صفحة 4 من 6 الأولىالأولى ... 23456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 54

الموضوع: أضحوكة التقطير .. الجزيرة، قطرفاونديشن، جهاز قطر للاستثمار

عضو الصورة الرمزية المواطن
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوحه1 مشاهدة المشاركة
    بحكم عملي في مجال هندسة التلفزيون(broadcast engineering) اقدر أكد لكم ان جميع الوظائف الفنيه التشغيليه في التلفزيون والاذاعه يقدر يقوم بها القطري الحاصل على الثانويه مع شوية انجليزي..
    لقد تقدمت للمسئولين باقتراح لتدريب وتأهيل القطريين لشغل هالوظايف(تدريب نظري وعملي)
    ولكن محد رد علي؟؟
    على فكره لو تم اختبار المهندسين والفنيين الاجانب العاملين في القنوات عندنا(اختبار ال بي بي سي) أأكد لكم ان 90% بيسقطون في الامتحان!!
    لكن شنقول غير ان "السبال في عيون امه غزال"!!

صاج يالدوحه 1

ماكثر السيابيل عندنا واحلى مافي اهل قطر القز بعيونهم

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الارستقراطية مشاهدة المشاركة
    برجع لكل التعليقات ومشكورين ع المرور والافاده

بوطويشم من قالك؟ الا الجزيره مرتع للاجانب
    والاجانب لهم تطوير ومهمات خارجيه وبدلات وترقيات والقطري مكروف مركون على الرف
    هي صحيح انها مرتع لهم و انا ما انكرت هالشي بس وضحت ان الأجنبي مايقدر يتفنن في تهميش القطري الا انه مستند على قطري

واول مامسك الشيخ احمد مكان وضاح كنا متفائلين خير لكن الحين بداء الوضع يخوف وزادو الأجانب لكن في زياده للقطرين بعد واذا استمر 3 شهور زياده توقعي استقالات جماعيه من القطرين لان الترقيات متوقفها في بعض الأدارات من 2010 بحجة الهيكله !!!

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الارستقراطية مشاهدة المشاركة
    برجع لكل التعليقات ومشكورين ع المرور والافاده

بوطويشم من قالك؟ الا الجزيره مرتع للاجانب
    والاجانب لهم تطوير ومهمات خارجيه وبدلات وترقيات والقطري مكروف مركون على الرف
    صدقتي دخلتها مره من سنوات كانت كلها أجانب القطري الوحيد اللي التقيت به المدير، وتحركنا في جولة على الأقسام وكان يشتكي من الجنسيات العربية ويتمنى تدبير موظفين آسيويين بسبب إن الموظف العربي دوم في شكوى واحتجاجات على كل شيء.

الكلام هذا من فترة طويلة حول 12 سنة .. ألحين الجزيرة توسعت على كل الجهات والحلبات وسمعنا عن مشاكل وإختلاسات، وشيء طبيعي زادوا الأجانب وحسب علمي حتى المتمكنين وأصحاب المناصب من بعض القطريين عليهم ضغوط عمل ولا يتمنون الإستمرار.

عضو مؤسس الصورة الرمزية للصبر اخر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوطويشم مشاهدة المشاركة

هي صحيح انها مرتع لهم و انا ما انكرت هالشي بس وضحت ان الأجنبي مايقدر يتفنن في تهميش القطري الا انه مستند على قطري

واول مامسك الشيخ احمد مكان وضاح كنا متفائلين خير لكن الحين بداء الوضع يخوف وزادو الأجانب لكن في زياده للقطرين بعد واذا استمر 3 شهور زياده توقعي استقالات جماعيه من القطرين لان الترقيات متوقفها في بعض الأدارات من 2010 بحجة الهيكله !!!
    حتى احنا عندنا نفس الكلام
    انا من توظفت ماجاتني ولاترقيه
    ولازياده في الدرجه مع العلم اني جامعيه وتوظفت على الدرجه ال9 لكن بفضل من الله ثم الشيخه موزا جاء امر بترقيه الجامعيات والجامعيين الى 8
    ولازلت على الثامنه بالمستوى الاول
    وكل اللي جاو بعدي على 7
    وكل ماتكلمت قالو تستحقين ترقيه بس الموضوع متروك للمدير
    والمدير قطري
    ويكره شي اسمه بنااااااااااااااااات
    الله المستعان

انا بنت

سمعت انه فيه شواغر في قطر فونديشن صحيح هالخبر ام اشاعه ؟؟

انا بنت

عضو نشط الصورة الرمزية النجلا
    اي والله لي متى ..!!

انا من فترة كان عندي مقابلة في هيئة المفروض انها تكون حكومية وتقطير ولأني انا من كثر ماعورت راسهم رايحة ورادة عليهم وكان خاطري اشتغل فهالمكان ردوا علي لكن لما نادوني ورحت وشفت المكان من داخل والموظفين والله لو اقولكم القطرين اللي شفتهم بس 2 ( موظفة الاستقبال ) قطرية وشخص ثاني كان قاعد فمكتبه ..

حتى المسؤولة فالموارد ماكانت قطرية ونظراتها كانت سخيفة والاخت مستقطر (تتحشى جطري) على مايقولون واسلوبها جدا سخيف كان معاي .. وفوق هاي كل اللي واجهتهم كانوا من نفس جنسية الاخت مديرة الموارد .. وكاشخين بالكرفته والبدلات الرسمية

وطبعا كرهتني فالمكان ومارحت لهم مرة ثانية

عضو الصورة الرمزية أسياد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوطويشم مشاهدة المشاركة

أخوي كلامك صحيح والاهم الشيخ أحمد بن جاسم أول ما وصل المركز هذا سكر باب مكتبه ورفض يقابل المدراء ولا يشوف الا من خلال 3 اشخاص ومنهم الشخص المسئول في الشئون الادارية يثق به ثقه عمياء لدرجة اول ما وصل اعد له قوائم انهاء خدمات وكانت تخليص حسابات من يكرهم فقط والادها الشيخ لا يدقق بل قطع أرزاق ناس ما يعرف أي شي عنهم الا ثقه في هذا الشخص والامر من ذلك حيد مجموعه كبيره من مسئولين ومدراء قطريين فقط ((( قطريين فقط)). أما الاجنبي المسئول عن الشئون المالية الذي تم كتابة فيه مجموعه ضخمه من التقارير على كل اخطاءه والخسائر الضخمة المتسبب بها عزه واكرمه بدون ما يرجع لتقارير ديوان المحاسبه التي بها كوارث وايضا بسبب مدح الشخص بالشئون الادارية واسفاه .
    والله عيب يا جماعه عيب راجع شوف ماذا كان انجاز هؤلاء خلال هذه السنوات قبل لا تحكم الا من خلال نظرة شخص حاقد وليس قطري .

أهذه ادارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة أسياد ; 20-03-2013 الساعة 06:10 PM

عضو الصورة الرمزية أسياد
    الجزيرة مره اخرى

أريد ان اعرف كل المسئولين الذي عينهم اقصد المناصب الكبيره من تاريخ تعينهم الي الان هل انجزو مشروع واحد فقط اتحدا أي واحد يذكر مشروع واحد ولا احب اذكر الا مشروع الاستوديو الكارثه التي حطمت كل المقاييس.

اما المدير التنفيذي للمكاتب الخارجية من تاريخ تعيينه داوم في مكتبه ما يقارب شهر فقط دائما بالخارج ولم ينجز أي مشروع الى هذه اللحظة مع العلم هذا الشخص ايضا ثقته به عمياء ولا يرى الجانب السيء به يا خسسسسسسسسسسساره لا يوجد قطري ثقه حتي يتقلد هذا المنصب.

عضو الصورة الرمزية أسياد

Red face

تعالووووووو نسيت شيء

كم عدد القطريين الذين تعينو وكم عدد الاجانب الذين تعيينو لا يوجد مقارنه نهائيا

كم عدد القطريين الذين تم تحيدهم من غير سبب؟؟؟؟؟؟؟

وكم عدد الاجانب الذين تم ترقيتهم الي مدراء
    مدراء بالادارة المالية وغيرها

صدقت اخوي اسياد
    عندنا وعندكم خير
    الله المستعان

انا بنت

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى ... 23456 الأخيرةالأخيرة