صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 24 من 24

الموضوع: كل يوم يرتفع فيه الريان يزيد الضغط عندي (اللهم لا حسد)

عضو فعال
    اولا اخواني الحمدلله على سلامة الأهل الي تسوى مليون سهم وثانيا منت بخسران الخسارة خسارة الروح وانت شاريه بخمسة ريالات وبعته بربح ولله الحمد والله هو الي رايد لك الحالة هاذي لأنه هو موزع الأرزاق وقال لك ياعبدي هذا رزقك وهذا الي يكفيك وانت احمد الله واشكرة على النعمة الي عطاك اياها الي هي الصحة وخذت الأجر في هلك الصبر زين وانا بعت الريان كله ب17ريال صدج متحسف بس رضيت بالواقع وان هذا الي قاسمه الله لي وماني بخسران شي خذت فلوسه عطت هلي منها ووديت والدتي العمرة والباقي قطيته في السوق بين بروة وناقلات والحمدلله ربحان منها واحمده واشكره على الرقم اني لوصبرت شوي كنت ربحت اكثر من 250000 ريال بس عادي مانظرت وراي ولو الواحد بيندم على كل شي ماعاش بهالدنيا انسى أمر الريان ودش السوق قبل يفوتك القطار وبتعوض وبترجع للريان بقوة بحول الله
    الله يوفقك

عضو فعال الصورة الرمزية سلطان زماني
    انشالله اتصيده

عضو
    اخي في الله قل الحمد لله لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
    والحمد لله على سلامة الاهل هم رأس المال
    تجربتك هذه حصلت معي فقد بعته على امل شراءة باقل وفجاءة انقلب الحال ولم استطيع شراءه مع انني اضع الطلب على لمت اب لمدة اسبوع
    وبعدها قررت ان اتجه الى شركة اخري جيدة بنفس رأس المال
    واحتمال ارتفاعها كبير فقد تصل لمستوى ارتفاع الريان في الفترة القادمة او اكثر
    مع العلم ان الريان الان اصبح يخوف واحتمال الارتداد قريب وبعدها اعدل وارجع الى الريان
    بدون خسارة
    فنصيحتي لك يااخي ان تختار شركة ذات عوائد جيدة وتشتري فيها بنفس راس مال الريان
    لان هذه الشركات جاء دورها في الارتفاع بينما الريان له 3اسابيع لمت اب واصبح في مرحلة حرجة فربما ينزل وتقدر تأخذه مة اخرى لان صعوده غير طبيعي

عضو الصورة الرمزية HUSSAIN
    مهما يصير بنظل نتعلم من الاخطاء

كلنا خسرنا بس انت ما زلت ربحان...

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123