صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 23 من 23

الموضوع: اوريدو وشبكه ال g4 والايفون 5

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مشاهدة المشاركة
    انا عكس الاخ الي يمدح الثري جي عند اوريدو

فودافون احسن بمراحل اللهم في المناطق الخارجية تنزل السرعة شوي .. داخل الدوحة دايماً يعطيني 6-7 ميجا بالاوضاع الطبيعية و يصل للـ 10 وبنفس هالاماكن اوريدو ما تعدي الـ 2 ميجا

تعتمد عموما على الضغط على الابراج و قربها في كل منطقة .. لكن النت في فودافون بالنسبة لي افضل مليون مرة و على هالاساس حولت رقمي من كيوتل لفودافون .. خاصة ان صاروا مفعلين الهوت سبوت للايفون واخيراً ..

نقطة اخرى هامة .. النت في خدمة هلا الخطط سيئة جدا لو خلصت الميجا بايت في اقل من اسبوع ماتقدر تجدد لازم يمر 7 ايام ويتجدد تماتيك او تختار خطة اخرى .. يعني صج نصب عيني عينك .. بينما فودافون مقابل 100 ريال تعطيك 2.5 جيجا لمدة شهر .. يعني عيش حياتك يوتيوب و تصفح وكل شي وتزيد انا صرت اشغل الهوت سبوت حق الشباب في الميلس والله عشان اخلص الـ 2 جيجا ونص قبل الشهر
    بخصوص ال 3 جي انا معاك الصراحه خذت لي واحد اجربه بمكن ناطر 3 اسابيع و السرعه حدها 2 ميجا بس هالايام اشوفها تطق 5 و 6 ..

بس بخصوص انترنت الجوال انا عندي راي ثاني .. اذا خلصت الميجا تقدر توقف الخدمه وترد تشغلها ع نفس الباقه .. ترسل ايقاف تتوقف الخدمه تلقائي .. وعن الشهر انا اشوف الصراحه اوريدو احسن بشوي خخخخخ جربت الاثنين ادفع 60 او 160 واحصل 3 جيجا وشبكه ممتازه ولا ادفع وادفع فواتير وانا ولا اقدر احمل شي بسبب الشبكه .. ونفس ما قلت الوضع يعتمد ع قرب الابراج وبعدها .. :-) ..

عضو مؤسس الصورة الرمزية مشـــــاعر
    يعلهم مايربحون كيوتل

صايرين عظم في البلعوم
    عيل متى نقدر نصير نفس الدول اللي مرتاحين مع النت ؟؟

النت في اللاب بطيء في الجوال أبطأ في الدوام معدوم ( ياربآآآآآآآآآآآآه)

والله يكرهون الواحد في شي إسمه نت وتصفح
    شكلي بشل أرقامي كلهم وبحوّل فودافون أبرررك
    .

غياب لظروف شخصية
    تواصلوا معي بالدعاء غيباً

عضو
    يوجد في ظهر الجهاز رقم 1429

وهذا الجهاز يدعم الفور جي

ولكن ننتظر شركات الاتصالات تعطينا الشبكة

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123