صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 24

الموضوع: من جرب رسيفر osn هل هو يستاهل اخذه

عضو مؤسس الصورة الرمزية بونووف
    ـ اتوقع تقدر تخلي الاعدادات بالعربي
    ـ بخصوص القنوات تقدر تحط بس مب كل القنوات مثلا قنوات الكاس ماقدرت احط البلاس ولا ال اتش دي لكن بغض النظر فيه قنوات وايد موجوده ومتوفره قولي شنهي القنوات اللي تبيها وبقولك اذا موجوده ولا لا
    ـ عن القنوات تقدر تخليهم مفضله وراح يكون اسهلك
    ـ بخصوص الاطفال تقدر تتحكم بنظام الحمايه وتمنع اي فلم علي حسب العمر المسموح (+18 , +15 , PG , family ,R )
    - والافلام طبعا كلها جديده ماتكمل ٣ شهور الي ٥ شهور الا تكون نازله في الجهاز وراح تدفع ٥ دولار عشان تشوف الفلم لمده يوم كامل راح يكون متوفر عندك
    ـ طبعا غير خاصية تسجيل اي مسلسل يعجبك حتي لو كنت مسكر الجهاز اتوماتيكيا راح تتسجل كل حلقات المسلسل ال ي تنعرض وتقدر اتوقف اي فلم ولا اي برنامج ينعرض.
    ـالافلام كلها والمسلسلات كلها مترجمه بالعربي

طريقة الدفع اما انك تسجل بطاقة الفيزا عندهم وراح يحاسبونك كل سنه وحتي الافلام تتصلهم عن طريق نفس التلفون اللي مسجل عندهم ووتحط الكود حق الفلم وراح يتم الخصم علي من البطاقة المسجله عندهم
    او علي نهاية كل سنه راح يطرشون لك مسج علي الجهاز نفسه وراح تتصل وتعطيهم رقم البطاقه وتدفع
    وكانه علي ماعتقد في نظام ٦ شهور او شهريا

ومبلغ ٣٠٠٠ كامل مع التركيب والدش والرسيفير والاشتراك ... وفي عرض اللي هو تاخذ رسيفير زياده تكون في قنوات الاطفال فقط

اتمني اني افدتك بالرد

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali a مشاهدة المشاركة
    --------------------------------------------------------------------------------------------

بس اللي قريته في الاعلان ان الافلام تعرض قبل اي قنوات عربيه

وهذي خاصيه جيده

بس السؤال الافلام مترجمه بالعربي ولا لا
    انا اقصد ان الافلام نفسها كل كمن يوم عادوها

تميم المجد الصورة الرمزية monatee
    تقدر اتضيف قنوات بالبحث اليدوي

صارلي استخدمه اكثر من سنه .. ومثل ماقال اخوي اذا عندك يهال ماينفع .. في بعض الافلام اللقطات مش مقطوعه نهائيا

بس في تحكم بالافلام والمسلسلات تقدر تقفل القناه اذا انعرض فلم فوق ال18 ولا 15 وتخلي بس الافلام اللي PG , family

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوجاسم566 مشاهدة المشاركة
    انا اقصد ان الافلام نفسها كل كمن يوم عادوها
    صح كلامك عندهم تنويع بسيط جدا من ناحية الافلام اللي تنعرض لكن الافلام الاوكي في البوكس اوفيس البوكس اوفيس اتش دي وتقدر تطلبهم ب 5 دولار

عضو
    الجهاز روعة بس بعد سنة يبدا الجهاز يخرف يبدا التعليق وبعد بعض الافلام تنعاد اكثر من 30 مرة بس الحلو في الجهاز ان فية mbc hd شي حلو وانا انصحج فية

عضو مميز
    غالبية الافلام الي يعرضونها و المسلسلات موجودة ع التورنت اتش دي و قبلهم بفترة طويلة ..
    لو يهمك فقط هالاشياء انصحك تركب الالياف الضوئية و تعيش حياتك مع التورنت ابرك منهم انا كنت مشترك وياهم لكن عقب ماندمجوا مع اوربت ماجددت ..

صج يعرضون الافلام قبل القنوات المجانية لكن ما يعرضونه الا قدني شايفه في السينما او منزله من التورنت .. ماستفدت شي

طبعا الناس اهتمامات .. وكل واحد يهمه شي مختلف .. بس انا تهمنى المسلسلات و الافلام و احصلها بالتورنت اسرع بثلاث شهور او شهرين ع الاقل
    وعن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال:
    قال رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم-:
    من قال سبحان الله وبحمده مائة مرة حطت خطاياه،
    وإن كانت مثل زبد البحر متفق عليه.

عضو مؤسس الصورة الرمزية mE mYself & i
    والله الي ما عنده مشكله مع العربي أما الدريم بوكس أو رسيفر سكاي ايطاليا برامجهم روعه وأفلام جديده
    قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم ‏
    (("‏‏ مَنْ سُئِلَ عَنْ عِلْمٍ فَكَتَمَهُ أَلْجَمَهُ اللَّهُ بِلِجَامٍ مِنْ نَارٍ يَوْمَ الْقِيَامَةِ"‏‏ ))

عضو نشط
    الشيخ الجهاز عندنا اعتقد الباقيه الي عندنا ب 2700 او 3 ماذكر والله الجهاز اوكي بس احس سعره مبالغ فيه شوي ,, وثاني شي الجهازز لووعه كله يعلق وبطيى مش نفس الدش العادي سريع,,بس قنواته ماعليها كلام بس اذا تبي تحطه في الصاله ترا ماينفع اذا كان عندك اولاد صغار لانه افلامه مب مقطوعه يطلع كل شي

عضو
    بالتوفيق

سبحان الله و بحمده ، سبحان الله العظيم

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة