صفحة 9 من 11 الأولىالأولى ... 7891011 الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 90 من 108

الموضوع: تنبيه لكل شخص يتعامل مع (أرامكس) شركة الشحن ~

عضو مؤسس الصورة الرمزية شيخ الديرة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sheme مشاهدة المشاركة
    بصراحه شي جدا يقهر! لان مثل ما قلتي تشترين اشيا مثل الريشه وتجين تدفعين لهم كل مره فوق ال35 و 75 و 109 على اشيا تافهه!
    غير الواحد يحسبها قبل أن يطلب هذي الأشياء التافهة؟

يبدو المشكلة عندكم أن طلباتكم أقل من نصف كيلو, لذلك التعجب من الكلفة.

أذا تطلب قطعتين كل قطعة أكثر من نصف كيلو, فليس هناك فرق اذا حسبوها متفرقة او قطعة واحدة.

ملخص الموضوع, لا تطلب شي خفيف وتتشكى على شركة الشحن. لوائحهم تقول أقل سعر 41 ريال.

عضو مؤسس الصورة الرمزية شيخ الديرة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة airbus مشاهدة المشاركة
    تدري ليش دفعتي 10 ريال لانه اجو شحنتين مع بعض في حسابك شوب اند شيب وبعدها يجمعوا الشحنتين و تقسم على كل شحنة بي سعرها متلا

شحنة وزنها 900 غرام

وشحنة وزنها 100 غرام

الشحنتين وصلوا نفس اليوم لي ارامكس في امريكا متلا فيتم جمع الشحنتين بيطلع الوزن كيلو فيعطي الشحنة الاولة متلا 30 ريال و الشحن الاقل 11 ريال

هده كل القصة وما فيها
    رد مفهوم, ولكن ما لا أفهمه أنه ما هي شروط دمج الشحنات؟ هل هي وصولها الى مكتبهم في أمريكا؟

عضو مؤسس
    الحساب يعتمد على نوع الغرض والوزن
    مب بس الوزن او الغرض هاي الي اعرفه وجربته عندهم

عضو
    اختي ام محمد انا اتفق معاج في كل كلمه قلتيها ولو ان لي تحفظ في بعض الامور .. لكن هم فعلا الاوزان عندهم اغلب الاوقات خطا..مره كنت شاري كيمرا فيديو قالي شحنها 37 ريال اظن او شي من هالقبيل وعندي اوراق معامله كنت مستلمهم في نفس الوقت وبعد بنفس السعر ..قلت للموظفه الحين الاوارق وزنها نفس الكيمرا..يوم جابت الميزان طلعت الكيمرا ثقيله وهم كانوا غلطانين فالوزن فا حبيت بس اوضح نقطه الخطا كان بزياده او نقصان.. واختي ام محمد مب معقوله يعني بنقعد نوزن كل شحنه ..انت تشوف الطابور تزهق حياتك تقول متى بس اخلص :-(

عضو مميز الصورة الرمزية nor85
    اي والله نصابين انا لما اطلب والشحن على dhl ويوصلني خلال 3 ايام لين البيت ارخص منهم بوايد لكن في مواقع نطلب منها ماتوصل دولي نضطر نشحن منهم
    استغفر الله العظيم واتوب اليه

عضو
    شكراً على التنبيه

هذا موقع شركة شحن ممتازة جداً؛ لأنها معرفتهم كبيرة في عالم الشحن . MyUS
    1- الاشتراك ثلاثة انواع.
    تقليدي 10 دولار. للمرة الاولى أو مميز سعر الاشتراك 60 دولار لكل سنه و مميز مع بريد ( مجلات و رسائل ورقية ) سعر الاشتراك 195 دولار لكل سنه وتحصل على الاشتراك المميز والمميز مع البريد خصم في سعر الشحن 12%
    2- يمكن شحن العطور و المكياج . وهي الشحن الخاص 10 دولار لكل طرد يصل اليهم. بعكس الشركات العادية.
    3- الشراء لك من الشركات التي لا تقبل بطاقات من خارج الولايات الامريكية.

عضو
    والله جزاج الله خير على التنبيه
    انا من سنين اطلب عن طريقهم وفعلا جاتني ايام ادفع سعر التوصيل لهم اكثر من سعر الغرض نفسه
    بخصوص الباكيج ساعات كنت اشك انت يغيرون العلبه او الكرتون اللي من البائع الاصلي لان اطلب ساعات اشياء وزنها خفيف جدا جدا واحصل داخل اكياس الهوا وجرايد وورق ملفوف زياده بس عشان يوصل حجم الباكيج للكيلو

وسالفه الشحنات اللي اقل من 41 مثلا 6 ريال ولا 15 ريال هذي مرة سالتهم عنها قالولي ان يكون جاينا من نفس المصدر (البايع) الطلبيه مقسمه اكثر من باكج فيضطرون يحاسبوني انه باكيج واحد فيطلع باكج بسعر اقل من 41

وفعلا قبل اكنو يشحنون سوائل وبخاخات وجاتهم فتره وقفوا ونزلو تعميم بس توني ادري ان ارجعو يوصلون هالسوالف بس بفايده زياده 10%

طيب قبل كانو يوصلون مواد غذائيه مثل الشوكلت وقفوا عقب هل ارجعوا يوصلون ؟
    توقيع مخالف -الاداره

عضو
    وانا مره طلبت كرسي ب1000 ريال من النت وانصدم انه سعر الوزن2500 ريال صراحه شي يقهر بس كنت ملزوم اني اطلبه لانه مب موجود في قطر

تميم المجد الصورة الرمزية النهار
    ( حسنات عظيمة إن شاء الله فى أربع كلمات )

سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ

عَنْ أَبِى هُرَيْرَةَ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - « كَلِمَتَانِ خَفِيفَتَانِ عَلَى اللِّسَانِ ، ثَقِيلَتَانِ فِى الْمِيزَانِ ، حَبِيبَتَانِ إِلَى الرَّحْمَنِ سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ ، سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ

عضو

Thumbs up

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ClassicRoyal مشاهدة المشاركة
    وانا مره طلبت كرسي ب1000 ريال من النت وانصدم انه سعر الوزن2500 ريال صراحه شي يقهر بس كنت ملزوم اني اطلبه لانه مب موجود في قطر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاوزان الكبيرة يتم شحنها عن طريق البحر افضل وهذا موقع شحن بحري
    AMID Logistics, LLC

صفحة 9 من 11 الأولىالأولى ... 7891011 الأخيرةالأخيرة