صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 46

الموضوع: خدمة 4g متوفر حاليا في مراكز أوريدو

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bo3adel مشاهدة المشاركة
    والله ياخوي مب حار حار .. تقدر تقول دافي .. بس تحس بحرارته اذا كان ف الثوب

وهو لازم يحر بيني وبينك لانه يستقبل كم هائل من البيانات والجهاز صغير نسبيا .. يعني مافي امكانية للتهويه او شي من هذا القبيل ..

الجهاز اللي عندي على حسب ماذكر انه يشبك 10 اشخاص وسرعته توصل 140 في ظل الظروف الموائمه للوصول لهذي السرعه + ظمان سنه + موظف اوريدو قالي قبل شهرين ان المفترض يكون نفس الجهاز ذي اللي راح يجيبونه ^_^

اي حد عنده استفسار انا حاضر له
    طيب عندك خبرة كيف أركب الماي فاي في الكمبيوتر السطحي مع العلم إن الوندوز عندي هو وندوز 8

لأني حاولت وكله يطلع:

Device not detected

فويش الحل بارك الله فيك؟
    أبي هريرة -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: ((ما يزال البلاء بالمؤمن والمؤمنة في نفسه وولده وماله حتى يلقى الله تعالى وما عليه خطيئة))، رواه الترمذي، وقال: حديث حسن صحيح.

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل الجزيرة مشاهدة المشاركة
    طيب عندك خبرة كيف أركب الماي فاي في الكمبيوتر السطحي مع العلم إن الوندوز عندي هو وندوز 8

لأني حاولت وكله يطلع:

Device not detected

فويش الحل بارك الله فيك؟
    مرحبا اخوي رجل الجزيره

من الكمبيوتر الظاهر لانه تصادفني نفس المشكلة مع أجهزه واجد

ياالكمبيوتر يا الوندوز

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jaf111 مشاهدة المشاركة
    مرحبا اخوي رجل الجزيره

من الكمبيوتر الظاهر لانه تصادفني نفس المشكلة مع أجهزه واجد

ياالكمبيوتر يا الوندوز
    طال عمرك

الماي فاي القديم (ال ثري جي) شغال عليه كمبيوتري مع وندوز 8

بس الجديد لا؟

وجزاك الله خير.

نسيت شيء:

جربت مع اللاب توب مع الوندوز 7 فإشتغل عال العال.

بس الجديد حق ال فور جي لا.
    أبي هريرة -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: ((ما يزال البلاء بالمؤمن والمؤمنة في نفسه وولده وماله حتى يلقى الله تعالى وما عليه خطيئة))، رواه الترمذي، وقال: حديث حسن صحيح.

عضو مؤسس الصورة الرمزية بونووف
    عندي سؤال شاغلني يوم قريت الشروط والاحكام

سياسة الاستخدام العادل: تم توفير باقة الخدمة غير المحدودة لغايات الاستخدام المعقول فقط. إن الاستخدام المفرط والمستمر للخدمة وبما يزيد عما تعتبره Ooredoo استخداماً معقولاً للمشترك العادي والذي يمكن أن ينتج عنه تأثيراً سلبياً على نوعية.

يعني كم اللمت .. لاني ناوي اخذ البرودباند واحطه فالملحق .. لانه ماقدر اوصل نت البيت لين عندي وحاولت امد واير لين عندي لكن النت وايد بطيء لانه المسافه وايد طويله من الراوتر لين الملحق

وحد جرب خدمة الفور جي فالبيت لانه يقولك الارسال يقل فالبيت .. ومنطقة جنوب الخييسه محطة كهرماء الجديده شلون الارسال هناك

عضو مميز الصورة الرمزية النــادر
    اخوي qdvc حقيقه كيوتل خبيثه جدا انا عندي الثري جي مفتوح المتيد ومرات يفصل لما اشوف المشكله الحظ كلمه محدود تظهر وتختفي يعني شركة خبيثه من الدرجه الاولى

لكن حاليا ما انصحك بالفور جي يعني اذا تبقي تعتمد عليه بشكل رئيسي لانه ممكن يفصل من فور جي وينزل لثري جي وهذا ممكن يسبب فصل بالانترنت بعض المرات الا اذا تبي تستخدمه في تحميل ملفات كبيره عبر التورنت او مشبه راح يكون مناسب .

لكن للأستخدام العادي غير التحميل افضل الثري جي القديم

وفقك ربي لكل خير

عضو مؤسس الصورة الرمزية بونووف
    والله ياخي احترت مع النت وتعلوزت بغيت افتح لي خط جديد ماقدرت لانه مافي مخرج رءيسي لكيوتل الا لخط واحد فالبيت ..

انزين بالنسبه للخدمه عندك .. قط مره تعديت اللمت .. ولا يفصل على طول .. لانه في ناس يقولون ماخذين الليمن غير لمت ووصلت لهم الفاتوره من اول شهر قريب 2000 ريال .. اخاف اخذها واتوهق

عضو مميز الصورة الرمزية النــادر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qdvc مشاهدة المشاركة
    والله ياخي احترت مع النت وتعلوزت بغيت افتح لي خط جديد ماقدرت لانه مافي مخرج رءيسي لكيوتل الا لخط واحد فالبيت ..

انزين بالنسبه للخدمه عندك .. قط مره تعديت اللمت .. ولا يفصل على طول .. لانه في ناس يقولون ماخذين الليمن غير لمت ووصلت لهم الفاتوره من اول شهر قريب 2000 ريال .. اخاف اخذها واتوهق
    اخوي الغالي انا عندي المفتوح المت تقريبا 400 ريال بالشهر ثابت افضل لك من المحدود لان المحدود لعبه كيوتل ناس والله ياخوك ما يخافون الله

انا عندي المفتوح وماذكر اني دفعت اكثر من 600 ريال لكن اهم شي احفظ الفواتير لما تدفع سو لك ملف لكيوتل علشان لو صار لعبه انك مادفعت ومن السوالف هذه تكون فواتير الدفع موجوده .

والله يخصوص انه يفصل نسبه بسيطه يعني ما توقع انه يكون عائق لكن يشتغل في العاده

وثانيا اخوي كيف استخدامك !!! هل هو تحميل افلام او مشابه او تصفح او الاستخدام له دور

وفقك الله لكل خير

عضو فعال الصورة الرمزية airbus
    ترا كيوتل لما تقولك لا محدود ترا كلام فاضي لانه عندهم لي تقريبا 14 قيقا وبعدها يحسب عليك !!!

ثلاث تفاحات غيرت العالم
    تفاحة ادم
    وتفاحة نيوتن
    وتفاحة ستيف جوبز

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة airbus مشاهدة المشاركة
    ترا كيوتل لما تقولك لا محدود ترا كلام فاضي لانه عندهم لي تقريبا 14 قيقا وبعدها يحسب عليك !!!

من قالك ذا الكلام

عضو
    أنا عندي 3g واحد الأياح حملت مايقارب ال35 جيجا واستمريت لين ماحملت 240 جيجابايت في اسبوع

ماانقطع ولاشي

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة