النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ممكن استفسار عن ورق الجدران والسيراميك ؟

عضو نشط الصورة الرمزية ♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫

Arrow ممكن استفسار عن ورق الجدران والسيراميك ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بغيت اسالكم عن تجاربكم الخاصه وين القى احسن ورق جدران باشكال متميزه وحلوه وراقية ؟؟

وهل حد فيكم جرب عمال معينين تركيبهم ممتاز ؟؟

والسيراميك ياليت اللي ركبوا السيراميك في غرف النوم يقولون لي شرايهم في هالشي ؟؟ لان محتاره بين السيراميك و السجاد بعضهم يقولون يكون السيراميك بارد و يزلق ومن هالكلام فترددت بشنو تنصحوني ؟؟ مافي سيراميك خشن بحيث ما يزلق ؟؟

وين القى سيراميك راقي وبدزاينات جميله حق الغرفه ؟؟ وكم يوم ياخذون مثلا لين يركبون السيراميك بارضيه الغرفه للي جرب ؟؟ وياليت لو حد عنده ركب عمال يركبون السيراميك وشغلهم ممتاز يعطيني رقمهم

اسسسسسسسسسسفه ثقلت عليكم بس شسوي ماعرف

وجزاااااااااااكم الله خير ما تقصرووووووووون
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (أنا زعيم بيت في ربض الجنة لمن ترك المراء وإن كان محقاً ) ..

المراء = الجدال

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " لا يَكُونُ لِرَجُلٍ ثَلاثُ بَنَاتٍ أَوْ ثَلاثُ أَخَوَاتٍ أَوِ اثْنَتَانِ أَوْ أُخْتَانِ فَيَتَّقِي اللَّهَ فِيهِنَّ وَيُحْسِنُ إِلَيْهِنَّ إِلا دَخَلَ الْجَنَّةَ "

عضو نشط جداً
    اختي انتي تقررين حسب ذوقج
    السيراميك صح بارد بس انا افضله لان عندي الجيوب اتحمل البروده ولا اتعوز مع الغبار لان السجاد يجمع الغبار حتى لو تنظف كل يوم

وبخصوص ورق الجدران اغلب المحلات يضبطونه بس خليهم يكتبون في العقد ضمان على الماده اللصقه اللي يستعملونها 5 سنوات اذا كان نوع ممتاز اتوقع الماني بيوقعون و هم واثقين اذا شفتيهم ترددوا معناته بيستخدمون شي ردئ ودوري غيرهم