صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: للتاريخ انا صرت مليونير اليوم (( سيستم المجموعة ))

عضو

للتاريخ انا صرت مليونير اليوم (( سيستم المجموعة ))

مستثمر على قد حالي والله العالم بالحال وما آلت اليه الامور في سوق الدوحة والخسائر التي تعرضنا لها في الفترة الماضية وعلى امل التعويض ان شاء الله والامل كبير فالارباح القويه للشركات والاقتصاد القطري القوي والقرارات التي فعلت وحركة السوق وتأجيل بعض الاكتتابات الداخلية والتي استنزفت سيولة ليست بسيطه وإختفاء شبح البنك التجاري الى اجل غير مسمى ، كل هذه الايجابيات والتي نأمل ان تعوض علينا وعلى كل من خسر ودمرت احلامه في البورصة كانت فاتحة خير وتبشر بالخير وخصوصا تقدم الريان المستميت

لكن هذا كله كووووووووووووووم والوصول للمليونيرية في يوم كووووووووووووووووم

فتحت محفظتي اليوم وانا اراجع الاسهم ومالذي ابيعه ومالذي احتفظ به فأذا بي اتفاجئ انني صرت مليونير اغلت المحفظة طلعت من صفحة المجموعة وأعدت فتحها مره اخرى لأتأكد انها محفظتي ولست داخل محفظة هامور لكن تأكد لي انها محفظتي وإن كل ما فيها ملك لي ، ضربت اخماس في اسداس على اللمت داون على اسوء الاحتمالات لسعر اليوم لأجد ان ما املكة بالملايين ، اضيفت لي اسهم لا تعد ولا تحصى دون ان اشتري ولا ادفع ريال واحد ، بعد ان ضمنت دخول خانه الملايين فتحت عدد من المحافظ الاخرى والتي اتعامل بها لأطمئن على مستقبل من أأتمنني على ماله وحلاله ليصير هو الاخر مليونير فأذا بالجميع اصبح في خانة الهوامير ، الللللللللللللللللللللللله كم هي جميله خانة الهاموريه او الفي آي بي وكم هو جميل ان يكون لديك ملايين ولو لساعات قليله

بعد الاستيقاظ من الحلم بدأت الملايين تتلاشى وتختفي كالسراب ، اتصلت على المجموعة واخبرتهم ان محفظتي ليس فيها مساحه لأستيعاب المزيد من الاسهم وانني لا ارغب في المزيد اكتفيت بما عندي والحمد لله ، ولكن السوق شغال وانا اتابع عبر النت والمحفظه لا ادري كيف اعرف اسهمي من الاسهم الوهمية التي اختلط فيها الحابل بالنابل واصبحت وكأنها سوق حراج وليست محفظه ، ما هكذا كان عشمنا في المجموعة ونظامها الرديء جدا منذ نزول الريان والتي طالما تغنى الكثير بأنها اقوى نظام وشركة وساطه في السوق ، يوم تعلق الشاشه ولا ندري ماللذي يجري ، ويوم تختفي الاسهم من المحفظه واليوم المحافظ فيها اسهم بالهبل لا تعد اسعارها بسهوله وين يا مجموعة وين الرقابه وين المسؤلية من المسؤول عن هذه الاخطاء ومن سيعوضنا عن ما يلحق بناء من اضرار جراء نظام تعيس واخطاء موظفيكم ، ؟؟ الكثير من الاسئلة تتبادر للأذهان كل يوم فمن سيجيب عليها هل يوجد مصدر رسمي للمجموعة هنا ؟؟

المحافظ اليوم انترست عن بكرة ابيها بالاسهم التي لا نملكها كيف وليش لا ندري ؟؟
    يعني انا لو بعت اليوم اللي في محفظتي بس بيطلع كم مليون << فيلا في الدفنه عدد من السيارات الفارهه برج في الكورنيش <<<< بس بس بس استيقض يا نائم في العسل

حسبي الله ونعم الوكيل الى متى هذه الاخطاء والتي كلفتنا الكثير والمشكلة والطامة الكبرى انه عند التغييرات التي تطرأ على السوق صعودا وهبوط النت يعلق(( مقصوده )) بكل تأكيد حتى ينتهي الهوامير مما يريدونه التلفون (( مكالمتك مهمة لدينا نرجوا الانتظار )) الى ان تذهب الاسعار التي تود الشراء او البيع بها

هذا جزء او حلقة من حلقات اخطاء شركات الوساطه فهل من حل ؟؟؟؟؟؟؟
    يـقضي الانسـان بـداية عمـره يتعلــم النطـق والفصـاحـة
    لكن الانظمة العربية تجعله يتعلم الصمت في بقية عمره

عضو نشط جداً الصورة الرمزية راعي المواجيب
    وأنا أقول ليش أسهمي ناقصة حطوها عندك

عضو فعال
    اخوي شبيــ الريح ــه
    الموضوع حصل معي من امس والحكاية خطأ في المحفظة بتسجّل جميع الاسهم اللي شريتها خلال الشهر وما تقدر تبيع فيها وحتّى لو قدرت فهي فلوس حرام

ان شاء الله بتصير مليونير بس من الحلال اخوي

http://www.qatarshares.com/vb/showth...727#post869727

عضو
    راعي المواجيب هههههههههههه هلا فيك اخوي وفلوسك واسهمك في الحفظ والصون

يعطيك العافية على المرور

عضو
    هلا اخوي ابو الاسهم تسلم على تعليقك والتوضيح

انا اعرف والله انني لا استطيع ان ابيع ما ليس لي ولن ابيع حتى لو اتيح ذلك

لكن اخي هذه الاخطاء تكلف الكثير وتربك الحسابات والشاشه واهيه ورديئة للغاية كثرت التعليقات والاخطاء هذا شركة تتصرف في ملايين ناس والموضوع امانة ومسؤلية والنسة التي تتقاضاها شركات الوساطه على وجه العموم وليس كبيرة جدا فلماذا هذه الانظمة السئية والى متى

عضو
    ان شاء الله بتصير مليونير بس من الحلال اخوي

عضو
    مشكور اماراتي على الاماني الطيبه
    لكن انا اقصد اخوي نبي نظام قوي
    يكفي اخطاء وتعليق وتأخير ملينا
    بروحي خسران وابي اعوض بعد السيستم يقف في طريقي وطريق المستثمرين لحساب من ؟
    اما الحلال الحمد لله ما اتعامل الا في شركات حلال وابي حلال وبس

عضو الصورة الرمزية سهم قوي جدا
    انشالله تصير مليونير بس السعاده والله مب بالفلوس
    انا ماتفاخر بنفسي بس الصراحه طول عمري عندي ملايين وكل مالها تزيد بس مب سعيد في حياتي وكتشفت ان السعاده مب بالفلوس ويعطيك الف عافيه والله يرزقق بالمليارات
    الـمــلــيــــونــيــــر

عضو
    كلامكم كله مجزي وثمين ورائع الصراحه.......نفس الاخطاء اتعرضنا لها....ولكن عند نمفيذ الامر سيستم المجموعة اشيك "سيستم سوق الدوحة قبل تنفيذ اي امر" واذا كان عندك 1000 سهم وصارو 30000 بقولك المسج " اسهم غير متوفرة"

لهذا دائما في مبيعاتي ومشترياتي اقيد البيانات يدوياً للمستقبل " مثل هذا الطارء" وانصح الاخوان بأتباع هذه الطريقه

كمبيوتر الانسان " من صنع الله" لايخطاء ولا يمحو الذاكرة ....ولكن الكمبيوتر الالكتروني ممكن اضيع في اي لحظه

يعطيكم العافيه والرزق
    **بسم الله الرحمن الرحيم**
    ""اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون(1) مايأتيهم من ذكر من ربهم محدث إلا استمعوه وهم يلعبون(2)"""صدق الله العظيم (الانبياء)

عضو
    يعطيكم العافيه على التواصل
    اتمنى إصلاح مثل هذه الاخطاء التي تقتل خصوصا اللي ما عنده خبره او ما يعرف يتصرف

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة