صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 33

الموضوع: بليز جرثومة المعده

عضو مميز
    يعني من بداية تشخيص وبعد أخذ المنظار يتم صرف العلاج اذا إبداء بالي بقولك عليه ا يجب ان تنام بعد الأكل ب خمس ساعات يعني يجب ان يكون الغداء قليل بدون دسم وبدون عيش سلاطات شورية لبن خالي دسم روب بارد يبرد على المعده دام على شربً حليب مراعي او او ويكون بارد الصباح المساء قبل النوم بثلاث اربع ساعات العشا يجب التقليل منه وعدم تناول العشا قبل النوم بخمس ساعات حاول ترك كل الأكل الذي يحتوي على دهون او الفل فل عند النوم حاول تنام على ظهرك لان النوم على الجنب يضغط على المريء الذي هو سبب في المشكلة والحموظه وايظا عمل خشبه او وظع الرقبة والرأس بمسوى اعلى من الصدر عن النوم

عضو فعال الصورة الرمزية Aaziz
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tees مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني وخواتي اتمنى انكم تشاركوني اراكم في هالموضوع وهي الجرثومه الي انا سميتها الجرثومه المجنونه

صارلي الحين تقريبا سنه وانا اعاني منها والكل طبعا عارف اعراضها من حموضه وغازات وانتفاخ وترجيع ودوخه ولي زادت الحموضه تجيني الام في مفاصلي واخر ظهري ورقبتي

وماخليت مستشفى مادقيت بابها وصرفت اللاف المؤلفه وللحين المرض ماراح مني والحمدلله على كل حال

اول شي تعالجت عند حمدي الي فالجزيره مافي نتيجه
    وتعالجت في مستشفى حمد عند دكتورين وله في فايده
    ورحت تايلاند مرتين مره المستشفى الامريكي ومره بانكوك هوسبتل
    ورحت لندن وله في فايده
    والحين حاليا اتعالج عند الدكتور حمد العذبه وعطاني بعد مضاد صارلي اسبوع مخلص الكورس ورجعت الاعراض مره ثانيه

الي قاهرني كلهم يقولون جرثومة المعده عادي وانا صارلي فتره وانا اكل مضادات حيويه وله في فايده
    يمكن كلت اكثر من 5 كورسات

وان شاء الله ناوي اروح المانيا شهر 3 فياليت تعطوني رايكم لاني جد تعبت من هالجرثومه كدرت حياتي وكله تعبان اغلب وقتي ماقدر اطلع من البيت

والحمدلله على كل حال وان شاء الله الله يتحسب لي الاجر
    ويشفيني ويشفي المسلمين يارب
    ناس كثير يعانون من هذي الجرثومة و انا واحد منهم و لله الحمد على كل حال .

اولا و هذا بالنسبه للي انا اشوفه .. اعتقد ان النظام الغذائي الي تاكلينه ماينفع ... اما بسبب نوعية الاكل او كميه الاكل .

1- قللي كميه الاكل بترتاحين .. كانج مسويه رجيم معتدل . لان المصاب بالجرثومه يتاذا من الاكل و افضل شي تقليل كميه الوجبه عشان تقل الاعراض من انتفاخات و غيرة .

2- انتبهي لنوهية الاكل ،، ابتعدي عن الاكل الي لونه غامق (صالونه فيها بهارات او قوه داكنه) و الامور الي تشبه هذا الاكل .

3- بالنسبه لي الخبز البر يتعبني و الطماط طبعا و الحليب يبهدلني بهدله .

4- من الاخر راقبي نوعيه الاكل الي تاكلينها ،، اذا كلتي شي وتعبج اشطبيه من قائمه الطعام لين تستقرين على الاشياء الي تناسبج و ماتسبب لج مشاكل .

5- انصح بالتريث قبل زياره دكتور جديد ... لان الجرثومها علاجها لازم يتواصل الى ان تموت و تنتهي من الجسم ... اذا اخذتي علاج و انتها الكورس مثلا بعد اسبوعين و هي ماماتت ،،، بتكون مرضت و ضعفت و خفت الاعراض و عقب بترجه تنشط اكثر من قبل .
    فا انتظري لين الاخت الجرثومه تصحصح و ترجع لوضعها الطبيعي و بعدين شوفي الدكتور المناسب و استمري معاه بالعلاج واشرطي عليه انج ماتتوقفين عن اخذ الكورس العلاجي الا بعد اجراء اختبار و تظهر نتيجته انه انتهت الجرثومه نهائيا .

هذا شوري بحكم اني الجرثومة في كذا مكان في قطر و في تايلند وفي جنوب اقريقيا و في امريكا .

و معلومه بكل اسف ... الجرثومه قابله انها ترجع مستقبلا ،، فبمعد الشفاء اعرفي ان الجرثومه بتكون موجوده في الجسم بس خامله ولا لها نشاط و ممكن تنشط مره ثانيه اذا الواحد حس بالصحه و رجع يخبط في الاكل او تعب نفسيا .

و ماتشوفين شر

عضو مؤسس الصورة الرمزية كازانوفا
    احسن حل هو الابتعاد ان اكل المطاعم اهم شي توقفو هالشي ويكون الاكل من البيت لانه بيكون ميه بالميه نظيف وقدام عيونكم
    الشي الثاني هو دق 4حبات ثوم ولك حرية الاختيار كبيره او صغيره مع شوية ملح وتخلط مع الزبادي وتاكل هاي عن تجربه شخصيه نقلتها لكم لانها امانه واخاف ربي يسالني عنها اني ليش ما علمتكم هالطريقه ولله الحمد وضعي تمام بس استمرو عليها قرابة الاسبوعين الى 3 اسابيع والله الثوم بقدرة قادر يقضى على البكتيريا المتعششه في اعمااااااق المعده معلش بيصيبك الم بس بعدها بيخف باذنه تعالى
    كلامٌ للشّيخ ابن عثيمين-رحمه الله ، قال:

" إذا رأيتَ نفسكَ مُتكاسلاً عن الطّاعة ؛ فاحذر أن يكونَ الله قد كرهَ طاعتَك ، فانتبه لنفسك"!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كازانوفا مشاهدة المشاركة
    احسن حل هو الابتعاد ان اكل المطاعم اهم شي توقفو هالشي ويكون الاكل من البيت لانه بيكون ميه بالميه نظيف وقدام عيونكم
    الشي الثاني هو دق 4حبات ثوم ولك حرية الاختيار كبيره او صغيره مع شوية ملح وتخلط مع الزبادي وتاكل هاي عن تجربه شخصيه نقلتها لكم لانها امانه واخاف ربي يسالني عنها اني ليش ما علمتكم هالطريقه ولله الحمد وضعي تمام بس استمرو عليها قرابة الاسبوعين الى 3 اسابيع والله الثوم بقدرة قادر يقضى على البكتيريا المتعششه في اعمااااااق المعده معلش بيصيبك الم بس بعدها بيخف باذنه تعالى
    كزنوفا واضح انج تنصحين من تجربه ناجحه لا شك في ذلك ... بس وضحي اكثر

الي كان عندج بكتيريا او اي شي اخر
    او انه كان فيج جرثومة المعدة H plorye الي ماتطلع الا بفحص طبي (تنفس او منظار او دم)

عضو مؤسس الصورة الرمزية حراير قطر
    الحين شنو سالفة الموضوع

عن الاسنان والا عن جرثومة المعدة

شكل المنتدى خرف
    وحين تغادر روحي للسماء ،،

آكرمني يالله برحمتك وجزيل غفرانك ووسع علي تلك الحفره الضيقه

واغفر لي وارزقني بمن يذكرني بدعائه ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حراير قطر مشاهدة المشاركة
    الحين شنو سالفة الموضوع

عن الاسنان والا عن جرثومة المعدة

شكل المنتدى خرف
    هههههههه خذتي بالج

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aaziz مشاهدة المشاركة

هههههههه خذتي بالج
    اي والله

دخلت من الايفون ورحت جهاز اختي بعد نفس الشيء

والحمدلله طلعت انت نفسنا يعني من المنتدى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حراير قطر مشاهدة المشاركة

اي والله

دخلت من الايفون ورحت جهاز اختي بعد نفس الشيء

والحمدلله طلعت انت نفسنا يعني من المنتدى
    هههههه بس بس حراير والله ضحكت .

السالفه انه راعي الموضوع (السوق) طرح مشكله عن الاسنان ... و عقب دخلت عضوه (تست) استغلت المناسبه و طرحت مشكلتها الخاصه بالمعده .

ههههههههههه عاد راحت على راعي الموضوع

كلن حاول يفيد بالي يعرفه

عضو مؤسس
    تجنب

القهوه
    الشاي الاحمر
    الهيل في القهوه او في الاكل
    الخل المخللات
    الكوافي بجميع انواعها

وبان الله لن تشتكي من شي بضرف اسبوع
    والله اعلى واعلم

نور على نور يهدي الله لنوره من يشاء ويضرب الله الأمثال للناس والله بكل شيء عليم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aaziz مشاهدة المشاركة

هههههه بس بس حراير والله ضحكت .

السالفه انه راعي الموضوع (السوق) طرح مشكله عن الاسنان ... و عقب دخلت عضوه (تست) استغلت المناسبه و طرحت مشكلتها الخاصه بالمعده .

ههههههههههه عاد راحت على راعي الموضوع

كلن حاول يفيد بالي يعرفه
    لا يا عزيز

شوف العنوان نفس اللي مكتوب عند العضوه tees

اما عنوان اخونا السوق غير

شكل المنتدى دخل موضوع في موضوع

صح يا عزيز

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة