صفحة 8 من 11 الأولىالأولى ... 678910 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 108

الموضوع: تنبيه لكل شخص يتعامل مع (أرامكس) شركة الشحن ~

تميم المجد الصورة الرمزية لبيبة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mrs Blue مشاهدة المشاركة
    نصابين
    حتى يأخرون توصيل الاغراض يوصلونها حبة حبة عشان يخلونكم تدفعون اكثر
    نصب و خدمة بطيئة الله يخسهم
    هذي اختبرتهم فيها وكنت طالبة جهازين ايفون مع بعض من ابل بريطانيا، ومن موقع ابل عطوني تنبيه ان الجهازين انشحنوا مع بعض مع رقم واحد لتتبع الشحنة، لما وصلوا ارامكس فرقوا الجهازين وحاسبوني على كل جهاز انه شحنة وصلت بروحها، جادلتهم في الموضوع ولكن ما تجاوبوا معاي، حطيت عليهم X كبير وصرت اتعامل مع ايباي واشتري من اللي يشحنون مباشرة لقطر، ارخص وايد، ومن غير شروط ارامكس واسعارهم المرتفعة.

بشكل عام كله اتعامل مع ايباي، لكن في بعض الحالات اجد ان الشراء من مواقع اخرى والشحن بارامكس يطلع ارخص، فاتعامل معاهم فقط اذا كنت محتاجة الشي وما لقيته في اي مكان ثاني او كان ايباي اغلى، للاسف لا زال الشحن بارامكس بين شركات اعادة الشحن هوالارخص بينهم، جربت بوردرلينكس وكان غالي جدا بالتجميع لولا ان انقذتني بعض كوبونات الخصم وقتها، فلا انصح به ابدا، هو خدمة من DHL وتابع لهم.

جربت شركة viaddress كانت جيدة وجمعت لي الشحنات بسعر معقول، واستخدمتهم لتجربة خدمة Concierge Service وهي انهم يشترون شي بالنيابة عنك لان الموقع يتطلب بطاقة دفع امريكية. تجربة جيدة واسعار معقولة.

باقي الشركات ما جربتها لكن قارنت الاسعار وشفتها مرتفعة مقارنة بارامكس.

عضو مؤسس الصورة الرمزية فــلان
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h h مشاهدة المشاركة
    اذا كنتي من النوع الي يشحن اغراض كثيره فأرامكس ماينفع
    لان ارامكس ماعنده خاصية تجميع الشحنات

عندك شركة worldship عندها هالخاصيه واشتراكها يندفع مره وحده مثل ارامكس
    وتقدرين تطلبين كثر الي تبين ويحطونها عندهم فالمخزن واذا اكتفيتي تقولينلهم يشحنونها وتجيك فباكج واحد بس !!

وهم يشحنونها عن طريق فيديكس او دي اتش ال انتي تختارين الي تبين والي اقرب لبيتكم
    اشتركي فيه ماراح ياخذ اكثر من اربعين او خمسين ريال واشحني عليه مره مرتين جربيه
    وبتشوفين الفارق المهول في الاسعار , ومافي مضرّه من التجربه بدال ماتنحكرين على
    شركه وحده او خلي ارامكس للغرض الواحد الثقيل والثاني خليه للشحنات الصغيره الكثيره

جعله الله في ميزان حسناتك قريت كلامك رحت سجلت فيه دايركت

أختي أم محمد كان الله في عونج ومعوضه مخلفه إن شاءالله

عضو
    بصراحه شي جدا يقهر! لان مثل ما قلتي تشترين اشيا مثل الريشه وتجين تدفعين لهم كل مره فوق ال35 و 75 و 109 على اشيا تافهه!

عضو
    شكرج لج اختي

عضو نشط الصورة الرمزية pinky-qtr
    انا استنكرت حسبتهم بس ما عمري فكرت احسب ادفع واطلع

جزاج الله خير ع التنبيه اختي

عضو الصورة الرمزية ساس الوفا
    ليش ماتدفعين تكاليف الشحن عن طريق الموقع نفسه .. صح بيصير تأخير بسيط بس اوفر بوايد ولين توصل الاغراض ارامكس راح تدفعين على كل تاجر 40 ريال بسسسس ( يعني لو تاجر خذتي منه 20 شغله او شغله وحده بتدفعين 40 ريال بس )
    [CENTER]
    انا مابي من الدنيا لا مكسب ولا ارباح
    ابي لامر ذكرآآآي تقول الناس يا طيبه
    [/CENTER
    ]

عضو مميز الصورة الرمزية قطرية مثقفة
    شكرًا أختي @@ أنه زوجي واااايد يطلب ونفسج يقول الأشياء رخيصة بس سعر الشحن وهو اللي يرفع سعره ان شاءالله بنبه @@ جزاك الله ألف خير

عضو مميز الصورة الرمزية قطرية مثقفة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبيبة مشاهدة المشاركة

هذي اختبرتهم فيها وكنت طالبة جهازين ايفون مع بعض من ابل بريطانيا، ومن موقع ابل عطوني تنبيه ان الجهازين انشحنوا مع بعض مع رقم واحد لتتبع الشحنة، لما وصلوا ارامكس فرقوا الجهازين وحاسبوني على كل جهاز انه شحنة وصلت بروحها، جادلتهم في الموضوع ولكن ما تجاوبوا معاي، حطيت عليهم x كبير وصرت اتعامل مع ايباي واشتري من اللي يشحنون مباشرة لقطر، ارخص وايد، ومن غير شروط ارامكس واسعارهم المرتفعة.

بشكل عام كله اتعامل مع ايباي، لكن في بعض الحالات اجد ان الشراء من مواقع اخرى والشحن بارامكس يطلع ارخص، فاتعامل معاهم فقط اذا كنت محتاجة الشي وما لقيته في اي مكان ثاني او كان ايباي اغلى، للاسف لا زال الشحن بارامكس بين شركات اعادة الشحن هوالارخص بينهم، جربت بوردرلينكس وكان غالي جدا بالتجميع لولا ان انقذتني بعض كوبونات الخصم وقتها، فلا انصح به ابدا، هو خدمة من dhl وتابع لهم.

جربت شركة viaddress كانت جيدة وجمعت لي الشحنات بسعر معقول، واستخدمتهم لتجربة خدمة concierge service وهي انهم يشترون شي بالنيابة عنك لان الموقع يتطلب بطاقة دفع امريكية. تجربة جيدة واسعار معقولة.

باقي الشركات ما جربتها لكن قارنت الاسعار وشفتها مرتفعة مقارنة بارامكس.
    صح أرامكس يعتبر الأرخص

عضو
    شكرا ع التنبية

عضو
    لاتنسون تشيكون ع المحتوى
    يمكن يصير خطأ ولا شي

صفحة 8 من 11 الأولىالأولى ... 678910 ... الأخيرةالأخيرة