صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 21

الموضوع: افضل محل لغرف النوم في الدوحة

عضو مميز
    المعرض الراقي غرف نوم مميزه
    دوار مدماك في زاوية المجمع
    اللهم لك الحمد ولك الشكر حتى ترضى ولك الحمد ولك الشكر إذا رضيت
    ولك الحمد ولك الشكر بعد الرضى

عضو
    اشكر جميع الاعضاء فرداً فرد على المشاركه

بس تبون الصراحه انا كنت ادرس برى لمدة خمس سنين وتقريباً صارلي سنه من خلصت دراستي كنت اسمع انه الدوحة نار نار بالاسعار ماصدقت الا اليوم والله شيء يخووف

رحت محل في طريق سلوى اسمة ( فني ارت ) دخلته الغرف دفشه وفخامه كنت محتار يعني عاجبني ومو عاجبني المهم قعدت عنده والريال الي شغال تعامله روعه المهم قلتله الغرف تذكرني بغرف فنادق امريكا قال ايه بضاعتنا امريكيا مانجيب صيني

قعدنا نسوالف عن امريكا المهم مالكم بطويله قلتله كم سعر الغرفه صراحه صدمني قالي 135000 اميه وخمسه وثلاثين الف ريال لييييييييييييش !!!!!!!! ولا بعععد بدون كبت (خزانه) بس سرير وكمدين وتسريحه

انا طلعت من عنده وضايق صدري قلت انا بالاول حاسب حساب المهر والصالة حقت الحريم وريايل وتكاليف العرس طلع في تكاليف ثانيه اشهد اني بروح فيها شكلي بقدم على سلفه الله يستر

المهم شكلي بروح لسعوديه ولا الامارات الي يخبرلي محلات اوكيه جوده وشغل وجوده توب التوب يعطيني خبر على الاقل لو ادفع ثلاثين ولا اربعين الف اهون من المبالغ الي هني ولا ياليت على شيء يسوى والله الغرفه ماكانت عاجبتني

مانقول الا الله يعينا من ورى هاالاسعار وهالتجار الي ماتخاف الله وحاسدينا على الخير

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadha-qa مشاهدة المشاركة
    للعلم ترى فتحوا ميداس في الدوحه توني ادري امس لان فرع الخبر امس وصلوا لي اغراض و قالوا لي احنا في طريق سلوى فتحنا محل استانست صراحه

المهم تبي نصيحتي روح الدمام غرف النوم رووووعه و خشب طبيعي وسعر مناسب لان الاسعار فالدوحه نار على بضايع ما تسوى صراحه انا عجبتني غرف العمر و بيت الانصاري و العبداللطيف ودايما اسئلهم عن الخشب الطبيعي وابتعد عن المضغوط لانه اذا طاح مسمار مستحيل يركب مكانه في المضغوط
    على ماظن ميداس فرع الدوحه للاثاث المكتبي بس

عضو نشط
    أحلى غرف عندنا شفتها عند الجميل بس الأسعار نار طبعا روح الخبر أقرب والغرفة ماراح تزيد عن 15 ألف ولا تحاتي الشحن لأنهم بيطرشون معاها عامل يركبها لك بس حاول تاخذها من غير خزانة ..

وفصل خزانة في الدوحة لأنها راح تكون عملية أكثر وتعمر .. عن نفسي جربت الميرة للخزائن الصراحة شغل ومواعيد لا يعلى عليه مع أن في ناس ذموهم في المنتدى بس يمكن خذوا درس من أخطائهم .

عضو مؤسس الصورة الرمزية نور الحور
    نصيحة أخوي لا تشتري الغرف اللي تجي ست كامل ..صارت موضة قديمة ..
    اشتر لك كل قطعة بروحها ..الخزاين فصلها عند الخزائن المبتكرة، السرير عند محل نسيت اسمه على شارع المطار (المراتب أو شي جذي اسمه) .. بتلقى أسرة وايد حلوة وصناعة وطنية وجودة .. أما الكمودينو والتسريحة تقدر تاخذهم قطع منفردة من ذا ون أو هوم سنتر أو ايكيا اللي بيفتح قريب..وحتى التسريحة مو لازم تكون كبت كامل .. تكفي مراية ورفوف ..أو تخليها مدمجة داخل الخزانة ..في وايد أفكار أحلى وأرخص من لو خذت طقم غرفة كامل ..
    والله يوفقك أخوي .. ولو بغيت أي مساعدة ثانية ما بنبخل عليك أكيد

عضو مؤسس الصورة الرمزية captin
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الحور مشاهدة المشاركة
    نصيحة أخوي لا تشتري الغرف اللي تجي ست كامل ..صارت موضة قديمة ..
    اشتر لك كل قطعة بروحها ..الخزاين فصلها عند الخزائن المبتكرة، السرير عند محل نسيت اسمه على شارع المطار (المراتب أو شي جذي اسمه) .. بتلقى أسرة وايد حلوة وصناعة وطنية وجودة .. أما الكمودينو والتسريحة تقدر تاخذهم قطع منفردة من ذا ون أو هوم سنتر أو ايكيا اللي بيفتح قريب..وحتى التسريحة مو لازم تكون كبت كامل .. تكفي مراية ورفوف ..أو تخليها مدمجة داخل الخزانة ..في وايد أفكار أحلى وأرخص من لو خذت طقم غرفة كامل ..
    والله يوفقك أخوي .. ولو بغيت أي مساعدة ثانية ما بنبخل عليك أكيد

الله يبارك لك في زواجك ويوفقك

الرد المقتبس أعلاه هو الرد المثالي من وجهة نظري .

التوجه خلال السنوات الأخيرة هو تركيب مجموعة قطع غرف النوم من عدد من المصادر
    وهذا يخلي غرفة النوم تطلع شبيهة بغرف النوم في الفنادق راقية وناعمة لكن غرف النوم اللي تجي طقم واحد تكون دفشة وما تقدر في المستقبل تطورها وتغير بعض من القطع
    فيها لو حبيت.
    يُخَاطِبني السَّفيهُ بِكُلِّ قُبْحٍ ******* فأكرهُ أن أكونَ له مجيبا
    يزيدُ سفاهة ً فأزيدُ حلماً ******* كعودٍ زادهُ الإحراقُ طيبا

عضو مميز
    انت تبي غرفة نوم بحدود كم .؟؟؟؟؟

عضو مؤسس
    اخوي روح ميداس في الخبر قبل ما يفتح في قطر وتطير اسعارة

اذا بغيت المكان بالضبط راسلني على الخاص

تميم المجد الصورة الرمزية ضوى
    حاليا اجهز غرف عيالي

السراير من كنج كويل في حدود الخمسة

والخزاين والكوميدون من عالم الخزائن

شوية اكسسورات من هوم سنتر
    اللهُمْ خِفّافاً لا لنْا ولا عَليّنا لا نؤُذيِ ولا نُؤذى، لا نَجّرح ولا نُجرح، لا نَهيّنْ ولا نُهانْ، اللهُمَ عَبُوراً خَفيّفَاً لا نُشّقيِ بأحدً ولا يُشّقى بنا أحد

عضو مميز الصورة الرمزية راشد محمد
    حطوا لنا صورة عشان نعرف شتقصدون
    الخير سوه ولا تنتظر مجازاته..
    لا ضاع عند البشر , ما ضاع عند الله..

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة