النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: ((حد يعرف شركه المبارك للحجر في شارع ام الدووم ))يرجى الدخول

عضو نشط جداً الصورة الرمزية king999

((حد يعرف شركه المبارك للحجر في شارع ام الدووم ))يرجى الدخول

السلام عليكم

اخواني فيه شخص من السعوديه عنده مكتب في شارع ام الدوم (شقه) اسم شركتة عبداللة المبارك حد سمع عنه لانة حسب كلامة توة مالة الا ست شهور وان ما عنده الا عقد واحد وللحين ما بداء فية وحاولت اخذ اسم الرجال اللي يقول موقع عقد معاه وما عطاني اياة حسيت صرفني في الاسم وبصراحه خفت خصوصا انة مو من البلد وانا للامانة ماشفت شي غلى الرجال لكن يقول المثل حرص ولا تخون فاللي سمع بهم او اي شي عن هاشركة ياليت يفيدنا لاني صار لي مشكلة مع واحد من قبل ولا يلدغ المؤمن من جحر مرتين

للعلم شركة حجر سعودي
    وسلامتكم
    إِذَا بَلَـغَ الفِطَـامَ لَنَا صَبِـيٌّ * تَخِـرُّ لَهُ الجَبَـابِرُ سَاجِديْنَـا

عضو نشط الصورة الرمزية مساهم الشبكه
    والله ياشيخي لاتغلط غلطتي اللي للحين اعاني منها انا وقعت مع شركة البورشيد للحجر الطبيعي والصناعي اول الايام كان معاي اوكي عقبها بشهر تقريبا صيحني ومازلت اعاني منه ..شوف شيخي روح حق شركه لو اغلى شووي ووقع وياهم وبشرط تشوف اعمالهم على ارض الواقع واذا تقدر خذ ارقام اصحاب البيت عشان تتاكد اذا كان شغلهم زين ولا شغلهم سيء لان في حال تاخرو عليك راح تتاخر في تركيب بلاط الحوش وراح تتاخر في تركيب لطبيله وفي صبغ سور الحوش من داخل يعني فيها توابع الامور فوقع مع شركه معروفه وشغلها زين ولا توقع عند لان سعره رخيص ويلحس عقلك بالكلام الزين والله يبارك لك بالبيت مقدما

عضو نشط جداً الصورة الرمزية king999
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساهم الشبكه مشاهدة المشاركة
    والله ياشيخي لاتغلط غلطتي اللي للحين اعاني منها انا وقعت مع شركة البورشيد للحجر الطبيعي والصناعي اول الايام كان معاي اوكي عقبها بشهر تقريبا صيحني ومازلت اعاني منه ..شوف شيخي روح حق شركه لو اغلى شووي ووقع وياهم وبشرط تشوف اعمالهم على ارض الواقع واذا تقدر خذ ارقام اصحاب البيت عشان تتاكد اذا كان شغلهم زين ولا شغلهم سيء لان في حال تاخرو عليك راح تتاخر في تركيب بلاط الحوش وراح تتاخر في تركيب لطبيله وفي صبغ سور الحوش من داخل يعني فيها توابع الامور فوقع مع شركه معروفه وشغلها زين ولا توقع عند لان سعره رخيص ويلحس عقلك بالكلام الزين والله يبارك لك بالبيت مقدما

تسلم يا الغالي
    واللة يبارك فيك
    إِذَا بَلَـغَ الفِطَـامَ لَنَا صَبِـيٌّ * تَخِـرُّ لَهُ الجَبَـابِرُ سَاجِديْنَـا