صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 30 من 30

الموضوع: محتاره في ارضية الغرفه ؟؟ سيراميك ولا باركيه ولا سجاده

عضو مؤسس
    ,

,

مراحب

أي والله الحين الخط صار اوكي

شنو المشكله اذا الخط مايل يتلخبط عندنا !!

انا عندي وندوز 8 ميل الله حظها من وندوز عفستنا
    ههههههه

والسموحه من صاحبه الموضوع دخلنا عليك عرض بمشكلتنا

بس والله لين الحين عندي فضول

شلون يعني حركيه وتخربين السجاد
    شنو نوع الحركه هذي
    ههههه

,

,

اخوك

شموخ دائم

عضو مؤسس الصورة الرمزية naklan
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫ مشاهدة المشاركة

بصراحه من سنين وانا بخاطري اركب سيراميك او بورسلان اللي توني اليوم اسمع عنه بصراحه من ناس لان صج السجاد كلش ما يصلح لي دايما اخربه باقل من سنه جي اشوف السيراميك احسن خيار لي بسبة سوالفي وعاجبتني سالفه انه ما يجمع غبار اشوفه صحي اكثر لكن المشكله ماعرف من وين اختار السيراميك

افيدونا اخواني وخواتي في موضوع السيراميك والبورسلان شالاحسن وشالفرق بينهم و وين تنصحوني بمحلات موثوق فيها

لان اليوم مريت على محل و راواني كتالوج وقال لي هاي بورسلان الشكل الرخامي الرمادي عجبني حيل و راكب على الطقم مالي بس يقول لي انه مو موجود بالمخزن ويبيله وقت لين يجي وهالشي طبعا ما يصلح لي لان ابي هالموضوع يتم خلال كم يوم فقط وثاني شي التكلفه جدا عاليه حق غرفه 5 *6 يقول لي تقريبا 10 الاف ؟؟ هل هالمبلغ مبالغ فيه ولا بس انا اللي احس جي ؟؟

الي حسبلج 10000 سعر خيالي على البورسلان يعني المتر 333 عندنا تاجرين
    يجيبون بورسلان 27 ريال للمتر او 29 ريال يعني تحتاجين 30 متر وخذي عليهم 5
    زيادة علشان ما ينقص 35×29 = في حدود الف ريال فقط وهذا رابط للاخون
    الي يبيعون بورسلان في المنتدى والنوع الي على شكل الرخام جيد

الرابط

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=527965
    تجري الرياح كما تجري سفينتنا نحن الرياح ونحن البحر والسفن

لا يمكن للإنسان أن يحتفظ في يديه بأكثر من كرتين من ثلاثه ؛ الصحة والمال وراحة البـــــــــــــال

لا اله الا الله وحده لا شريك له العلى العظيم

عضو مؤسس الصورة الرمزية روح الاطلس
    افرشيها رمل *_*

ههههه امزح معاج اختي بس انتي كل الخيارات المنطقية حطيتيها ماتصلح

طبعا انا مع الارضيات السيراميك او الرخام او البورسلان حسب الميزانية عندج

وانتي تعتقدين ان السيراميك بيكون بارد بالعكس جونا اصلا شايفته شلون حر حتى بهالوقت اللي كل دول العالم تثلج احنا نفتح مكيفات ماعندنا ذاك البرد الي تخافين منه وطبيعي بتحطين قطع سجاد

السيراميك افضل اولا لانه الاقوى
    ثانيا الانظف
    ثالثا سعره فيه مب مثل السجاد نفس سعر السيراميك مع التركيب بس تغيرينه كل سنه شالفايدة؟ خسارة على الفاضي
    رابعا السيراميك اذا ديزانيه حلو بيطلع ارقى
    خامسا الوان السيراميك تقدرين تخطينها فاتحه وهذا احلا طبعا يعطي اتساع لما الارضيه فاتحة لكن لو سجاد وحطيتيه ابيض او بيج لك ان تتخيلي شكله بعد شهر ! بيقلب الوان قوس قزح تبع للسوائل المسكوبه هههه

السيراميك بلا منازل هو الافضل

الباركيه غالي جدا وعيوبه كثيره

وفيه سيراميك برسم الباركية روعه

اما السجاد لالالالا ابعدي عنه

عضو نشط الصورة الرمزية Northqatar
    السلام عليكم

سجاده
    اللهم إني أصبحت منك في نعمة
    و عافية و ستر
    فأتمم نعمتك علي و عافيتك
    و ســــتـرك
    في الدنيا و الآخـرة

الأردن
    http://www.qatarshares.com/vb/showth...ء-الله-18-صورة

بوكت
    http://www.qatarshares.com/vb/showth...16#post8986016

صور بلهمبار
    http://www.qatarshares.com/vb/showth...09#post8693309

صيد بالمرونة :
    http://www.qatarshares.com/vb/showth...37#post8176937

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫ مشاهدة المشاركة
    جزااااااك الله خير اخوي ماتقصرررررر اليوم شفت كم قطعه تشبه الباركيه كلش ما عجبوني لان اكره اللون البني اصلا كره العمى

بصراحه من سنين وانا بخاطري اركب سيراميك او بورسلان اللي توني اليوم اسمع عنه بصراحه من ناس لان صج السجاد كلش ما يصلح لي دايما اخربه باقل من سنه جي اشوف السيراميك احسن خيار لي بسبة سوالفي وعاجبتني سالفه انه ما يجمع غبار اشوفه صحي اكثر لكن المشكله ماعرف من وين اختار السيراميك

هههههه المشكله اخوي معماري سالفه اني حركيه بالغرفه هاي صج معاناة لان صج والله السجاد يخترب بسرعه رهيبه عندي وبعدين يكون صعب جدا علي تغيير السجاد بسبة الاثاث الكثير داخل الغرفه فهالشي مضايقني نفسيا والكل يحن علي غيري سجادج لان صج بعد سنه اخليه في حالة يرثى لها فالحين صج الاحظ ان الخيار الاقوى بالنسبه لي هو السيراميك او البورسلان

افيدونا اخواني وخواتي في موضوع السيراميك والبورسلان شالاحسن وشالفرق بينهم و وين تنصحوني بمحلات موثوق فيها

لان اليوم مريت على محل و راواني كتالوج وقال لي هاي بورسلان الشكل الرخامي الرمادي عجبني حيل و راكب على الطقم مالي بس يقول لي انه مو موجود بالمخزن ويبيله وقت لين يجي وهالشي طبعا ما يصلح لي لان ابي هالموضوع يتم خلال كم يوم فقط وثاني شي التكلفه جدا عاليه حق غرفه 5 *6 يقول لي تقريبا 10 الاف ؟؟ هل هالمبلغ مبالغ فيه ولا بس انا اللي احس جي ؟؟
    فيه مبالغة أكيد .. خصوصاً إنج تشترين شيء مجهول وما شفتي الا صورته .. وفيه محلات في قطر شغلها سمسره وبس كل شيء بالكتلوج ويجيبونه من المحل اللي جنبهم ويحطون عليه عموله 100%.

روحي العمودي اللي قرب برج المالكي فيه كل شيء تشوفين العينه وتشترين شيء يسوى ويوردونه في يومه .. 30 متر مربع ولا شيء .. ولا تدمر .. ولا شبيب وعلي العطيه .. ولا المتحده للتجهيزات .. وغيرهم كثيرين.

عضو نشط الصورة الرمزية ♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ دائم مشاهدة المشاركة
    ,

,

مراحب

أي والله الحين الخط صار اوكي

شنو المشكله اذا الخط مايل يتلخبط عندنا !!

انا عندي وندوز 8 ميل الله حظها من وندوز عفستنا
    ههههههه

والسموحه من صاحبه الموضوع دخلنا عليك عرض بمشكلتنا

بس والله لين الحين عندي فضول

شلون يعني حركيه وتخربين السجاد
    شنو نوع الحركه هذي
    ههههه

,

,

اخوك

شموخ دائم

يعني لازم تفضحنا اخوي ههههه

اختك في الله عادي تحط قلاص ماي ولا عصير ولا شاي ولا اي سوائل كمثال على الارض وفجاه اقوم من الفراش بطلع من الغرفه وناسيه اللي تحت وهني تبدأ رحلة المعاناة مع السجاد وهذا بس غيض من فيض

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naklan مشاهدة المشاركة

الي حسبلج 10000 سعر خيالي على البورسلان يعني المتر 333 عندنا تاجرين
    يجيبون بورسلان 27 ريال للمتر او 29 ريال يعني تحتاجين 30 متر وخذي عليهم 5
    زيادة علشان ما ينقص 35×29 = في حدود الف ريال فقط وهذا رابط للاخون
    الي يبيعون بورسلان في المنتدى والنوع الي على شكل الرخام جيد

الرابط

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=527965

والله من قلب سعر خيالي حسيته وخصوصا الا حق غرفه ومب كبيره ماحسيت الموضوع يسوى لهالدرجة وترددت وقلت له خلني افكر

النوع اللي على شكل رخام شفته واااااااااااايد عجبني الصراحه ودخل قلبي و ابي اخلي الارضيه جي بس انه الريال قال لي لو خذتي اللون الاسمنتي (الرمادي الغامج شوي) بيصغر لج حجم الغرفه قلت له المشكله اثاثي فيه لونين اللي هو البيج المخطط اللي جنه باركيه واللون الثاني عباره عن منظره مغمجين لونها قريبه للون الرمادي الغامج ويناسب معاها الاسود وتدرجاته فجي فكرت بالبورسلان الرخامي الشكل اللي لونه رمادي بس ما شجعني هو لما قال بيصغر حجم الغرفه لكن اشوفه احلى شي حق الارضيه شنو رايكم ؟؟
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (أنا زعيم بيت في ربض الجنة لمن ترك المراء وإن كان محقاً ) ..

المراء = الجدال

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " لا يَكُونُ لِرَجُلٍ ثَلاثُ بَنَاتٍ أَوْ ثَلاثُ أَخَوَاتٍ أَوِ اثْنَتَانِ أَوْ أُخْتَانِ فَيَتَّقِي اللَّهَ فِيهِنَّ وَيُحْسِنُ إِلَيْهِنَّ إِلا دَخَلَ الْجَنَّةَ "

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الاطلس مشاهدة المشاركة
    افرشيها رمل *_*

ههههه امزح معاج اختي بس انتي كل الخيارات المنطقية حطيتيها ماتصلح

طبعا انا مع الارضيات السيراميك او الرخام او البورسلان حسب الميزانية عندج

وانتي تعتقدين ان السيراميك بيكون بارد بالعكس جونا اصلا شايفته شلون حر حتى بهالوقت اللي كل دول العالم تثلج احنا نفتح مكيفات ماعندنا ذاك البرد الي تخافين منه وطبيعي بتحطين قطع سجاد

السيراميك افضل اولا لانه الاقوى
    ثانيا الانظف
    ثالثا سعره فيه مب مثل السجاد نفس سعر السيراميك مع التركيب بس تغيرينه كل سنه شالفايدة؟ خسارة على الفاضي
    رابعا السيراميك اذا ديزانيه حلو بيطلع ارقى
    خامسا الوان السيراميك تقدرين تخطينها فاتحه وهذا احلا طبعا يعطي اتساع لما الارضيه فاتحة لكن لو سجاد وحطيتيه ابيض او بيج لك ان تتخيلي شكله بعد شهر ! بيقلب الوان قوس قزح تبع للسوائل المسكوبه هههه

السيراميك بلا منازل هو الافضل

الباركيه غالي جدا وعيوبه كثيره

وفيه سيراميك برسم الباركية روعه

اما السجاد لالالالا ابعدي عنه
    ههههههههههههههه والله يختي مو مني من اللي يقولون لي الف حجه وحجه ويخرعوني

انا من سنين وخاااااااطري في السيراميك ماحب السجاد بسبة اللي اسويه فيه من كوارث والباركيه كلش مادانيه خير شر مع ان شجعوني بعضهم عليه بس مو داش قلبي مب قادره اقتنع وشوي وبغيت اشتري سجاده بس ناس اقنعوني بالسيراميك او البورسلان وما صدقت على الله القى حد يشجعني لان صج احسه ارقى كشكل واحلى و عملي بالنسبه لي وايد جزااااااااج الله خير حبيبتي على المرور الجميل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة northqatar مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

سجاده
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوووي نورث مشكووووووووور على المشاركه والمساعده جزاااااااك الله خير
    التعديل الأخير تم بواسطة ♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫ ; 26-12-2012 الساعة 02:02 AM
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (أنا زعيم بيت في ربض الجنة لمن ترك المراء وإن كان محقاً ) ..

المراء = الجدال

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " لا يَكُونُ لِرَجُلٍ ثَلاثُ بَنَاتٍ أَوْ ثَلاثُ أَخَوَاتٍ أَوِ اثْنَتَانِ أَوْ أُخْتَانِ فَيَتَّقِي اللَّهَ فِيهِنَّ وَيُحْسِنُ إِلَيْهِنَّ إِلا دَخَلَ الْجَنَّةَ "

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    فيه مبالغة أكيد .. خصوصاً إنج تشترين شيء مجهول وما شفتي الا صورته .. وفيه محلات في قطر شغلها سمسره وبس كل شيء بالكتلوج ويجيبونه من المحل اللي جنبهم ويحطون عليه عموله 100%.

روحي العمودي اللي قرب برج المالكي فيه كل شيء تشوفين العينه وتشترين شيء يسوى ويوردونه في يومه .. 30 متر مربع ولا شيء .. ولا تدمر .. ولا شبيب وعلي العطيه .. ولا المتحده للتجهيزات .. وغيرهم كثيرين.

ايه وانا اقول بعد والله مبالغ فيه وايد

العمودي كذا عضو ذكره في كذا موضوع شكله معروف بهالامور شكلي الصبح ولا العصر ان شاء الله بمر هالمحلات واشوف بعيني واختار بس لو بركب بورسلان شتنحصوني فيه اخليهم يركبونه فوق البلاط ؟؟ ولا يكسرون البلاط انا قال لي واحد عنده عمال يركبون هالسوالف ان احسن لج ركبيه فوق البلاط بلا تكسير ولا شي وانا بالنسبه لي هالحل اريح لي لكن مو عارفه اخاف انه تصير مشاكل ماعندي خبره بهالامور ممكن تفيدونا اللي جربتوا هالحركه ؟؟

ويمكن احط صورة جزء من الديكور وعطوني رايكم البورسلان اللي بختاره شختار له من الوان ؟؟ لو عندكم افكار لا تبخلون علي الله يجزيكم الفردوس يا رب

سامحووووووووووووووووني وايد لعوزتكم وياي

المراء = الجدال

عضو مؤسس
    السيراميك مؤذي في الشتاء ، وإذا طاح حد من العيال لازم يتألم ، واللي يحب القعدات الأرضيه بيضايقه حتى لو حاط قطع زل صغيره وإذا طاح أي شي قزاز لاعاد تلتفتين عليه ، بالعربي ( انسي موضوعه ) أنتظري هالصوت بس طششششششششش

الباركيه يصير قديم بسرعه ، وأي شي حاد أو ثقيل يعلم فيه ويبقى الأثر ، وشكله مهب مريح في غرف النوم ولا الصالات ( وبينه وبين الغبار علاقه حب غريبه ) أي شي يطبع فيه على طول

السجاد عيبه في صعوبة غسله وتجمع الغبار فيه بشكل غير ملحوظ

ولكن يبقى هو الأختيار الأفضل بالنسبه لي
    التعديل الأخير تم بواسطة رآعي موآجيب ; 26-12-2012 الساعة 10:21 AM

عضو مميز
    تقدري تمزجي بين الباركية والسجاد او بين السراميك والسجاد بطريقة حلوه

مثلا تسوين بوردر سراميك او باركيه على اطراف الغرفه وادخل البوردر السجاد
    او سراميك مع باركية نفس هالصوره :
    التعديل الأخير تم بواسطة القلم الصريح ; 26-12-2012 الساعة 11:10 AM

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123