صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 43

الموضوع: تلاعب ستارلينك في الضمان

عضو

Thumbs down تلاعب ستارلينك في الضمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اليوم حبيت انقل لكم موقف حصل لي في شركة ستارلينك
    قبل كم يوم صحيت من النوم والبلاك بري مايشتغل مع اني كنت استعملة قبل ما انام وكنت شابكة بالشاحن
    استغربت من الموضوع وقلت اني بوديه ستارلينك لأنه على الضمان ولما رحت هناك ماشفت غير الفوضى وكل زبون يجي دوره يتهاوش معاهم وانا في البداية كنت اقول اشفيهم الزباين متحاملين على ستارلينك ولما جى دوري عطيتهم التليفون وقلت لهم الي صار وطلعت ف كلموني في نفس اليوم وقالوا لي تعال استلم جهازك لأنه مايشتغل ورحت لهم على اساس انه على الضمان وطبعا لما وصلت كان جدامي ثلاث اشخاص وهالمره ركزت على نوعية خلافات الزباين
    الزبون الأول رفضوا انهم يعوضونه لأنهم يقولون ان تليفونه طايح في الماي
    الزبون الثاني يبغون منه 150 ريال مع ان تليفونه على الضمان ومبين في سستمهم ولكن ليش ماجاب ورقة الضمان
    الزبون الثالث : خامس مرة يجي بسبب انه ماخذ اي فون من خمس ايام والتليفون فيه عطل وهو يوميا يجيهم وكل يوم يقولون له احنا نقدر نصلحه ومانقدر نبدله لك
    وطبعا انا كنت الزبون الرابع : وقالو لي ان تليفوني مايتصلح لأن الماذر بورد احترق قلت لهم خلاص باخذ تليفون مثله فقالو لي لا انت تليفون مش على الضمان لأن بوم فتحناه لقينا (آثار ماي) طبعا انا انصدمت من عذرهم وقلت لهم يمكن انتو مغلطين لأن هذا تليفوني الشخصي ومايفارقني ومتأكد انه بعيد كل البعد عن الماء قالو هذا الي عندنا ومانقدر نعوضك وطلبت اكلم المسؤول ويوم كلمني قال لي بالحرف الواحد احنا مانقدر نفيدك لأن التليفون فيه ماء وصدفة وانا اكلم مسؤولهم الا الزبون الي بعدي متهاوش معاهم على نفس المشكلة لأنهم قالو انه تليفونه فيه اثار ماي فسألت مديرهم وش سالفة الماي معاكم واذا كانت عندكم خطة لتقليل المصروفات المفروض ماتكون بالطريقة هذي واني ماراح اسكت عن حقي واني بشتكي في حماية المستهلك فقال لي بكل برود تقدر تحاول وبتخسر وقتك لأنهم ماراح يسوون لك شي.

وفعلا تم الإتصال بحماية المستهلك وتسجيل شكوى ومازلت انتظر الرد منهم

السؤال ياجماعة الخير هل في احد عانى من ستارلينك ؟ ومن طريقة تعاملهم ؟ بالذات هالكم يوم الي فاتو وش سالفة الماي معاهم ؟

وسامحوني على الإطالة

تميم المجد
    اخوي ممكن اسألك سؤال واحد بس.....انت ايش اللي خلاك بالاصل تتعامل مع ستار لينك....بجد انا ما اعرف و ليس تجريحا فيهم بس ما لقيت سبب واحد للتعامل و الشراء من عندهم اي شيء لانهم غاليين جدا جدا

غير كذا....يا اخوي ما عاد احد يحمل ورقة الضمان هالايام.....جهازك على الضمان يبين من الكود نمبر اللي فيه لو انت شاريه اصلي.... بجد لسه في ناس تقولك جيب ورقة الضمان

بخصوص حماية المستهلك.....انا اقولك من الحين ما تتأمل فيهم وايد بهالموضوع.... يعني ما راح يفحصونه لك و يتأكدون انه ما طاله ماي و لا راح يسوون شي ....راح يتصلون عليك و يسمعون المشكله من اولها لاخرها و يعتذرون لك و بعدين ممكن اصلا الجماعة مال فاست لينك يكون حطوه بالماي و خلصوا علشان يثبتوا كلامهم و الله اعلم .....مب اتهام بس لو انا مكانهم و بقول انه جهازك فيه ماي فلازم اتقن الكذبه

عضو مؤسس الصورة الرمزية eXpert*
    ياعزيزي حط (حماية المستهلك على جنب) ،، تواصلت معاهم مرة وسبحان الله أحد المسؤولين هناك علي معرفة فينيّ ،، قال لي نصيحتيّ لا تضيع وقتك يا (إكسبرت) ، قال أحنا جهة توجيهية (يعني بدوم صلاحيات) ! أنا أنصعقت .

المراد يا طويل العمر: إذا في مختبرات تقدر توديّ جهازك يعطيك تقرير بأن جهازك مافيه أي آثار ماء وترجع لهم ،، إذا ما فاد (وحاطهم في رأسك) خذ التقرير وقدم دعوى في المحكمة من غير محاميّ . والحمدلله الإنسان فينا يقدر يطالب بحقوقه.

أتوقع من يجيهم بلاغ الإستدعاء أمورك بتنحل سلمياً .

بالتوفيق .
    قال صلى الله عليه وسلم : « لئن أمشي في حاجة أخي حتى أقضيها، أحب إلي من أعتكف في مسجدي هذا شهرًا».

عضو
    اشكرك على الرد اخوي خلدون للأسف انا احب اشتري الأشياء من مكانها الصحيح عشان ماتصير لي مثل هالمشاكل وانا ولله الحمد في خير ونعمه ولكن الي قهرني ان الموضوع ( سرقة عيني عينك )

وانا ماشي حاليا بالطرق القانونية ولو اكتشفنا انه مامنهم فايدة بتواصل مع رئيس مجلس ادارة ستارلينك بحكم معرفتي فيه وانا متأكد انه مابيرضى بالنظام المتبع عندهم وبأسلوب تعاملهم مع الزبائن ولكن مبدأيا ماكلمته لأن في احتمال آخذ حقي واحاسبهم بالطرق القانونية

عضو
    اخوي اكسبرت ماتتصور انا اشلون حاطهم في راسي ومتضايق من طريقة النصب لدرجة اني حالف لو خذت تليفون على الضمان اني بفتح الكرتون جدامهم وبصب عليه غرشة ماي وبحذفة عليهم بس عشان يتعلمون اشلون يتعاملون مع الناس بأحترام ومايستخفون بعقولنا

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف الحمادي مشاهدة المشاركة
    اشكرك على الرد اخوي خلدون للأسف انا احب اشتري الأشياء من مكانها الصحيح عشان ماتصير لي مثل هالمشاكل وانا ولله الحمد في خير ونعمه ولكن الي قهرني ان الموضوع ( سرقة عيني عينك )

وانا ماشي حاليا بالطرق القانونية ولو اكتشفنا انه مامنهم فايدة بتواصل مع رئيس مجلس ادارة ستارلينك بحكم معرفتي فيه وانا متأكد انه مابيرضى بالنظام المتبع عندهم وبأسلوب تعاملهم مع الزبائن ولكن مبدأيا ماكلمته لأن في احتمال آخذ حقي واحاسبهم بالطرق القانونية
    الله يديم عليك النعمه يا اخوي.....تعتقد انك لو شريت من اللولو او كاريفور على سبيل المثال انهم ما بيكونوا اصليين ... انا جربت من الاثنين و كانوا اصليين و رحت فيهم الوكالة و لا احتجت ورقة الضمان .... مرات الوكالة تسرق منك كرت الميموري لانهم سووها معاي مره فصرت اخذه من التليفون و اعلم البطارية علشان ما تتبدل

على العموم الله يوفقك

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaldoon مشاهدة المشاركة

الله يديم عليك النعمه يا اخوي.....تعتقد انك لو شريت من اللولو او كاريفور على سبيل المثال انهم ما بيكونوا اصليين ... انا جربت من الاثنين و كانوا اصليين و رحت فيهم الوكالة و لا احتجت ورقة الضمان .... مرات الوكالة تسرق منك كرت الميموري لانهم سووها معاي مره فصرت اخذه من التليفون و اعلم البطارية علشان ما تتبدل

على العموم الله يوفقك
    للأسف مادريت إلا منك ولكن شكرا على المعلومة وسالفة الميموري انا اذكر اني لما اشتري بلاك بري من كيوتل يكون بالميموري ماله ولما اشتريه من ستارلينك يكون بدون ميموري وماركزت على الموضوع لأنه كان تافه في نظري وماتوقعت ان ستارلينك سياستهم النصب والإحتيال الا يوم انقرصت منهم

عضو مميز
    يمكن المكيف يقطر ماي عليه

الله يعينك وحماية المستهلك ان شاء الله بيفيدونك لان لي تجربه معاهم وكانوا متعاونين

عضو نشط جداً الصورة الرمزية لمعة الالماس
    ستارلينك للاسف ضمانهم تعبان

وكل شي يقولون ما يشمل الضمان

عيل شنو فايدة الضمان ؟!

جربتهم مرة ونفس الشي طلبوا فلوس لحل المشكلة !!

[SIZE="4"]الحمد لله والشكر لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه

عضو مميز الصورة الرمزية هام السحاب
    اشتك عليهم فالنيابة

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة