صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 82

الموضوع: +++ حساسية الانف فيدونا +++

عضو مؤسس
    اخوي العزيز شبح الصمت

الله يعافيك ويشفيك والله ياجرك على ما انت فيه وعن نفسي انا ما عندي خبره وان شاء الله جماعة المنتدى مش مقصرين معاك

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

عضو
    في دكتور في مستشفى حمد اسمه جينش
    او جنيشين الدكتور هذا هندي بس فنان فنان
    واترك عنك توماس والله ياجماعة الخير انا مجربة شخصياً
    وكل من دليته عليه يشكرني عليه والله يوفقك ويشفيك ويشفي كل مريض

تميم المجد الصورة الرمزية النهار
    الله يشافي الجميع
    ( حسنات عظيمة إن شاء الله فى أربع كلمات )

سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ

عَنْ أَبِى هُرَيْرَةَ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - « كَلِمَتَانِ خَفِيفَتَانِ عَلَى اللِّسَانِ ، ثَقِيلَتَانِ فِى الْمِيزَانِ ، حَبِيبَتَانِ إِلَى الرَّحْمَنِ سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ ، سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ

عضو مؤسس الصورة الرمزية fhd4
    ماتشوف شر اخوي … أجر وعافية …

للاسف ما أقدر افيدك…
    حتى الأنهار تغير مجراها أحياناً.. وإن فعلت فلا بد من شقّ الصخور
    _______
    Just Click

عضو مؤسس الصورة الرمزية Dana’1
    الله يشفيك..ويشفي كل مريض آمين يارب العالمين

انا كانت هاالاعراض..بالذات بالايام الي فيها عج
    البخور ..والعطور... يتم ماسك بالراس بالذات الجهة الي فوق العين عند الحاجب
    وشخصوها على انها جيوب انفية
    انا جربت د.احمد حندوسة في مستشفى المغربي..هو للإذن والانف والحنجرة..انا رحت عشان الحنجرة كان ممتاز بصراحة...
    الدكاترة الي كنت اروح لهم قبلة كانو يعطوني مضادات حيوية اكلها با 7 ايام وكملت عليها عقب فترة ب 10 ايام..وتعرف المضادات قوية عالجسم
    بس يوم رحت عندة..ما اعطاني ولا مضاد! استغربت ....ووعلمني ايش المشكلة..واعطاني العلاج المناسب ..بتوفيق من الله سبحانة وتعالى...والحمدلله ارتحت

عضو فعال الصورة الرمزية Aaziz
    السلام عليكم

اذا راح تسمع نصيحة مجرب عانا من الحساسيه لسنوات طويله و جرب جميع انواع الادويه من حبوب و بخاخات و غيره .

و بفضل الله ما جاب نتيجه الا دواء واحد فقط وهو ماء البحر بعد ان اشار علي احد افضل دكاتره الاذن و الانف و الحنجره

طريقه الاستخدام كالتالي

غرشة ماء كبيره تعبيها من ماء البحر و يفضل من منطقه نظيفه بعيده عن البواخر و الزيوت (يعني ماتروح فرضه) دور لك سيف ولا اي حد من ربعك راعي بحر قل له يعبي لك غرشه وهو داخل البحر .

تخلي الغرشه في الحمام (اجلك الله) و تصب من ماء البحر كمية قليله في راحة يدك و تستنشق (تخلي بضع قطرات تدخل في فتحه الخشم اليمنى مثلا) و بعدها سد خشمك و اشفط و هد يدك الي ماسكه خشمك ،، راح تتطاير قطرات ماء البحر داخل الانف و تتغلغل في المناطق الملتهبه من الجيوب .. كرر العمليه في فتحات الخشم الثنتين .

اول مره راح تحس بالم و حرقه قويه نوعا ما ،، ولكن راح تخف الحرقه من ثاني يوم بالتدريج
    للعلم بعد الاستنشاق و الحرقه راح يصب الخشم بغزارة و هذا احد افضل الادله ان العلاج راح يجيب نتيجه طيبه .

استمر بالاستنشاق من 3 الى 4 مرات في اليوم و باذن واحد احد من ثالث يوم راح تبين النتيجه و راح تنتهي الحساسيه بعد الاستمرات لاسبوعين او ثلاثه .

اجر و عافية
    التعديل الأخير تم بواسطة Aaziz ; 24-06-2012 الساعة 10:54 AM

عضو نشط جداً
    حبيبي انا تقريبا نفس حالتك ما خليت شي ما اخذته كل بخاخ وحبوب وصار لي فتره اعاني صداع معاطس والم في الاذن ورا الراس الم المهم رحت حق الجفيري قال لي عمليه يبيلك لحميه وغضروف المهم قلت له بفكر
    المهم سئلت الربع ابي اشوف دكتور ثاني عشان يتاكد قالوا لي عن دكتور في البحرين ابراهيم السندي
    رحت له قال لا عمليه ولا شي عطاني حبوب وبخاخ الي يعطونا ايه في المستشفي البخاخ استعملته قبل
    بس لحبوب جديد قلت بشوف بجرب اسبوع وبشوف النتيجه الحمد الله جابت نتيجه الحين صار لي كم
    يوم احسن من قبل خف الصداع معي الحساسيه انصحك تروح له وتجرب مب خساره والله والله يشفيك
    اخوي واذ تبي رقمه حاظرين

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalshamari مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

اذا راح تسمع نصيحة مجرب عانا من الحساسيه لسنوات طويله و جرب جميع انواع الادويه من حبوب و بخاخات و غيره .

و بفضل الله ما جاب نتيجه الا دواء واحد فقط وهو ماء البحر بعد ان اشار علي احد افضل دكاتره الاذن و الانف و الحنجره

طريقه الاستخدام كالتالي

غرشة ماء كبيره تعبيها من ماء البحر و يفضل من منطقه نظيفه بعيده عن البواخر و الزيوت (يعني ماتروح فرضه) دور لك سيف ولا اي حد من ربعك راعي بحر قل له يعبي لك غرشه وهو داخل البحر .

تخلي الغرشه في الحمام (اجلك الله) و تصب من ماء البحر كمية قليله في راحة يدك و تستنشق (تخلي بضع قطرات تدخل في فتحه الخشم اليمنى مثلا) و بعدها سد خشمك و اشفط و هد يدك الي ماسكه خشمك ،، راح تتطاير قطرات ماء البحر داخل الانف و تتغلغل في المناطق الملتهبه من الجيوب .. كرر العمليه في فتحات الخشم الثنتين .

اول مره راح تحس بالم و حرقه قويه نوعا ما ،، ولكن راح تخف الحرقه من ثاني يوم بالتدريج
    للعلم بعد الاستنشاق و الحرقه راح يصب الخشم بغزارة و هذا احد افضل الادله ان العلاج راح يجيب نتيجه طيبه .

استمر بالاستنشاق من 3 الى 4 مرات في اليوم و باذن واحد احد من ثالث يوم راح تبين النتيجه و راح تنتهي الحساسيه بعد الاستمرات لاسبوعين او ثلاثه .

اجر و عافية
    بالإضافة إلى كلام أخوي الشمري
    عليك بالقسط الهندي تحصلة في محلات العطارة
    تاخذ منه قدر ملعقة سكر وتحطه مع ماي في فنجال قهوة وتخلطة وبعدها تصفيه بواسطة غترة بيضاء ولا مشخال صغير وتستشنقة و تاخذه عن طريق الخشم وتطلعة عن طريق الفم وكذلك العسل الطبيعي مع الماء وبنفس الطريقة .
    والله يشفيك .

عضو نشط جداً
    الله يشافيك ياخوي انا جربت معظم الحلول الي عطوك اياها الاعضاء بس مازلت اعاني من حساسيه الانف والتهاب الجيوب اهم شي هو البخار تحط ماي في جدر وتتنشقه ممكن يخفف شوي وابتعد عن العطور والبخور
    لاتحــزن من بليـه قد تكـــون عطيه ولاتحــــزن من محنه فقد تكون منحه

عضو فعال الصورة الرمزية Aaziz
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهم الشمالي مشاهدة المشاركة
    بالإضافة إلى كلام أخوي الشمري
    عليك بالقسط الهندي تحصلة في محلات العطارة
    تاخذ منه قدر ملعقة سكر وتحطه مع ماي في فنجال قهوة وتخلطة وبعدها تصفيه بواسطة غترة بيضاء ولا مشخال صغير وتستشنقة و تاخذه عن طريق الخشم وتطلعة عن طريق الفم وكذلك العسل الطبيعي مع الماء وبنفس الطريقة .
    والله يشفيك .
    الله يذكرك بالشهاده .. كلامك صحيح وهو من الطب النبوي

تذكرت اضافه ذكرها لي احد الاخوان من الكويت و هو جرب الطريقه بنفسه و من كلامه هي احد الحلول الجذريه لحساسيه الجيوب .

تاخذ قطعه من القماش او الشاش و تضع بها ملعقه من حبه البركه (الحبه السودا) و تربط القماش على حبه البركه (يعني تصير صّرة من حبه البركة) و تنقعها في فنجان قهوه به زيت زيتون .. لمده يوم او يومين .

وطريقه الاستخدام هي انك تاخذ صرّة حبه البركه المنقوعه بزيت الزيتون و تعصر نقطه في كل فتحه خشم من خلاصه حبه البركه و زيت الزيتون المنقوعين.

و باذن الله هذا احد طرق العلاج المفيده جدا جدا من تجربه اخونا الكويتي

صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة