صفحة 17 من 18 الأولىالأولى ... 715161718 الأخيرةالأخيرة
النتائج 161 إلى 170 من 176

الموضوع: تطفيش ماتبقى من مدرسات قطريات تحت مسمى ملف الإنجاز المهني

عضو مؤسس الصورة الرمزية باراكودا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العلم مشاهدة المشاركة

أنا مب مدرس ..
    أسف العتب على النظر ياخوي قريت العلم .. المعلم عيوني أنعمت وأنا
    أجهز الملف .

عضو فعال الصورة الرمزية elders
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kitmat مشاهدة المشاركة
    اللي بيسوي الملف رجاء يسويه بكل ذمة وظمير علشان يكون الراتب حلال
    يارب مع تمديد المهلة ،اللي يعملو يعملو بذمه واذا مو مطبق كل المعايير يقدر يطبقها في التلات الشهور الجاي ويقدر يجمع ادلة وتنتقل المهارة عندو الى نهج معتمد دون النظر الى الزياده ..لانو كل المعايير الوطنية في صالح جودة التعليم والطالب ..

بصراحة اللي ما بطبق المعايير او بحاول اللي بيقدر عليه في تطبيقها وتكون الو هدف من اول ما اشتغل بالمدارس المستقلة من الواجب عليه يخاف على راتبه من الشبهة

الله يهدي المجلس للصح ويخطط بالمنطق ويهدينا للكسب الحلال

عضو مؤسس
    الرجاء من اللي انجزوا ملفاتهم توضيح الصعوبات اللي واجهتهم في اعداد الملف من حيث السهوله والصعوبة والوقت

عضو مؤسس الصورة الرمزية حـ ن ـيـ ن
    الرجاء من اللي انجزوا ملفاتهم توضيح الصعوبات اللي واجهتهم في اعداد الملف من حيث السهوله والصعوبة والوقت
    بدأتُ به ، أول صعوبة واجهتني وتعتمد على كل مدرسة ومدى تعاونهم ...

حيث أن أغلب الأوراق تكون عند المنسقة والنائبة ...

فالمشكلة في الوقت ...

الذي يهدر في انتظار الأوراق التي تحتاجينها ...
    التعديل الأخير تم بواسطة حـ ن ـيـ ن ; 30-03-2013 الساعة 09:53 PM
    استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

ان غبت عنكم ولا عاد جيت...ولا لي مواضيع ولا ابديت لي رآي

طلبتكم قولو تمّ حتماً توفيت ...وما بغيت منكم الا دعوه بجنة الفردوس مثواي

عضو نشط
    اخوي كل كلمة انا اكتبها في المنتدى هي صادقة ولا اكتب غير الحقيقة في المكان اللي انا فيه حتى الملف ماشروه علشان ايحطون فيه شغلهم ولا مدرسه بدئت بالملف والمفروض كان التسليم اخر الشهر اتعرف ليش لان مافي اي أحد من المسؤلين عن التدريب عن الملف يانا او مر علينا ياغافلين لكم الله لاهيين في شغلنا في عملنا لاورش عن الملف ولا جفنا حد يانا وفجأة ايطالبونا بتقديم الملف حتى انا وحدة اتقول لي اليوم ماعندكم الرخصة المؤقته وهي عبارة عن بطاقة يعطونا اياها قلت لها لاعطونا هالبطاقة ولا شفناها اشلون قولي يبونا انسوي الملف ولان الملف مب شي عادي اخوي شي جدا معقد وايد معقد اشلون انسويه بدون تدريب ليش اهمه اجلو ا تسليمه وليش انكتب عنه في جريدة الرايه لانه وايد ناس محد ياهم يدربهم ليش انا اقولك لانك اخوي مب في نفس المجال مارح تفهم التعقيد اللي في الملف انا سمعت ان في مدرسة كاملة مع المديرة رافضين ايسوونه وحاطين تواقيع وبيرفعون الموضوع للوزير واخيرا الله يكتب اللي فيه الخير
    اسمحيلي غالبية كلامك مو ف محلة

اولا :ثقي بان لك ولمن كان يعمل ف سلك التدريس سواء قدم الملف او لم يقم بتقديمة اجتاز ام لم يجتاز اسمك ف سلك التدريس لك الرخصة المؤقتة علما بان الرخصة المؤقتة لا يتم استلامها مسجلة الكترونيا باسمك فقط وبعد اجتيازك للملف يتم حصولك ع الرخصة الكاملة ويتم تحويل ملفك الكترونيا وللعلم انتي من يقوم بتحميلة وبعد مايتم التاكد من حصولك على اهم 3 شهادات فبذلك تحصلين ع الرخصة الكاملة )

ثانيا لك المجال مفتوح لاخر السنة كي تقومي بأعدادة فلا تضيعي الوقت

ثالثا ثقي بان غالبية مدارس قطر حصلن على التدريب وهناك من المدرسات لدى بعض المدارس قد حضرن وهذا الامر راجع لادارة المدرسة ولان التدريب للمنسقات وبدورهن من يقمن بتدريب المدرسات والمتابعة مازالت مستمرة من قبل اخصائي مكتب الرخص المهنية ولان عدد موظفين مكتب الرخص قليل فهن يسعين بقدر استطاعتهن ارضاء لجميع مدارس قطر انا معك بان الملف محتاج لتفرغ وفهم لنقاط دليل تحقيق المعيار وليس المعيار كما تفضل الجميع بالقول ربط المعيار باالادلة والتصحيح هو يجب تحقيق نقاط دليل تحقيق المعيار بنسبة 100/ وربطها باالادلة

ماهي الادلة : كلها عبارة عن خطط دروس واسترتيجبات -واختبارات -تطبيقات -ومراجعات - خلال الحصة - واجبات منزلية اوراق عمل كلها اعمال قمتي بها في العملية التعليمية - وتاملات اخر الحصة - ودرويس معايشة تم استخدامها اثناء تدريس الطلبة ومشاركاتك في ورش تطويرية سواء داخلية اوخارجية او اعمال قمتي بها ف موسسات داخلية (مدرستك ) اوخارجية )

ثالثا : هم ماطالبوا فجاة بتقديم الملف في ناس اخذو الرخصة من (2008 - 2009) يعني موضوع الرخصة قديم وليس بجديد اهتموا فية الجنسيات العربية اكثر من القطرية فسارعن بها قبلكن فأين انتم يااهل قطر ؟؟؟؟
    والان نحن بخير حاولي بقدر الامكان فهم الملف لكي يسع لك الوقت للقيام به والشهور تجري والوقت الان حليفك

اخوي خليفة مايسعني الا ان اقول لك سلمت يداك

عضو نشط جداً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرية مثقفة مشاهدة المشاركة
    الزيادة تدخل في الراتب الأساسي ؟؟؟
    للمقيم في الاساسي

الاساسي 10.500 للمتمرس

والاساسي 8.000 للكفء

اما القطري لا ماتدخل في الاساسي بدل رخصة بس
    vip-30003

عضو مميز الصورة الرمزية قطرية مثقفة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vip-30003 مشاهدة المشاركة
    للمقيم في الاساسي

الاساسي 10.500 للمتمرس

والاساسي 8.000 للكفء

اما القطري لا ماتدخل في الاساسي بدل رخصة بس
    والله خوش تشجيع الحين المقيم تدخل في الأساسي وأحنه القطريات بدل بصراحة مايجوز المفروض في الاساسي

عضو مميز
    ماعلاقة هذا كله بالتدريس .. ؟؟! ..
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

عضو نشط جداً
    ابشركم نماذج تقييم الاداء للمعلم والمنسق والنائب الاكاديمي تغيرت

17% الجوانب الشخصية

83% المعايير المهنية الوطنية بالضبط ال 12
    vip-30003

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء 2 مشاهدة المشاركة
    اسمحيلي غالبية كلامك مو ف محلة

اولا :ثقي بان لك ولمن كان يعمل ف سلك التدريس سواء قدم الملف او لم يقم بتقديمة اجتاز ام لم يجتاز اسمك ف سلك التدريس لك الرخصة المؤقتة علما بان الرخصة المؤقتة لا يتم استلامها مسجلة الكترونيا باسمك فقط وبعد اجتيازك للملف يتم حصولك ع الرخصة الكاملة ويتم تحويل ملفك الكترونيا وللعلم انتي من يقوم بتحميلة وبعد مايتم التاكد من حصولك على اهم 3 شهادات فبذلك تحصلين ع الرخصة الكاملة )

ثانيا لك المجال مفتوح لاخر السنة كي تقومي بأعدادة فلا تضيعي الوقت

ثالثا ثقي بان غالبية مدارس قطر حصلن على التدريب وهناك من المدرسات لدى بعض المدارس قد حضرن وهذا الامر راجع لادارة المدرسة ولان التدريب للمنسقات وبدورهن من يقمن بتدريب المدرسات والمتابعة مازالت مستمرة من قبل اخصائي مكتب الرخص المهنية ولان عدد موظفين مكتب الرخص قليل فهن يسعين بقدر استطاعتهن ارضاء لجميع مدارس قطر انا معك بان الملف محتاج لتفرغ وفهم لنقاط دليل تحقيق المعيار وليس المعيار كما تفضل الجميع بالقول ربط المعيار باالادلة والتصحيح هو يجب تحقيق نقاط دليل تحقيق المعيار بنسبة 100/ وربطها باالادلة

ماهي الادلة : كلها عبارة عن خطط دروس واسترتيجبات -واختبارات -تطبيقات -ومراجعات - خلال الحصة - واجبات منزلية اوراق عمل كلها اعمال قمتي بها في العملية التعليمية - وتاملات اخر الحصة - ودرويس معايشة تم استخدامها اثناء تدريس الطلبة ومشاركاتك في ورش تطويرية سواء داخلية اوخارجية او اعمال قمتي بها ف موسسات داخلية (مدرستك ) اوخارجية )

ثالثا : هم ماطالبوا فجاة بتقديم الملف في ناس اخذو الرخصة من (2008 - 2009) يعني موضوع الرخصة قديم وليس بجديد اهتموا فية الجنسيات العربية اكثر من القطرية فسارعن بها قبلكن فأين انتم يااهل قطر ؟؟؟؟
    والان نحن بخير حاولي بقدر الامكان فهم الملف لكي يسع لك الوقت للقيام به والشهور تجري والوقت الان حليفك

اخوي خليفة مايسعني الا ان اقول لك سلمت يداك
    أنا قلت طالبونا به فجأة لانه ماكان فيه اي تدريب يذكر وفجأٍة قبل عطلة الربيع قالولنا يسلم الملف شهر 3 لاتؤخذ الامور هكذا وفجأءة تطالب المدارس كلها بتقديم الملفات شهر 3 لماذا لم يسألوا انفسهم اين كانوا خلال الثلاث سنوات التي مضت واين التدريب الذي يتكلمون عنه اي نعم في مدارس تم تدريبهم وفي مدارس تم تجاهلها ونسيانها احنا ايش ذنبنا اللي يتهمنا بالتقصير واللي يقول بتسونه غصبن عنكم ليش مااتهمتوا المسؤلين عن التدريب بالتقصير والتقاعص في عملهم وينهم 3 سنوات كانوا راقدين مثلا

صفحة 17 من 18 الأولىالأولى ... 715161718 الأخيرةالأخيرة