النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: استفسار : الشقق العائليه في شيكاغو امريكا

عضو فعال الصورة الرمزية style

استفسار : الشقق العائليه في شيكاغو امريكا

السلام عليكم: مبارك عليكم ماتبقى من الشهر الفضيل

سؤالي عن اسعار الشقق في مدينه شيكاغو في الدوان تاون واذا فيه اي عناوين او اسماء لمباني الشقق عشان اقدر اراسلهم او اكلمهم ..ابي شي نظيف وحلو ..اللي راح منكم هالمدينه ..اتمنى النصيحه باحسن وافضل الشقق مع الاسعار ..او اذا فيه اي شخص هناك اقدر اتصل فيه ويرتب لي الامور قبل ماوصل بعد يكون حلو وافضل..انا سفرتي اول شهر 9 وباقعد تقريبا شهر...انا سمعت ان اسعار الشقق وايد غاليه هناك..اتمنى المساعده

شكرا

عضو نشط جداً
    http://www.oakwood.com/action/oakwoo...petFriendly=on

مرحبا اخوي هاي موقع لحجز الشقق في شيكاجو

واذا بغيت فنادق حاضر اشوف لك

عضو
    السلام عليكم ,

انا الحين في شيكاغو وساكن في شقق رزدنت انن مقنفسينت مل في الداون تاون حلو وكل شي احذاك ، وهي تتبع للماريوت وخذتها على 220 دولار في اليوم بس أظن لو شهر بتكون أرخص لو تبغي معلومات اكثر طرش لي البن مالك علشان افيدك اكثر . ونصيحة أخذ في منطقة مقنفسينت مل magnificent mil في الداون تاون كل الماركات حولك والمطاعم لان كلا مشي والشوارع زحمة والتكاسي ماظن تنفعك في هالمنطقه . على فكرة مواقف السيارات مشكله في الداون تاون بشكل عام والباركنق أغلى من أجار السيارة اليومي .
    ان شاء الله ماكون قصرت .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوحمد666 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ,

انا الحين في شيكاغو وساكن في شقق رزدنت انن مقنفسينت مل في الداون تاون حلو وكل شي احذاك ، وهي تتبع للماريوت وخذتها على 220 دولار في اليوم بس أظن لو شهر بتكون أرخص لو تبغي معلومات اكثر طرش لي البن مالك علشان افيدك اكثر . ونصيحة أخذ في منطقة مقنفسينت مل magnificent mil في الداون تاون كل الماركات حولك والمطاعم لان كلا مشي والشوارع زحمة والتكاسي ماظن تنفعك في هالمنطقه . على فكرة مواقف السيارات مشكله في الداون تاون بشكل عام والباركنق أغلى من أجار السيارة اليومي .
    ان شاء الله ماكون قصرت .
    هلا اخوي بوحمد...مشكور عالرد ..انا بغيت 3 غرف نوم اذا عندهم..ولو تعطيني رقم تلفونهم قصدي ال managments مالهم عشان احجز عندهم تسوي خير..انا انشاء الله باكون هناك 8 سبتمر واحنا 8 اشخاص..واذا تقدر تحجز لي عندهم باسمي بس عطني رقم جوالك وانا باتصلك ونتفاهم ..انتظر ردك اخوي وعساك عالقوه وعيدك مبارك مقدما

شكرا

عضو
    عليكم السلام
    اخوي أنا رحت شيكاغو علاج في 2010 فيه مكانين دوم يسكنون فيها الخليجيين في الداون تاون الي هم one superior والثاني grand plaza الثاني ميزته انه فيه سوبرماركت تحت في نفس المبنى والماقنفسنت مايل يبعد ثلاثه بلوك من هذي المباني وكلهم لهم موقع بس حط الأسامي هذي في قوقل وأي استفسار حاضرين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استغفر مشاهدة المشاركة
    عليكم السلام
    اخوي أنا رحت شيكاغو علاج في 2010 فيه مكانين دوم يسكنون فيها الخليجيين في الداون تاون الي هم one superior والثاني grand plaza الثاني ميزته انه فيه سوبرماركت تحت في نفس المبنى والماقنفسنت مايل يبعد ثلاثه بلوك من هذي المباني وكلهم لهم موقع بس حط الأسامي هذي في قوقل وأي استفسار حاضرين
    مشكور ياخوي..وتم الحجز في Grand plaza ..غرفتن نوم..ب 4800 دولار فالشهر

شكرا