حتى احسن من ما شرحته الشركه

الخيار لكم

عضو
    طيب ليش هدا الكلام ماطلع مع الايفون 4 ليش طلع الحين للعلم ترا البرامج نفس الحجم

وللمرة المليون هده البرامج الخشنة تبدء من 250 ميقا بايت

الحين في برامج للايباد الجديد وحجمها 8 ميقا بس وفي العاب ب25 ميقا بس يعني

والي مايقدر يذفع اكتر للحجم 16 قيقا اكيد مب يقدر يشتري هده البراج الكبيرة لانها غالية نسبيا للبرامج التانية
    اخوي كلامك صحيح بس خلني اشرحلك نقطتين اهو صح الايفون اليديد نفس وضوح الشاشه بس موضوع الحجم الميموري مع الاي باد غير لان العاده انت تنزل على الايفون برامج خفيفه والصور المخزنه بتكون من تصوير التلفون نفسه والاي فون انصنع لهالاستخدام اصلا
    لكن الاي باد صنعوه عشان اتكون عندك برامج والعاب اكثر ووعشان اتنزل الصور من كيمرات بروفشنال وتعرضها عشان هالموضوع سالفة الميموري انذكرت بالاي باد اكثر من الاي فون وصج ان الايفون نفس وضوح شاشة الاي باد لكن لاتنسى شاشة الاي باد اكبر وبرامج والعاب الاي باد لازم اتكون اكبر

النقطه الثانيه ان الشركات بتنزل برامج والعاب بوضوح عالي في المستقبل وهاي باثر على مساحت التخزين لكن البرامج القديمه مالها تاثير وانا اعتقد ان الاي باد الي بينزل بعده او في 2013 بكنسلون 16 جيجا بايت لان الابس ستور بينترس ببرامج ثقيله وتدعم ال retina display

واي استفسار ثاني انا حاظر

عضو فعال
    المجروح شوقتني بصراحه له
    الله يكتب الخير

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة