صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 47

الموضوع: الالم ؟؟ وهشاشة العظام !!!!!..وانا............!!!!!!

عضو مؤسس الصورة الرمزية غزلان
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاجل qt مشاهدة المشاركة

الشر مايواجهج...اكل روب واشرب لبن الحليب ماحب اشربة..بس مدري لية اطلعت عندى الهشاشة

الحمدالله على كل حال
    الموز اختي من الفواكه الغنيه بالكالسيوم

تميم المجد الصورة الرمزية لاجل QT
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بولينجر مشاهدة المشاركة
    تناول الكالسيوم من مصادره الطبيعية والمكملة مهم ولكن لن تظهر فعاليته الا بالتعرض للشمس يوميا لمدة ربع ساعة الى عشرين دقيقة.... تشمسي يعني.... والله يحفظج ويخليج لعيالج ولاهلج....
    اصبحت اشعة الشمس صعبة علينا احنا الحريم ان نكتسب منها الاشعة وفوائدها..حتى في الحوش مانقدر نطلع ..وان طلعنا فقط الوجة والكفين اللى يطلعون

شاكرة لك بولينجر مرورك والله يحفظك ماقصرت

سبحان الله وبحمدك، لااله الا الله،الله اكبر،الحمد لله، استغفرالله العظيم، سمع الله لمن حمدة ربنا ولك الحمد

مهما گنتّ رآئعّاً وگريمَاً ، وطيّباً . .سَتجدُ منْ لآيحَبگ لـ : أسّبآبُ لآت.عّرفُهآ !فَـلآ تنزّعجْ گثيرَاً بعّضُ ٱلبشَرمجّردَ (أفَوآه نَآطقَہ)ينّتقدُونْ ويذّمونْ . .وليتَهمُ يَدرُگونْ أنهَم {فَآشّلونْْ}

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزلان مشاهدة المشاركة
    الموز اختي من الفواكه الغنيه بالكالسيوم
    الموز اوكى احبة

مشكورة غزلان على الاهتمام الله يحفظك لعين غاليج

سبحان الله وبحمدك، لااله الا الله،الله اكبر،الحمد لله، استغفرالله العظيم، سمع الله لمن حمدة ربنا ولك الحمد

مهما گنتّ رآئعّاً وگريمَاً ، وطيّباً . .سَتجدُ منْ لآيحَبگ لـ : أسّبآبُ لآت.عّرفُهآ !فَـلآ تنزّعجْ گثيرَاً بعّضُ ٱلبشَرمجّردَ (أفَوآه نَآطقَہ)ينّتقدُونْ ويذّمونْ . .وليتَهمُ يَدرُگونْ أنهَم {فَآشّلونْْ}

تميم المجد
    سلامات ان شاء الله ما تشوفين شر و الله يخليكي لاولادك و لاهلك

هذا كله من قلة الرياضة طول عمرك على ما اعتقد

ذكرتي تنميل بالقدم و هذا دليل على الاعصاب و كلها تنبع من الظهر و فقرات الظهر ...في عندك دسك بالظهر يضغط على العصب و اللي بدوره بضغط على على الاعصاب اللي تمتد حتى ناهية الاطراف بالجسم...عالجي مشكلتك بالظهر و بختفي التنميل هذا و الله اعلم ....حسب معلوماتي المتواضعه

اما بخصوص خشونة الركب فيفيدك استخدام البسلكيت الرياضي اللي بشيترونه من اجل تخفيف الوزن من اجل تحسين احتكاك العظام في مفصل الركبه بشكل صحيح ...جرت انا المشي يوم قالولي خشونة ركب من كمكو سنة وما في فادني الصراحه مع اني كنت امشي ساعة كل يوم

في تمارين جيم خاصة للرجل بتفيد لعلاج خشونة الركب ان شاء الله

عضو مؤسس الصورة الرمزية بولينجر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاجل qt مشاهدة المشاركة

اصبحت اشعة الشمس صعبة علينا احنا الحريم ان نكتسب منها الاشعة وفوائدها..حتى في الحوش مانقدر نطلع ..وان طلعنا فقط الوجة والكفين اللى يطلعون

شاكرة لك بولينجر مرورك والله يحفظك ماقصرت
    بالعكس تقدرين وفي ستر بيتج.... افتحي الشباك اللي تجي منه الشمس بشكل مباشر وسكري باب الغرفة والبسي اقل ما يمكن من الملابس بحيث تعرضين اكبر قدر من الجسم لاشعة الشمس المباشرة.... وما ينفع انه يكون مع وجود حاجز مثل زجاج الشباك..... وكل هذا تقدرين تسوينه براحتج التامة واهم شي الالتزام به يوميا.... ولو تخلين هالشي نشاط وعادة صحية لج ولعيالج يوميا بتساعدينهم على تجنب هالمرض مستقبلا..... والله يحفظكم جميعا.....

عضو مؤسس الصورة الرمزية روح الاطلس
    سويتي فحص كثافة العظم؟

نوع الاشعه اللي سويتيها ؟ عملتي رنين مغناطيسي؟؟

وشنو الادوية اللي صرفها لج الطبيب

واهم شي لا تحاتين وتوسوسين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaldoon مشاهدة المشاركة
    سلامات ان شاء الله ما تشوفين شر و الله يخليكي لاولادك و لاهلك

هذا كله من قلة الرياضة طول عمرك على ما اعتقد

ذكرتي تنميل بالقدم و هذا دليل على الاعصاب و كلها تنبع من الظهر و فقرات الظهر ...في عندك دسك بالظهر يضغط على العصب و اللي بدوره بضغط على على الاعصاب اللي تمتد حتى ناهية الاطراف بالجسم...عالجي مشكلتك بالظهر و بختفي التنميل هذا و الله اعلم ....حسب معلوماتي المتواضعه

اما بخصوص خشونة الركب فيفيدك استخدام البسلكيت الرياضي اللي بشيترونه من اجل تخفيف الوزن من اجل تحسين احتكاك العظام في مفصل الركبه بشكل صحيح ...جرت انا المشي يوم قالولي خشونة ركب من كمكو سنة وما في فادني الصراحه مع اني كنت امشي ساعة كل يوم

في تمارين جيم خاصة للرجل بتفيد لعلاج خشونة الركب ان شاء الله
    الرياضة كنت امارس رياضة من زمان بس تركتها..من بعد مااشتغلت لان مافي وقت ..غير شغلى كلة واقفة او مشي يهد الحيل

بالنسبة للدسك احس باعراضة كلها من زمان بس للاسف مايبين شي في الاشعة...هالسنة جانى تنميل في القدم اليمنى اللى اسوق ابها ..

اما البسكلت صعب استخدمة ..جسمى ضعيف ماشد سواقة السيكل الرياضي ..احتمال ضعف جسمى من الله ..لان خواتى نفسي مايتحملون يشلون شي ثقيل يتعبون مثلى بسرعة..
    بس عطونى تحويل للعلاج الطبيعي حاليا

لدرجة الحمل عندي جدا متعب كانة حياة او موت

والشهر مايواجهك اخوي خلدون ومشكور على النصائح والمعلومات المفيدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بولينجر مشاهدة المشاركة

بالعكس تقدرين وفي ستر بيتج.... افتحي الشباك اللي تجي منه الشمس بشكل مباشر وسكري باب الغرفة والبسي اقل ما يمكن من الملابس بحيث تعرضين اكبر قدر من الجسم لاشعة الشمس المباشرة.... وما ينفع انه يكون مع وجود حاجز مثل زجاج الشباك..... وكل هذا تقدرين تسوينه براحتج التامة واهم شي الالتزام به يوميا.... ولو تخلين هالشي نشاط وعادة صحية لج ولعيالج يوميا بتساعدينهم على تجنب هالمرض مستقبلا..... والله يحفظكم جميعا.....
    والله مدري شاقولك هو صعب بس باحاول

عيالى جايبة لهم دورفة اشطولها حق يقعدون برة وكل يوم في الحوش بشورت الحمدالله امورهم طيبة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الاطلس مشاهدة المشاركة
    سويتي فحص كثافة العظم؟

نوع الاشعه اللي سويتيها ؟ عملتي رنين مغناطيسي؟؟

وشنو الادوية اللي صرفها لج الطبيب

واهم شي لا تحاتين وتوسوسين
    اول مرة اسمع عن فحص كثافة عظام

سويت اليوم اشعة عادية

و سويت تحليل دم ..يقولون لازم لان بعد شهر عندي اشعة ممغنطة مدري رنين مغناطيسي لازم هالتحليل اظن هو اللى تقصدينة

التابوت ماحبة الله يعينى علية يخنق

بالنسسبة للادوية ..عطانى مسكن للالم اخذة في الليل لانة يجيب دوخة

وكالسيوم وفتامين د

وقلت لة ابي شهادة تخفيف عمل ..قال بيعطينى اياها لين جبت تقرير الاشعة..
    يقولى شغلتج متعبة..قلت لة عيل ماشفت شي..مانقعد على مكاتبنا

عضو مؤسس الصورة الرمزية روح الاطلس
    فحص كثافة العظام هو اللي يحدد تشخيص هشاشة العظام .. وهو نوع معين من الاشعه السينيه

شنو تقصدين بالاشعه العادية؟؟؟ اشعه اكس وانتي واقفه؟

الرنين المغناطيسي بيحدد اذا عندج دسك وفي اي فقرات
    لاتخافين من التابوت بمستشفى حمد فيه بدون تابوت نوعية جديدة يكون الراس مكشوف وسريع مب مثل الجهاز القديم

وبدري عليج هشاشة العظام!! استبعدها

وانصحج بزيارة الدكتور صالح اليزيدي

ماعليج شر ان شاء الله

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة