صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 41

الموضوع: سامسونج تكشف رسمياً عن “جالاكسي إس 4″

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة airbus مشاهدة المشاركة
    خلاص خلاص انا الغلطان

صج الي قال لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع
    اهاا
    يعني كنت تبي تفرض ذوقك علينا

عضو مؤسس الصورة الرمزية بونووف
    ادا بتنزل اي برنامج في من اب ستور من ابل ونفسه بظبط تنزل تنزل البرنامج من قوقل بلاي تحصل فرق كبير في البرنامج من ناحية وضوح الصورة ومن ناحية المميزات الموجودة في البرنامج

تاني شي اكتر البرامج المعروفة في ابل ستور مش موجودة في قوقل بلاي
    انا معاك في هالنقطه ويرجع هالسبب لانه قوقل بلاي وايد متساهل في شروط البرامج ومايلزمون برامج معينه للاجهزه القويه وبالنسبه للبرامج اللي مب موجوده في ابل تكون من تجهيز مطورين الحصريين للاب ستور

عضو فعال الصورة الرمزية airbus
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qdvc مشاهدة المشاركة
    مب شرط تستعمل برنامج واحد ممكن تستعمل عدة برامج مره وحده وماتقدر تلاحظ على التلفون اي تخبط او تعليق اما بالنسبه لل قوقل بلاي او البلاي ستور اشوف انه الغلطه الوحيده انه ماا الحت والزمت المطورين انهم يصنعوون برامج مخصصه للاجهزه القويه نفس الاس 3 و نوت 2 و الاتش تي سي .. فكل المطورين فالقوقل بلاي يسوون برامج اي كلام ويقدمونه لو جيت تقارن المطورين في الاب ستور تلاقيهم نفسهم لكن من الابل نفسهم ملزمين عليهم برامج خاصه للاي باد وو للفون 5.. هذي المشكله الوحيده مع القوقل بلاي ف سبتها خلت المطورين يقدمون برامج اي كلام بس عشان يزيدون عدد البرامج في الماركت
    ماله دخل ادا تستخدم عدة برامج في نفس الوقت مع قوة المعالج لانه الرام المسؤل على تشغيل عدد من البرامج في نفس الوقت

كلامك صحيح بخصوص البرامج لانه الجهاز اسمه تلفون ذكي طيب وين الذكاء ادا البرامج مب على قد المستوى

ثلاث تفاحات غيرت العالم
    تفاحة ادم
    وتفاحة نيوتن
    وتفاحة ستيف جوبز

ماله دخل ادا تستخدم عدة برامج في نفس الوقت مع قوة المعالج لانه الرام المسؤل على تشغيل عدد من البرامج في نفس الوقت

كلامك صحيح بخصوص البرامج لانه الجهاز اسمه تلفون ذكي طيب وين الذكاء ادا البرامج مب على قد المستوى
    صحيح كلامك بخصوص الرام لكن بترجع للبروسسر لتنفيذ العمليات او اي اوامر تبغي تنفذها بالتلفون

اهني ترجع للقوقل بلاي لانهم تساهلوا مع المطورين وصرحوا لهم بتنزيل اي برنامج واي كلام
    وانا معاك 100% بخصوص برامج القوقل بلاي مقارنة مع برامج الاب ستور لكن لين جيت للحق ترى قوقل بلاي عندهم برامج حلوه

وعندي ملاحظه انه اغلب تلفونات الاندرويد تلاقي عندهم برامج حصريه للجهاز مثل الاتش تي سي سينس والسامسونق اببز والسوني عندهم بلاي ستيشن نتورك .. لانه يدرون قوقل بلي ماراح يخصصون لهم برامج قويه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QDVC مشاهدة المشاركة
    صحيح كلامك بخصوص الرام لكن بترجع للبروسسر لتنفيذ العمليات او اي اوامر تبغي تنفذها بالتلفون

اهني ترجع للقوقل بلاي لانهم تساهلوا مع المطورين وصرحوا لهم بتنزيل اي برنامج واي كلام
    وانا معاك 100% بخصوص برامج القوقل بلاي مقارنة مع برامج الاب ستور لكن لين جيت للحق ترى قوقل بلاي عندهم برامج حلوه

وعندي ملاحظه انه اغلب تلفونات الاندرويد تلاقي عندهم برامج حصريه للجهاز مثل الاتش تي سي سينس والسامسونق اببز والسوني عندهم بلاي ستيشن نتورك .. لانه يدرون قوقل بلي ماراح يخصصون لهم برامج قويه

بخصوص 3 او 4 برامج بعد يومين وبتمل منه

انا اكلمك كامستخدم لاتقولي انك بس تدافع على ios بدون ماتجرب لان الجهاز الحالي سوني زد والجهاز السنة الي طافت سامسونج جالكسي 3 الي بعتهي بعد يوم و نفس السنة كان htc وقبل نوت 1 وقبله htc

وكل التلفونات نفس السالفة بظبط وما اتوب لاني انسى سلبيات الجهاز او النظام بسرعه ان شاء الله ماوقع في الفخ مرة تانية

ثلاث تفاحات غيرت العالم
    تفاحة ادم
    وتفاحة نيوتن
    وتفاحة ستيف جوبز

بخصوص 3 او 4 برامج بعد يومين وبتمل منه

انا اكلمك كامستخدم لاتقولي انك بس تدافع على ios بدون ماتجرب لان الجهاز الحالي سوني زد والجهاز السنة الي طافت سامسونج جالكسي 3 الي بعتهي بعد يوم و نفس السنة كان htc وقبل نوت 1 وقبله htc

وكل التلفونات نفس السالفة بظبط وما اتوب لاني انسى سلبيات الجهاز او النظام بسرعه ان شاء الله ماوقع في الفخ مرة تانية
    لا بالعكس ماقول انك تدافع عن حد بالعكس وانا قلت لك اني معاك في اللي قلته كله من ناحيةبرامج القوقل و الاب ستور..........وانا نفسك استعملت الايفون من 2 جي لين 5 لكن مايطول معاي لانه احس اني مقييد بالاي تيونز ومافي فلاش وكل مره اقع فالفخ واتأمل خير من ناحية تغيير الجهاز في كل مره .....والاالعاب والبرامج اقدر استعملها على الايباد اكثر.. اما بخصوص الاندرويد تعجبني فيه سلاسة التنقل في الملفات وتوفر الفلاش وهالشيئين اللي مخليني اتمسك فجهاز الاندرويد .

ويعطيك العافيه والسموحه منك

عضو فعال
    متى بنشوفه في الأسواق ؟

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qdvc مشاهدة المشاركة
    لا بالعكس ماقول انك تدافع عن حد بالعكس وانا قلت لك اني معاك في اللي قلته كله من ناحيةبرامج القوقل و الاب ستور..........وانا نفسك استعملت الايفون من 2 جي لين 5 لكن مايطول معاي لانه احس اني مقييد بالاي تيونز ومافي فلاش وكل مره اقع فالفخ واتأمل خير من ناحية تغيير الجهاز في كل مره .....والاالعاب والبرامج اقدر استعملها على الايباد اكثر.. اما بخصوص الاندرويد تعجبني فيه سلاسة التنقل في الملفات وتوفر الفلاش وهالشيئين اللي مخليني اتمسك فجهاز الاندرويد .

ويعطيك العافيه والسموحه منك
    شوف يا اخوي

شوف كم ايفوني انتقل للاندرويد وشوف كم اندرويدي انتقل للايفون

بتعرف حزتها اذا النظام مكفي وموفي ولا لا ،،

اما عشاق الايفون لما يتكلمون عن اي نظام فحط في بالك
    انهم يدافعون عن نفوسهم مب عن الايفون

الي يناقل من نظام الى التاني في ناس تفرق مب كل الناس نفس العقلية

في ناس ماعنده في التكنولوجيا هدا عادي يقعد ينتقل من نظام الى نظام اخر لان يسمع كلام غيره او يسمع كلام منتديات

في ناس الي تحب بس المظهر الخارجي لي النظام وماهمه الاشياء التانية في النظام هدا على طول عندة اجهزة اندرويد

في ناس تحب تشغل البرامج وتستفيد من الجهاز في حياتها العملية طبعا يستخدم ios

في ناس تحب تستخدم شاشة اكبر من ظ¤.ظ§ طبعا بيستخدم اجهزة اندرويد

ولكن ادا الايفون زاد حجمه اكتر من ظ¤.ظ§ بيقضي على كل اجهزة الشركات التانية

ثلاث تفاحات غيرت العالم
    تفاحة ادم
    وتفاحة نيوتن
    وتفاحة ستيف جوبز

عضو مؤسس الصورة الرمزية Al-Kuwari
    الأيفون والسامسونج

شتان ما بين الثرى (السامسونج) و الثريا (الأيفون)
    إذا ما خلوتَ الدهر يومًا فلا تقل خلوتُ ، ولكن قل عليّ رقيبٌ ،
    .................................................. .... و لا تحسبنَّ اللهَ يغفلُ ساعًة ، و لا أنَّ ما تُخفي عليه يغيبُ

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة