صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 17 من 17

الموضوع: مساء الخير يا أوريدو : في الإمارات 300 ميجا سرعة الإنترنت

عضو فعال الصورة الرمزية Aaziz
    اتوقع السعر يشمل خدمات التلفزيون (الكيبل) و خدمات اخرى

عضو مميز الصورة الرمزية النــادر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل الجزيرة مشاهدة المشاركة
    جزاكم الله خير

بس أنا أستعمل البوكوميت علشان أنزل ملفات التورنيت، والسبب الثاني أبغي أنزل من موقع واحد ومش عدة مواقع.

تدرون كم سرعة التنزيل ما بين 10 و40 كيلو بايت.

اخوي الغالي رجل الجزيرة بما انك تستخدم التورنت انا من مستخدميه ولي تجربه اخي الحبيب كما نعلم سرعه التورنت يعتمد على نقطه مهمه وهو عدد السيد والي يعني عدد المستخمين اللي عندهم الملف اللي انت جالس تحمل منه كل ما زاد عددهم زادت السرعه عندك وممكن توصل لنسبه 99% ولما يوقفون الاشخاص اللي عندهم الملفات يوقف عندك التحميل يعني تحميلك يعتمد عليهم بشكل رئيسي ..

أتمنى الصوره واضحه

وفقك الله لكل خير

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النــادر مشاهدة المشاركة
    اخوي الغالي رجل الجزيرة بما انك تستخدم التورنت انا من مستخدميه ولي تجربه اخي الحبيب كما نعلم سرعه التورنت يعتمد على نقطه مهمه وهو عدد السيد والي يعني عدد المستخمين اللي عندهم الملف اللي انت جالس تحمل منه كل ما زاد عددهم زادت السرعه عندك وممكن توصل لنسبه 99% ولما يوقفون الاشخاص اللي عندهم الملفات يوقف عندك التحميل يعني تحميلك يعتمد عليهم بشكل رئيسي ..

أتمنى الصوره واضحه

وفقك الله لكل خير
    جزاك الله خير وربي يوفقك، نعم الصراحة واضحة.
    أبي هريرة -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: ((ما يزال البلاء بالمؤمن والمؤمنة في نفسه وولده وماله حتى يلقى الله تعالى وما عليه خطيئة))، رواه الترمذي، وقال: حديث حسن صحيح.

عضو الصورة الرمزية دلال قطر
    انا عندي اليو اس بي البرود باند
    غير محدود
    وسرعته تعجبك
    عــآشت قــطــرنــا لــنــا

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل الجزيرة مشاهدة المشاركة
    يا الغالي أنا تكلم عن السرعة الحين بأعطيك مثال:

الحين أنزل مجموعة من كتب إدارة الأعمال باللغة الإنقليزية
    Business Ebooks Collocation

مساحته 4.25 جيجا

يعني أبغي لي يومين وزيادة ساعات

وأنا مازلت على الرواتر بسرعة 4 ميجا.

فالله يعين.
    حسبتك غريبة يالغالي

الـ 4 ميجا .. يعطي transfer rate مقارب لـ 520 كيلوبايت بالثانية .. خلنا نقول السيرفر مب سريع الي تنزل منه او الخدمة في منطقتك مب شي .. ونقول 450 كيلوبايت بالثانية .. بالتالي راح تقدر تنزل 1.6 جيجا في ساعة .. يعني هالملف تقدر تنزله في 3 ساعات ونص او بالكثير 4 ساعات ..

انا عن نفسي عندي الالياف 10 ميجا و اكثر من ممتاز لحد الان الحمدلله .. والداون لود يوصل لين 1.2 ميجا بالثانية .. يعني انزل اكثر من 4 جيجا في الساعه .. ما اظن احتاج سرعة اكثر من جذي واستخدمه في الاون لاين على اكثر من جهاز .. سوني 3 و اكس بوكس عند اخوي وغير الالعاب الاون لاين في الايباد .. وماشي زي السكررررررر
    وعن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال:
    قال رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم-:
    من قال سبحان الله وبحمده مائة مرة حطت خطاياه،
    وإن كانت مثل زبد البحر متفق عليه.

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مشاهدة المشاركة
    حسبتك غريبة يالغالي

الـ 4 ميجا .. يعطي transfer rate مقارب لـ 520 كيلوبايت بالثانية .. خلنا نقول السيرفر مب سريع الي تنزل منه او الخدمة في منطقتك مب شي .. ونقول 450 كيلوبايت بالثانية .. بالتالي راح تقدر تنزل 1.6 جيجا في ساعة .. يعني هالملف تقدر تنزله في 3 ساعات ونص او بالكثير 4 ساعات ..

انا عن نفسي عندي الالياف 10 ميجا و اكثر من ممتاز لحد الان الحمدلله .. والداون لود يوصل لين 1.2 ميجا بالثانية .. يعني انزل اكثر من 4 جيجا في الساعه .. ما اظن احتاج سرعة اكثر من جذي واستخدمه في الاون لاين على اكثر من جهاز .. سوني 3 و اكس بوكس عند اخوي وغير الالعاب الاون لاين في الايباد .. وماشي زي السكررررررر
    جزاك الله خير، نعم كلامك صحيح.

عند ولدي لعبة أولاين تقريبا 4 جيجا نفس مساخة اللعبة إلي عندك يقول لي: جلست معاه أقل من 6 ساعات وفي البيت عندنا الرواتر سرعته 4 ميجا فقلت في نفسي: ليه ما أجرب الفور جي الجديد ويا طويل العمر طول معي التنزيل أكثر من ساعة وشوية.

الصراحة فرق.

أبي هريرة -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: ((ما يزال البلاء بالمؤمن والمؤمنة في نفسه وولده وماله حتى يلقى الله تعالى وما عليه خطيئة))، رواه الترمذي، وقال: حديث حسن صحيح.

تميم المجد
    بالتوفيق

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12