صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 17 من 17

الموضوع: جلسات خشبيه

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad1 مشاهدة المشاركة
    والله انت شكلك تفهم بهل الامور لاكن انا كلش ماعرف , كلامك صح بخصوص الخيام خطيره جدا .
    العملية سهلة يا اخوي

انا جبت كم واحد محد قال أقل من 20 ألف ريال، وناس غريبين اللي يقعد يطالعك في عينك جنه ساحر ويغمض فجأة ويعصر أفكاره ويوسوس ما تدري شيقول، وفجأة يطلع لك بسعر غريب واللي يستصعب كل شيء وما يفهم واللي يقول لك الخشب لازم يكون النوع الفلاني وهذا غالي وايد جنه بيبيعك ذهب ... واللي يعقد موضوع التثبيت.

انا لو تلاحظ ثبتتها ببراغي من تحت بدون أي حفرة وأساسات سيده في البلاط، وثبتتها صوب الطوفة بزوايا ألمنيوم وبراغي، وطرشت السايق يجيب عينات خشب واستقريت على كم نوع وخليته يشتري منهم، ورسمت للنجار على الخشب وقلت له ابي تسويه وتنظفه وخذنا المقاسات على الطبيعة وقصه وسواه في يوم أو يومين وركبناه انا مع السايق مع واحد يركب ألمنيوم .. خذ منا تركيب يمكن 3 ساعات، واللي يركب الألمنيوم أذكر اتفاقي معاه ب 300 ريال وزدته خليتها 500 .

لا تتفق مع منجرة اتفق مع نجار حتى لو نجار خشب للتسليح وللبنيان، وبيجيك خارج دوامه وبيسوي شغلك بسهولة وبرخيص .. ولو تبي حماية للخشب فيه أصباغ خاصة أي واحد يقدر يصبغ وبسهولة ويتغير لك شكل الخشب بالكامل،،

حتى النوعية هذي المثمنة الشكل بسهولة تقدر تسويها تحتاج حق بنايين فنانين بس، شوف لك هنود أو بنغال وتفاهم مع أشخاص واشرف انت عليهم بتكلفك في حدود 2000 ريال أو شوف منجرة أو مقاول يضرب أخماس في أسداس ويقول لك 20 الف أو مضاعفات الخمس آلاف وأقلها 15000 وفوق، لدرجة انك لو تبني طابوق بيطلع لك أرخص.

عضو
    عندك شركة الافضلية في شارع العزيزية التجاري تسوي قعدات وبيوت خشب

عضو نشط جداً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    العملية سهلة يا اخوي

انا جبت كم واحد محد قال أقل من 20 ألف ريال، وناس غريبين اللي يقعد يطالعك في عينك جنه ساحر ويغمض فجأة ويعصر أفكاره ويوسوس ما تدري شيقول، وفجأة يطلع لك بسعر غريب واللي يستصعب كل شيء وما يفهم واللي يقول لك الخشب لازم يكون النوع الفلاني وهذا غالي وايد جنه بيبيعك ذهب ... واللي يعقد موضوع التثبيت.

انا لو تلاحظ ثبتتها ببراغي من تحت بدون أي حفرة وأساسات سيده في البلاط، وثبتتها صوب الطوفة بزوايا ألمنيوم وبراغي، وطرشت السايق يجيب عينات خشب واستقريت على كم نوع وخليته يشتري منهم، ورسمت للنجار على الخشب وقلت له ابي تسويه وتنظفه وخذنا المقاسات على الطبيعة وقصه وسواه في يوم أو يومين وركبناه انا مع السايق مع واحد يركب ألمنيوم .. خذ منا تركيب يمكن 3 ساعات، واللي يركب الألمنيوم أذكر اتفاقي معاه ب 300 ريال وزدته خليتها 500 .

لا تتفق مع منجرة اتفق مع نجار حتى لو نجار خشب للتسليح وللبنيان، وبيجيك خارج دوامه وبيسوي شغلك بسهولة وبرخيص .. ولو تبي حماية للخشب فيه أصباغ خاصة أي واحد يقدر يصبغ وبسهولة ويتغير لك شكل الخشب بالكامل،،

حتى النوعية هذي المثمنة الشكل بسهولة تقدر تسويها تحتاج حق بنايين فنانين بس، شوف لك هنود أو بنغال وتفاهم مع أشخاص واشرف انت عليهم بتكلفك في حدود 2000 ريال أو شوف منجرة أو مقاول يضرب أخماس في أسداس ويقول لك 20 الف أو مضاعفات الخمس آلاف وأقلها 15000 وفوق، لدرجة انك لو تبني طابوق بيطلع لك أرخص.
    ماشاء الله عليك والله انك فنان , زين بسالك وين احصل خشب الي انت جبته والقواعد

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad1 مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله عليك والله انك فنان , زين بسالك وين احصل خشب الي انت جبته والقواعد

لا فنان ولا شيء بس توفيق من العزيز الحكيم

الخشب هو العادي مال البينان الأبيض، وتحصله في أي محل يورد خشب، وفيه عندك خشب الدنجل حسب الطول يبيعونه الحبة ب 100 ريال وفوق، وعندك الخشب الأحمر الثقيل وهذا شوي غالي وغيره وايد، وتاخذه من المورد بتحصل سعره تافه ويكذبون علينا المناجر يبيعونا غالي غالي، وبعدين العدة كلها تحصلها في محلات بيع العدد وشكثرها ذي منتشرة حتى في كارفور، مع الزوايا للتثبيت، والمظلة تحتاج تثبيت ببراغي وهي تمسك نفسها بنفسها لا تحتاج أساسات ولا وجع راس لكن البعض يبالغ.

لي صديق سواها خارجية للسيارات وزرع عليها أشجار متسلقة وطلعت وايد حلوة وثبتها في حوض الزراعة، وعلى ما اذكر كل مضلة لسيارتين مثبتة على عمودين من الوسط والعمودين طالعين من حوض زراعة خرساني ومركب فيه ليتات إنارة وطالعة المظلات مجملة البيت وايد، وكلها خشب عادي الخفيف ومن فوق مثل المشربيات أظن تحصل هالنوعية جاهزة عند المورد، وصار لها موجودة للحين حول يمكن 12 سنة وأكثر.

عضو نشط جداً الصورة الرمزية king999
    موفق يا اخوي واللة الفكرة حلوة
    إِذَا بَلَـغَ الفِطَـامَ لَنَا صَبِـيٌّ * تَخِـرُّ لَهُ الجَبَـابِرُ سَاجِديْنَـا

عضو فعال الصورة الرمزية ولد المنصور
    شوف هالرقم 33336364 هارون انا سويت عنده مظله كويك سبان وعنده سواتر واكيد عنده الجلسات الخشبيه

عضو مميز الصورة الرمزية المسعف
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al asalah مشاهدة المشاركة
    يالغالي هي زينة بس مشكله عندنا هني الحرارة يعني ما يدوم انصح بالخيمة شي راقي ومايخترب بسرعة وسويها على نفس الشكل ... وبالتوفيق من الرب العالمين
    والله يعتمد على نوع الخشب وبالتوفيق ياخوي
    لو جريت جري الوحوش غير رزقك ماتحوش

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12