صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 345
النتائج 41 إلى 49 من 49

الموضوع: ++|| تبـي تشـتري أيفـون 5 ||++

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة airbus مشاهدة المشاركة
    ياكرهي لهالقسم صرت اطلع علشان ردودك

ادري مو من قلبك

موجودين Pilot ما شاءالله عليك ردودك ولا أروع

عضو مؤسس الصورة الرمزية للصبر اخر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pilot مشاهدة المشاركة
    انت متاكد اخوي ؟ ترى الجهاز مافيه ثغرات ومحمي والخطورة فيه تشكل نسبه 0.001% شلون قدروا يخترقونه ؟ ويسوون الجلبريك

هنا التناقض بأبهى حله ..

سلمت ولاهنت عالنقل

ويعطيكم العافيه ياشباب عالمشاركه .. قصدي من الموضوع التنبيه لاهم ميزه في الايفون وهي الجيل الرابع.. انا من مستخدمين الايفون ( مجبور ) وفي انتظار الفرج في الاندرويد ( على احر من الجمر )
    الخبر اكييد اخوووي

انا بنت

عضو مميز
    اخوي الطيار .. انت ليش تبني سناريو خاص لك وترد عليه ؟
    انا اتهمتك في اول رد ههههه وانت رديت علي .. ليش مصر تكرر نقطة انك مب من ماكلين سامسونج !!

انا اول جهاز باللمس استخدمته كان الجالكسي اس 1 مب الايفون .. ولا انا من انصار روابط مشجعين الجوالات لان التقنية حلاوتها بتجربة كل شي .. لكن اسمحلي اعقب على النقاط الي اتقولها

اول شي بخصوص الجلبريك والله انا وناس وايد مثلي ضد الجلبريك .. وانا اقولها لك بصراحة .. لو بفكر اني اعتمد على الجلبريك بتجه للاندرويد لانه الجلبريك فيه منه وفيه .. اشحادني اخذ جهاز اصلا ميزته انه مقيد حاله حال الانظمة الاخرى مثل ويندوز وغيرها .. واروح اسوي له جيلبريك .. مع احترامي الي يسوي هالشي .. فاهم الدنيا غلط .. او انه ما يدري انه قاعد يستخدم الجهاز الغلط !!

ثاني شي بخصوص ان الجلبريك ما يعطيني كمستخدم حماية .. فانت هنا تخلط مع احترامي لك للرسك الي اقصده .. الجلبريك شي راعي الجهاز بنفسه و بارادته يسويه .. نعم هو استغلال لسلبية بالنظام لعمله .. لكن بالاخير لو انا ما سويت جلبريك .. ما راح يدخل العفريت الازرق جهازي ويسويله جلبريك من نفسه !!

انا اتكلم اهني عن مشاكل الامن من التطبيقااااات .. وكان كلامي واضح بهالخصوص .. اهم ميزه في الايفون الاب ستور .. وانا بنفسي والله جربت ادراج برامج من حساب دفلوبر على الماركت و على الاب ستور .. الاب ستور اسبوع الى اسبوعين الى ان يتم الموافقه على البرنامج و يدخل البرنامج باختبارات تفصفص الكود تفصفص و تتأكد انه ما يتم نشره للمستخدم فعلاً آمن 100% .. الماركت يتم التصديق على البرنامج احيانا بعد ساعتين او في نفس اليوم !! ولا فيه اهتمام مثل ما هو حاصل في الاب ستور .. علاوة على ذلك اتفاقية الدفلوبر ياريت تتطلع عليها في الابل .. مب مجرد انك تسوي ابلكيشن معناها راح ينزل وهالتغييرات سووها مؤخرا يسألونك اسألة قبل بدأ البروجكت و يتأكدون ان الفكرة مب مسروقه و مكرره بكوبي بيست و امور اخرى .. انا هذا الي ادور عليه الكيف مب الكم .. والكوالتي .. اما ماركت الاندرويد حدث ولا حرج من الباتشات الصينية وانا هنا كنت اقصد هالنقطة لا قصدت رومات ولا غيره .. واذا انت كنت تقول ان الجلبريك مخلي الناس تتصبر على الايفون فانا اقولك الاب ستور يكفي بانه يخلي اي شخص يشوف جهاز ثاني يلغي الفكرة .. ويكفيك ان اي شركة او قناة او جهة تتسابق لدعم الايفون والايباد في الاب ستور لمنتجاتها ..

قبل فترة بسيطة كنت في ترينينج على بروجكت يستخدم Oracle BI الشهير .. وهم يقدمون لنا البرزنتيشن .. جزء كبير منه كان يتكلم على انك تستخدم الاوراكل بي آي بالايفون عبر تطبيقات برمجتها خصيصا شركة اوراكل لمستخدمين الايفون .. من هنا انا احتاج الهاتف .. من هنا احدد احتياجي لشي الناس تركض وراه عشان تدعمه !!

نقطة اخرى .. الواحد ممكن يهوى شي ويحب يسويه .. لكن في الاخير لين دخل مجال العمل و الاعتماد على جهاز انا ادور جهاز هو يخمدني و يحقق متطلباتي .. مب انا اخدمه و انزل له رومات عشان يرجع يخدمني في متطلباتي .. والمقارنة العادلة بين هالاجهزة في وضعها الاساسي بعيد عن الرومات و التعديلات .. نعم فيه ناس تهوى هالشي ولا الومهم فعلا شي جميل لكن انا اتكلم لأي end user له امور في حياته اليومية يبي يسويها ويبي جهاز ينفذها .. مب مستعد يهيء و يعد جهاز عشان يخدمه .. ولكل جانب مميزات وسلبيات انا ماقولك هذا احسن و هذا اخس .. وقلت في ردي السابق اولويات الشخص نفسه هي الي تحدد شنو الي يبيه بالضبط ..

اخيراً .. هذا النقاش ماله نهاية لانه اراء و اهواء .. انت تشوف نفسك صح فيها .. وانا اشوف نفسي صح فيها .. ما تقدر تقول حق واحد يحب العيش الهميج ليش ما تاكل نثري هههههههههه

وصراع الشركات ما بين المقيد و الاوبن سورس راح يستمر على طول بما ان فيه مستخدمين يفضلون الاول و اخرين يفضلون الثاني .. وهذا ما يعني افضلية جانب على اخر .. انما خيارات يختارها المستخدم وفق حياته اليومية .. ولا ما شفنا عملاق البرمجيات مايكروسوفت يتجه لاطلاق ويندوز 8 للجوالات والتابلتس خلاص المفروض يستسلمون للاندرويد على كلامك لان الانظمة المقيده لو بنقيسها على كلامك كلها فاشلة !!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعلي2 مشاهدة المشاركة
    محمد عجبني ردك وسلاستك بالكلمات

ردك اقنعني

يعطيك الف عافيه وبانتظار مشاركاتك الطيبه

شهادة اعتز فيها يابوعلي
    التعديل الأخير تم بواسطة محمد ; 25-09-2012 الساعة 08:30 AM
    وعن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال:
    قال رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم-:
    من قال سبحان الله وبحمده مائة مرة حطت خطاياه،
    وإن كانت مثل زبد البحر متفق عليه.

تميم المجد الصورة الرمزية Charisma
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مشاهدة المشاركة
    اخوي الطيار .. انت ليش تبني سناريو خاص لك وترد عليه ؟
    انا اتهمتك في اول رد ههههه وانت رديت علي .. ليش مصر تكرر نقطة انك مب من ماكلين سامسونج !!

انا اول جهاز باللمس استخدمته كان الجالكسي اس 1 مب الايفون .. ولا انا من انصار روابط مشجعين الجوالات لان التقنية حلاوتها بتجربة كل شي .. لكن اسمحلي اعقب على النقاط الي اتقولها

اول شي بخصوص الجلبريك والله انا وناس وايد مثلي ضد الجلبريك .. وانا اقولها لك بصراحة .. لو بفكر اني اعتمد على الجلبريك بتجه للاندرويد لانه الجلبريك فيه منه وفيه .. اشحادني اخذ جهاز اصلا ميزته انه مقيد حاله حال الانظمة الاخرى مثل ويندوز وغيرها .. واروح اسوي له جيلبريك .. مع احترامي الي يسوي هالشي .. فاهم الدنيا غلط .. او انه ما يدري انه قاعد يستخدم الجهاز الغلط !!

ثاني شي بخصوص ان الجلبريك ما يعطيني كمستخدم حماية .. فانت هنا تخلط مع احترامي لك للرسك الي اقصده .. الجلبريك شي راعي الجهاز بنفسه و بارادته يسويه .. نعم هو استغلال لسلبية بالنظام لعمله .. لكن بالاخير لو انا ما سويت جلبريك .. ما راح يدخل العفريت الازرق جهازي ويسويله جلبريك من نفسه !!

انا اتكلم اهني عن مشاكل الامن من التطبيقااااات .. وكان كلامي واضح بهالخصوص .. اهم ميزه في الايفون الاب ستور .. وانا بنفسي والله جربت ادراج برامج من حساب دفلوبر على الماركت و على الاب ستور .. الاب ستور اسبوع الى اسبوعين الى ان يتم الموافقه على البرنامج و يدخل البرنامج باختبارات تفصفص الكود تفصفص و تتأكد انه ما يتم نشره للمستخدم فعلاً آمن 100% .. الماركت يتم التصديق على البرنامج احيانا بعد ساعتين او في نفس اليوم !! ولا فيه اهتمام مثل ما هو حاصل في الاب ستور .. علاوة على ذلك اتفاقية الدفلوبر ياريت تتطلع عليها في الابل .. مب مجرد انك تسوي ابلكيشن معناها راح ينزل وهالتغييرات سووها مؤخرا يسألونك اسألة قبل بدأ البروجكت و يتأكدون ان الفكرة مب مسروقه و مكرره بكوبي بيست و امور اخرى .. انا هذا الي ادور عليه الكيف مب الكم .. والكوالتي .. اما ماركت الاندرويد حدث ولا حرج من الباتشات الصينية وانا هنا كنت اقصد هالنقطة لا قصدت رومات ولا غيره .. واذا انت كنت تقول ان الجلبريك مخلي الناس تتصبر على الايفون فانا اقولك الاب ستور يكفي بانه يخلي اي شخص يشوف جهاز ثاني يلغي الفكرة .. ويكفيك ان اي شركة او قناة او جهة تتسابق لدعم الايفون والايباد في الاب ستور لمنتجاتها ..

قبل فترة بسيطة كنت في ترينينج على بروجكت يستخدم oracle bi الشهير .. وهم يقدمون لنا البرزنتيشن .. جزء كبير منه كان يتكلم على انك تستخدم الاوراكل بي آي بالايفون عبر تطبيقات برمجتها خصيصا شركة اوراكل لمستخدمين الايفون .. من هنا انا احتاج الهاتف .. من هنا احدد احتياجي لشي الناس تركض وراه عشان تدعمه !!

نقطة اخرى .. الواحد ممكن يهوى شي ويحب يسويه .. لكن في الاخير لين دخل مجال العمل و الاعتماد على جهاز انا ادور جهاز هو يخمدني و يحقق متطلباتي .. مب انا اخدمه و انزل له رومات عشان يرجع يخدمني في متطلباتي .. والمقارنة العادلة بين هالاجهزة في وضعها الاساسي بعيد عن الرومات و التعديلات .. نعم فيه ناس تهوى هالشي ولا الومهم فعلا شي جميل لكن انا اتكلم لأي end user له امور في حياته اليومية يبي يسويها ويبي جهاز ينفذها .. مب مستعد يهيء و يعد جهاز عشان يخدمه .. ولكل جانب مميزات وسلبيات انا ماقولك هذا احسن و هذا اخس .. وقلت في ردي السابق اولويات الشخص نفسه هي الي تحدد شنو الي يبيه بالضبط ..

اخيراً .. هذا النقاش ماله نهاية لانه اراء و اهواء .. انت تشوف نفسك صح فيها .. وانا اشوف نفسي صح فيها .. ما تقدر تقول حق واحد يحب العيش الهميج ليش ما تاكل نثري هههههههههه

وصراع الشركات ما بين المقيد و الاوبن سورس راح يستمر على طول بما ان فيه مستخدمين يفضلون الاول و اخرين يفضلون الثاني .. وهذا ما يعني افضلية جانب على اخر .. انما خيارات يختارها المستخدم وفق حياته اليومية .. ولا ما شفنا عملاق البرمجيات مايكروسوفت يتجه لاطلاق ويندوز 8 للجوالات والتابلتس خلاص المفروض يستسلمون للاندرويد على كلامك لان الانظمة المقيده لو بنقيسها على كلامك كلها فاشلة !!

شهادة اعتز فيها يابوعلي
    اختصارا للكلام فديت خشمك لان الموضوع خذ اكبر من حجمه في مقارنه الايفون والسامسونج وهالمقارنه الازليه اللي ماراح تنتهي والله يهدي اخوي ايرباص اللي فتح هالسالفه .. بس ابي اوصلك نقطه .. وفكر فيها بعقلانيه القيت نظرة على النوت 2 ؟ شفت المميزات اللي فيه . انا في وظيفتي احتاج للسلاسه والحريه في التنقل والقص والارسال والتعديل والترتيب والتنسيق هالامور كلها صدقني مالقيتها في الايفون وانا مب مستخدم عادي في الانظمه انا متعمق فيها الايفون مايعطيك الحريه حتى ترتب مكتبه الصور .. الاعتماد الكلي في نظام الايفون اهو على الاي تيونز والبرامج في الاب ستور .. والجلبريك انا احتاجه مب لجل البرامج المقرصنه .. بس لان اقدر انزل هاكات تخدمني مثل الاس بي ستنق وغيرها يعني بالذمه عشان افضي البرامج المستخدمه لازم اهوس الهوم مرتين واتم احذف ؟ والجلبريك يعطيني بسواب واحد اني امسح البرامج في الخلفيه واسوي رسبرينق واعاده تشغيل و و و .. اضف الى ذلك ان الجلبريك يعطيني الحريه في نقل الملفات .. سواء عن طريق الكمبيوتر او عن طريق البلوتوث .. كل المميزات اللي ابحث عنها اهي موجوده في الجلبريك .. لو انا مستخدم عادي شغلي بس اتصالات ومسجات وواتس اب والعاب بقولك اي تلفون ولا اروع .. لكن كمستخدم ادفانز .. لا والله ماظن التلفون يخدمني الا مقيدني ملعوزني غير بلاوي الاي تيونز والسينك و و و .. تخيل ان كل هالمشاكل ماتواجهك في السامسونج.. انت لو استخدمت اجهزه السامسونج الجديده وتعمقت فيها مثل مانت متعمق في الايفون .. راح تشوف نفسك حر باستخدام الجهاز ونقل الملفات والترتيب وتنسيق الايميلات والرد .. شفت الميزه اللي في النوت 2 ؟ التسجيل فيديو وصوت وارساله عبر الايميل اذا تبي تشرح نقطه معينه في غراف مثلا ؟ ياخي ابداع انت تمسك الجوال وفيه كل المميزات ماتحتاج الا تنزل برامج خدميه فقط ... وعلى طاري الامان وانت متحسس من هالنقطه خلني اقولك شغله .. ومبين من ردودك انك فاهم في هالامور .. لو بتنزل برامج من الانترنت من مواقع مشبوهه وبتنزلها على السامسونج راح ينبهك ان هالبرامج مب من الستور ومتاكد تبي تثبتها ؟ يعطيك الحريه حتى لو تبي تنكب نفسك وانت كمستخدم فاهم راح تعرف شالبرامج اللي قد تضرك وتتجنبها وشالبرامج اللي بتفيدك وبتتخطى التنبيه .. غير ان في برامج في الستور للحمايه مثل ماهي موجوده في الايفون ..

ابل .. انا من عشاقها اجهزتي في البيت آي ماك + ماك بوك برو + ايفون + ابل تبي في

ماعندي اي مشكله في هالاجهزه الا الايفون .. بديت احس انه مايلبي رغباتي كمستخدم ادفانز ويحتاج لحريه اكثر وسلاسه في الاستعمال ووجدت كل شي متوفر في السامسونج .. الا اني مجبور مثل ماذكرت .. اهم برنامجين لو ينزلون بس عالاندرويد.. راح استغني عن الايفون
    الايفون شكل ومظهر وسمعه وبنظري حق مبتدئين تعطي الياهل ايفون بيعرف شلون يستخدمه
    لكن الاندرويد.. نظام جبار دسكتوب بحاله هذي وجهه نظري !! والاختلاف بالراي لايفسد للود قضيه

اتمنى النقاش ينتهي .. لان ماكان ودي اتعمق كثير في المقارنه لان كل شي واضح وموضوعي كان فقط للتنبيه من ميزه مفقوده وهي الجيل الرابع .. وتحذير للي مايعرفون عشان لاينغرون مع بدايه نزولة بالاسعار الخرافيه عندك اللولو منزل الـ16 جي بي بـ4500 شفت الاستغلال ؟ والمستخدم العادي ماراح يستفيد بمميزات جديده

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك.

تميم المجد الصورة الرمزية Charisma
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للصبر اخر مشاهدة المشاركة
    الخبر اكييد اخوووي
    اختي ردي كان من باب الدعابه

ردي رقم 2000 بيكون اهداء لمن ياترى !

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك.

عضو
    ابل قبل كانت متوفقه لعدم وجود منافس حقيقي الحين السامسونج صار منافس حقيقي

السامسونج اداء وسعره مناسب والايفون استايل وشكله مميز

الفرق بينهم مثل التيوتا والبي ام

الاول ارخص لكن عملي والثاني اغلى وعملي بعد لانه الماني

عضو فعال
    التعصب في الاجهزه الالكترونيه على قد سخافته على قد ما هو يضحك xD

عضو فعال
    اعجبني الحوار في الموضوع هذا ،،

بس اللي ما اعجبني ان البعض يبي يخلي النظام اللي يستخدمه هو النظام
    الأوحد والأفضل في العالم ولا الباقي ما يسوون ،،

عضو فعال