صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: حكمة اليوم

عضو نشط جداً الصورة الرمزية $$$

حكمة اليوم

من هو داخل بالسوق يتمنى الارتفاع....ومن هو خارج السوق يتمنى النزول...........

عضو فعال
    كلا صحيح تماما، وهل يوجد غير ذلك؟ الذي يريد البيع يريد سعر مرتفع والذي يريد الشراء يريد سعر منخفض.

وهذا في كل الدنيا.

عضو
    الاخ علي اتمنى ان تراعي شعور اخوانك فالمنتدى وتتمنى الخير لغيرك كماتتمناه لنفسك
    التعديل الأخير تم بواسطة ابوعلي اليافعي ; 05-05-2005 الساعة 03:20 PM سبب آخر: ....................

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي
    لله يسمع منك ويواصل النزول انشالله الصناعات 70
    .. هذي ثاني مره تتمنى نزول الاسهم

يااخي اتقي الله .. تتمنى خسارة اخوانك المسلمين !

واذا انت تبي النزول لهذه الدرجه يا اخي اكتفي بالتمنى بينك وبين نفسك .. ولاانك تكتب وتتمنى نزول
    الصناعات 70 !

الواحد يسأل نفسه ووزن الكلام قبل لا يطلع وثق تماما ان هذا الكلام يظااايق اخوانك المسلمين .!

عضو نشط
    بردت قلبي يا عبدالله الهاجري على هالرد الحلو

الواحد صدق يتمنى بس مو لهدرجه

الله يهديه

Banned الصورة الرمزية منصور
    يا اخوان هذا العضو علي
    كتب موظوع سابق بخصوص انه يبي يترك سوق الدوحه

ويتجه لاسواق اخرى

طبعا له غرض محدد في ذلك
    دعوته هاذي من خلالها يئثر على العوام من الاعضاء حتى يخرجو من السوق
    ويشتري حضرته بسعار رخيصه

بلمناسبه انا لي فتره طويله خارج السوق ونزول السوق من صالحي
    لكن حبيت انبهكم بخصوص هذا العضو
    واقول لك يا علي لو تبي تطلع من سوق الدوحه الباب يفوووت بعير

اطلع محد رادك

ومتئكد انك منت بطالع مجرد تحريض للاعضاء الاخرين بترك السوق
    بدليل تمنياتك شراء صناعات ب 70 ريال

انبه مره اخرى بوجود اعضاء يطرحون الغث والسمين في هذا المنتدى

واخر واحد تم اكتشافه ابو علوه
    قال ايش يبي يترك سوق الدوحه
    مارزك الا سوق الدوحه ومعقوله تتركه اللعب غيرها

مؤسس
    بالفعل ياعلي,, أنت من فترة تناقض كلامك,, مرة تقول افكر اني أترك السوق,, ومرة تقول انه طلعت بربح كبير من السوق,, وهالمرة تقول انك تتمنى يوصل سعر الصناعات 70 ريال

وخلني أقول لك وين التناقض في كلامك,,

التناقض هو لو أنك مثلا بعت الصناعات فوق ال200 ريال,, فأعتقد بأن هذا الوقت هو أنسب وقت لشراء السهم من جديد,, يعني لو بعت 1000 سهم فوق ال 200 ريال,, فاليوم ممكن تكون حققت أرباح صافية تقدر بأكثر من 50 الف ريال,, وبالطبع اللي يتمنى نزول السهم الى 70 ريال فهو واحد من الاثنين

يا انه باع السهم بأقل من هذه الأسعار الحالية وبالتالي ينتظر انه ينزل الى الأسعار اللي في باله حتى يستطيع ان يشتري السهم بربح

او انه لايفقه في السوق شيء لأنه لا يعرف متى يبيع ومتى يشتري اذا كان مضاربا!!

واسمح لي على الصراحة..

عضو فعال الصورة الرمزية قناص الاسهم

تمنيات الفاشلين

السلام عليكم
    يا جماعه خلوني اوضح لكم شنهي تمنيات الفاشلين امثال الاخ الي ما يتمنى الخير لاخوانه المسلمين والي يبي يشتري صناعات بسعر 70 ريال
    اولا تلاقيه يدخل النت او البورصه وكل ما شاف السعر مرتفع تضايق وكل ما شافه ينزل اتصل لربعه وقال لهم غداكم مستوي عندي اليوم
    ثانيا تلاقيه انضرب على راسه اكثر من مره ومقهور من نجاح اخوانه وربعه الي يعزون عليه لانهم ما باعو او تمسكوا باسهمهم
    ثالثا تحصلونه دايما يحبط المساهمين بكلمات وشعارات ما منها فايده عشان يبيعون او يطلعون من السوق وياليته بيرجع يشتري او بيستفيد من طلوعهم بل على العكس تماما ... بيخرب على غيره ولا راح يستفيد اي شي غير المضره لااخوانه وربعه
    واخيرا ... انا قبل لا اسجل في هالنتدى الطيب قريت الشروط والتعليمات الي مطلوب اتباعها في المنتدى والي من ضمنها على ما اعتقد عدم نشر الاشاعات والكلام الغير موثق لذلك اتمنى من كل المشرفين المسؤولين في هالمنتدى العجيب انقاذه من امثال هذا الشخص الي يكره الخير لاخوانه المسلمين والي قلبه مليء بالطمع والحسد والجشع وهذي كلها صفات ما نتمناها لاي مشارك معانا
    واحب اقول لاخواني المشرفين والمسؤولين : ايش تتوقعون لو جانا زائر يفكر انه يسجل او يشارك في هالمنتدى وقرى كلام الاخ هذا؟؟؟ او حتى يفكر يشتري ويبيع داخل السوق؟؟؟
    اكيد بيحط رجله وبيقول ( دوروني) هذا غير المشاركين من دول مجلس التعاون والدول العربيه الاخرى الي ما زلنا نتامل من دخولهم كل الخير لنا ولهم واعتقد ان كلام مثل كلامه بيخليهم يفكرون ويردون يحسبون حساباتهم مره ثانيه وهذا الشي يسبب ضرر بالغ لمصلحة سوقنا اولا وسمعة بلادنا ثانيا
    ( بلوك+دليت+اقنور = الكل بيثمن كلامه )
    وسلامتكم

عضو نشط الصورة الرمزية الرمز
    يا جماعه اسمحوا لي بكلمه

انا فعلا انزعجت من كلام الاخ علي ( وبرد خاطري الهاجري )

بس ما توصل لدرجه مسح كلامه خلونا نعيش الديمقراطيه بجميع الوانها الاسود ولابيض

ويا اخواني المشرفين تخليوا بانكم تحكمون دول تعودوا على جميع الاراء

وهذا سوق مالي لي خرج منه يتمنى بان تنزل الاسعار ولي فيه يتمنى صعود الاسعار .

عضو
    اخوابوعي الا انا زعلان لانك الله يهديك شطبت الموضوع ثانيا ناس تبحث عن مصلحتها في الارتفاع وناس تبحث عن مصلحتها في النزول وهذا امرطبيعي

يعني من حقهم يروجون اشاعات على شان تطلع وليس من حق الاخرين ان يتمنى الهبوط على شان يشتري م

ثالثا - اخوي سهم عتيج ارجو ان يقرأ الموضوع بالكامل وليس بأسلوب ولا تقربو الصلاة انا قلت (بالرقم انني خرجت بأرباح كبير الا انني لا اشعر بالاطمئنان ) هذا بألاضافه قلت افكر بلخروج ولم اقل خرجت
    ثالثا اسمحلي على كلمة انسب وقت للشراء سمعتها عندما كانت الصناعت 230 وسمعتها 200 و190 ولآن 150 هذا غير صحيح لأن هذي الكلمه تدفع الناس للشراء في الوقت الغير مناسب
    رابعا لم ادعي اني خبير افقه ولكن راضي عن نفسي وهذا يكفي

ولست الوحيد الي باع فوق 200 بل هنا ك الاف ويسعدهم عندما تهبط الى ادنى سعر وهذا حق مشروع لهم ولا شرايك ؟
    خامسا - قناص الاسهم ازعجتني كثير ا بهذه الا لفاض و ارجوك ان تغيرها فأترفع عن الرد عليها فلم اتربى عليها وعتبي على المشرفين الي اسمحوا بها التمسك بألاخلاق فظيله والزم جانب الهدوء تصل مبتغاك

اخوي عبالله الهاجري خلك ديمقراطي بمعنى انت اتمنى الصعود في العلن وتبيني اتمنا ه بيني اوبين نفسي هذا تعسف وانفراد بالرأي

اخوي منصور : ماسكين على هالكلمه انا قلت (افكر ) حتى الفكير حرام وذاك موضوع وانتهي من زمان

وهذا المسكين ومنصور يتمنون مثلي وهذا حقهم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة