صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 22 من 22

الموضوع: السفر للندن وفرنساء

عضو مؤسس الصورة الرمزية مخطط قطري
    فرنساء
    انا قطري ويحق لي لاتباهيت

لي الشرف لو افتخرت بلادي

اطرب بها ليمن نشدت وتغنيت

يزهى بها شعري ويشفي مرادي

عضو فعال الصورة الرمزية التيما
    يا زين ما اخترتي اختي .. ما قصروا خواتي وإخواني اللي قبل .. اختي كل شئ تقدرين تسوينه من النت اهم شئ يكون معاج ايباد وفي الفندق احجزي تذاكر القطار لديزني لاند في فرنسا بس بتغيرين قطار في باريس وتركبين قطار لديزني .. في باريس عندج متحف اللوفر وشارع الشانز وبرج ايفل .. وربع ساعه بالسيارة لقصر فرساي روووووووعه وفيه حديقه تجنن .. وعندج العباره ممكن تركبونها وتمشيكم في الراين لمده ساعه .. ونصيحة اول يوم اركبوا الباصات السياحية في لندن وفي فرنسا بتحصلينها في كل مكان في لندن عند الهايد بارك وعند قصر باكينجهام .. هالباصات تمشي فيج لمده ساعه أو ساعه ونص وتقدرين تنزلين أي مكان يوقف فيه وعقب تدورين في المكان وتركبين باص نفسه يجئ نفس المكان اللي وقفتوا فيه بنفس التذكرة اللي خذتيها تراوينهم التذكرة وتركبين كل المحطات بنفس ألطريقه بس انتبهي للوقت لان بعض التذاكر خاصه في لندن محدده بالوقت ..

لندن فيها الاكواريوم والله يعينج عالزحمه والمطر وانتي تنطرين وعادي جداً تنطرين ساعه بالطابور .. وتحتهم في العاب للاطفال .. واحذاها عين لندن هاي طابورها أخف شوي عند التذاكر بس عقب عشان تطلعين بتنطرين شوي .. وطبعا عندج الهايد بارك ويبي لها نص يوم وخذي معاج اكل لليهال وماي .. وقصر باكينجهام .. وهارودز .. وسالفردج .. شارع أكسفورد حق الزحمة .. والاجوارد رود شارع العرب .. حديقة النباتات .. متحف مدام توسو للشمع تذاكره وايد غاليه ..
    " ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي "
    اللهم اغفر لوالدي واغسله بالماء والثلج والبرد

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123