صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 49

الموضوع: ++|| تبـي تشـتري أيفـون 5 ||++

عضو فعال الصورة الرمزية airbus
    لانه في ناس يكسر حاجز السرعه

للعلم السامسونج اس ٣ من اول ماطلع لليوم ١٢ -٩ كان نتيجته ١٥٠٠ وشي بعد نزول الايفون الجديد الارقام تغيرت سبحان الله

المهم خلك من الكلام انا الي ابي اتبته لك انه ستسونج تضحك عليكم بالكلام الارقام

الي يشوف كواد كور ١.٤ يقول العقل والمنطق انه الفرق بيكون اكتر من ١٠٠٠ نقطة بالعقل مب بي ١٠٠ نقطة طبعا على حسب كلامهم بعد كسر السرعه الجهاز السامسونج

يعني 1.09 كور ديو يفرق عن 1.40 كواد كور

الهم كل شخص ونظرته لكن ماتجي تقول مايفرق شي عن ٤ س !!!!!!

ثلاث تفاحات غيرت العالم
    تفاحة ادم
    وتفاحة نيوتن
    وتفاحة ستيف جوبز

عضو فعال
    ترى عندي سامسونج واشوف الفور اس يفتح الصفحات مرات قبله

فمابالك بالفايف

بالنسبه لي احس في اختلاف مب كبير لكن للافضل

والفور جي مادري مابي افتي بشي مالي علم فيه الله اعلم

ولكن كاستعمال وسرعه جريبين هههه من بعض -> جريب

الله على ام السعف لو موجوده والله عليها ثقافه بهالمواضيع لاتعد ولاتحصى

وينج يا ام السعف

حبيت اسلم عليها ممكن بيوم تدخل وتقرى ردي

وربي يوفقنا هم يطورون ويتحدون واحنا المستهلكين مستفيدين

شكرا لك ياصاحب الموضوع وبانتظار نقاشكم الجميل والهادف والمفيد

اخوكم بوعلي

عضو مميز الصورة الرمزية abdo222
    مناقشتكم عجبتني جدا,, متابع ,, انا اقنعني ان السامسونج احسن بمراحل كثير,,
    ::
    يارب إن أصبحتُ ب حزن ..فأمسيني بفرح

وإن نمت على ضيق ..فأيقظني على فرج

وإن كُنت بحآجه .. فلآ تكلني لأحد سوآك ..
    ::

تميم المجد الصورة الرمزية Charisma
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة airbus مشاهدة المشاركة
    لانه في ناس يكسر حاجز السرعه

للعلم السامسونج اس ٣ من اول ماطلع لليوم ١٢ -٩ كان نتيجته ١٥٠٠ وشي بعد نزول الايفون الجديد الارقام تغيرت سبحان الله

المهم خلك من الكلام انا الي ابي اتبته لك انه ستسونج تضحك عليكم بالكلام الارقام

الي يشوف كواد كور ١.٤ يقول العقل والمنطق انه الفرق بيكون اكتر من ١٠٠٠ نقطة بالعقل مب بي ١٠٠ نقطة طبعا على حسب كلامهم بعد كسر السرعه الجهاز السامسونج

يعني 1.09 كور ديو يفرق عن 1.40 كواد كور

الهم كل شخص ونظرته لكن ماتجي تقول مايفرق شي عن ٤ س !!!!!!
    اخوي المقارنه اللي طرحتها انت مشككين فيها في اغلب مواقع الانترنت ..
    وسبق وقلت لك انا مب مستخدم للسامسونج واستخدم الايفون .. لكن مب معناته ان عندي ايفون اتعصب له .. العالم كله اجمع ان مميزات ( من ناحيه الهاردوير ) السامسونج افضل من الايفون .. وبمراحل .. لكن الايفون تفوق لان الهاردوير والسوفت وير مصممين لبعض
    اللي ابي اوصلك اياه .. ليش كل مره ننتظر شي جديد من ابل وتخدعنا بمميزتين ولا ثلاث واحنا واو روعه اقوى احسن اجمل هاتف في العالم .. تخيل لو ابل نزلت ايفون 6 يحمل مواصفات سامسونج اس 3 ؟ اهني بقولك نعم بطاريه اقوى ؟ قابله للازاله ؟ ميموري كارد اب تو 64 جي بي؟ مع ميموري داخلي 64 جي بي؟ التوتل 128 ؟ رام 2 جيجا ؟؟؟ تقنيه الان اف سي؟ معالج رباعي النواه .. والاهم من هذا كله .. الفور جي !! اخر حلاوه في المخبى ..

عموما الايفون الجديد بالنسبه لي ماحقق اهم ميزه كنت انتظرها وهي الفور جي .. معناته حاله حال الفور اس بالنسبه لي .. وبالنسبه للتلاعب بالارقام .. اذا سامسونج تتلاعب بالارقام وارفعت السكور مالها في الموقع لـ1745 .. ففسر لي شلون نزل سكور الايفون من 1601 لـ 1580؟

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك.

مؤسس الصورة الرمزية مغروور قطر
    شركات الاتصالات في السعودية تؤكد استعداد شبكاتها لتشغيل "آي فون 5"
    أرقام - 23/09/2012 التعليقات 7 أكد مسؤولون بشركات الإتصالات في السعودية استعداد شركاتهم لتشغيل "آي فون 5"، مشيرين إلى أن شبكاتهم تدعم تشغيل الجيل الرابع الذي سيعمل عليه الجهاز، حسبما نقلت صحيفة "الشرق الأوسط".

وقال المهندس خالد الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات "موبايلي" أن الشركة جاهزة لاستقبال جهاز الـ "آي فون 5"، مبينا أن شبكة "موبايلي" مستعدة لتشغيله بكامل متطلباته.

من جانبها أكدت مصادر مطلعة أن شركة "الاتصالات السعودية" بدأت في وقت سابق بتحسين شبكاتها للتوافق مع المتطلبات التقنية لجهاز "آي فون 5"، في حين أوضح مصدر في شركة "زين السعودية" أن خدمات الجيل الرابع في الـ "آي فون 5" ستعمل بشكل طبيعي ضمن شبكتها.

عضو مميز
    للاسف صاحب الموضوع .. وجه الموضوع عن الايفون .. وبعدها قلب على السامسونج والمقارنات !!
    دام انك من مستخدمين سامسونج فمعروف سبب كتابة هالموضوع !! ههههه

هذا الموضوع للي يبي الامور في نصابها الصحيح .. وللي مايعرف انجليزي جوجل ترانسليت بيفيدك

http://www.gsmarena.com/apple_iphone...-news-4843.php
    وعن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال:
    قال رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم-:
    من قال سبحان الله وبحمده مائة مرة حطت خطاياه،
    وإن كانت مثل زبد البحر متفق عليه.

عضو فعال الصورة الرمزية airbus
    للمرة التانية اقولك تلاعب في الارقام يعني يجيك يقولك الرام ٢ قيقا و البروسيسور ١.٥ كواد كور و لما تقارن الاجهزة مع الايفون في السرعه تحصل نفس السرعه او حتى الايفون يتفوق

لان الايفون السوفت وير والهاردوير متطابقين مع بعض اما الاندرويد في زاوية و المواصفات في زاوية تانية يعني متلا في ناس قبل سنة قبل ماينزل ايسكريم ساندوتش يقول الجهاز مواصفاته جبارة ديول كور ومادري شنوا وفي الاخير الجهاز مب مستفيد من ديول كور لان السوفت مايغله اصلا

وبخصوص القيك بانش روح اليوتيوب وشوف الارقام كم يطلع بظبط في المقارنة بين الايفون و الجالكسي اس ٣

ثلاث تفاحات غيرت العالم
    تفاحة ادم
    وتفاحة نيوتن
    وتفاحة ستيف جوبز

عضو مميز
    في نقطة هامة يجب ان يعيها الجميع ..
    ابل قد تكون اكثر شركة تحترم زبائنها في العالم في مجال التقنية ..
    والتطويرات الي تسويها من جهاز لاخر لها اكثر من اعتبار وعلى رأس هالاعتبارات استمرارية توافق نظم التشغيل من اصدار لاخر وهذا مستحيل يعيه بعض مستخدمين الشركات الاخرى الي كل سنة مضطر يغير جهازه لانه ببساطة لا يدعم التحديث للاصدار الاعلى و لو دعم يدعمه لتحديث واحد فقط او اثنين .. بينما الي عنده جوال ايفون ثري جي اس شاريه من 4 سنوات يقدر يستمتع حاليا بـ ios6 حاله حال مالك جهاز ايفون 5 .. !!

نعم هنا تفضيلنا لـ ابل .. لاننا نشتري منتج ضامنين دعمه ..
    ضامنين ان السوفت وير تم برمجته للعمل مع هالهاردوير فقط !
    ضامنين ان اي ابلكيشن في الستور مر على اختبارات لمدة اسبوعين قبل قبوله وطرحه للتحميل وليس ستور تجميع للفيروسات و ادوات انتهاك الخصوصية ..

اخيراً ..
    ليش محب السامسونج مجبر انه يقارن جواله بالايفون لو كان فعلا مقتنع منه ؟!
    ارجع واقول ماشفت صاحب ايفون يقارن جهازه بالسامسونج
    حتى ابل نفسها .. ما عمدت على اعلانات الهمز واللمز مثل الي تعمده شركة الغسالات والثلاجات الكورية ..

لكل شخص احتياجاته .. وفقاً لها يختار جهازه .. انتهى.

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة airbus مشاهدة المشاركة
    للمرة التانية اقولك تلاعب في الارقام يعني يجيك يقولك الرام ٢ قيقا و البروسيسور ١.٥ كواد كور و لما تقارن الاجهزة مع الايفون في السرعه تحصل نفس السرعه او حتى الايفون يتفوق

لان الايفون السوفت وير والهاردوير متطابقين مع بعض اما الاندرويد في زاوية و المواصفات في زاوية تانية يعني متلا في ناس قبل سنة قبل ماينزل ايسكريم ساندوتش يقول الجهاز مواصفاته جبارة ديول كور ومادري شنوا وفي الاخير الجهاز مب مستفيد من ديول كور لان السوفت مايغله اصلا

وبخصوص القيك بانش روح اليوتيوب وشوف الارقام كم يطلع بظبط في المقارنة بين الايفون و الجالكسي اس ٣
    اخوي انت تضيع نفسك في نقاش عقيم والله ..
    أ .. ب .. في علم الكمبيوتر توافق السوفت وير مع الهاردوير يختصر مسافات في الاداء و السرعة ..
    ابل نظامها مصنوع على انه يعمل على هذا الهاردوير .. و الاخر يحمل نظام موجود على جوالات صينيه ب300 ريال ومصمم للجميع .. فمهما كانت الارقام كبيرة السوفت وير لم يبرمج خصيصا لهالجهاز !!

نقطة اخيرة .. هل يستطيع اي مستخدم للسامسونج العيش بدون برنامج تاسك مانجر للسيطرة على التعليق ؟! اكاد اجزم هو اول تطبيق يحملونه اول ما يشترون الجهاز هههه

عضو فعال
    طبعا انا مش متعصب بهالامور ههه
    ولكن املك الجهازين
    الايفون امان اكثر ومايعلق وبصراحه جهاز جميل وحقيقي
    اما السامسونج ممتاز وجميل ولكن ليس بقوة وجودة الايفون
    انتهى

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة