صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234
النتائج 31 إلى 36 من 36

الموضوع: هل تنصحوني بـ الرنج روفر فوج 2013 الجديد

عضو مؤسس الصورة الرمزية بـن عدوان
    وجهة نظري تقول:

اللي يقولك الموتر خراباته وايد،، لازم تعرف اسباب الخراب،، ممكن من السايق نفسه ،، مايصير يسوقه مثل الـ جي استاندر ويقول اخترب !!

عموما ،، ماشفت احد من اللي اعرفهم اشتكى منه بالعكس الكل امدحه

تجربتي مع الشركات العربية لإنشاء موقع الكتروني .. ادخل واستفيد

http://www.qatarshares.com/vb/showth...67#post7271967

عضو مميز الصورة الرمزية حمد911
    السيارة من واقع تجربة ما عليها أي كلام خصوصا موديلات 2014 ويفضل شراء رنج فوج بدون سوبر جارج مع إضافة رنجات السوبر جارج

عضو مؤسس الصورة الرمزية برشلوني قطر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بازار مشاهدة المشاركة
    بسم الله والصلاة على رسول الله
    hse
    435.000
    سيرفس 3 سنوات وتقدر تدفع 22.000 حق سيرفس خمس نوات

fog
    475.000
    سيرفس 3 سنوات وتقدر تدفع 22.000 حق سيرفس خمس سنوات

الاسعار من الوكالة من شوي

اخوي ولا تهون ايش الفرق بين الاثنين ؟؟ ماعندي فكره عن الرنجات

انا جربت سواقة الي بدون سوبر وكان حلو وكان الريال ماخذه

بدون الدواسات ب 435 والدواسات زيادة عشره. طبعا 2013
    قد ضاقت بنا الآفاق فمن لنا غيرك يستجيب الدعاء

عضو مميز الصورة الرمزية باحث علم
    اخوي يشهد الله علي ماكتبت اللي كتبته الا اخلاص النصيحة ولوجه الله عشان محد يتورط خصوصا من الشباب الصغار اللي بيطخون سلفية عشان السيارة ، وعلى بالهم الموتر مثل الكروزر يقدر يطامر فيه ويركب ارصفه ، الموتر لو الشركة محترمة اقولك اشتره وانت مغمض ، حتى لو طلع فيه عيب او خراب تقدر تصلحه سواء على حسابك او على الوكالة ، بس المشكلة الوكالة ماتنفع كلش ، قلت لهم مثل ماتفضلت ، قلت ابغي موتر مثله بديل لين تخلصون تصليح السيارة وخلها عندكم لو سنة ، قالوا لي " خيي مافي هيك سيارة هلا عنا في الوكاليه ، ممكن نعطيك بعد شي سبوع جاغوار موديل 2011 لما يرجعها ياللي ماخدا " قلت له بتعطيني جاكوار صالون وانا سيارتي فوج فورويل ! خذت سيارتي وديتها لاقرب معرض .

وعلى فكرة مب بس انا ، واحد اعرفه ايضا جاله الموتر هديه من شخصية كبيرة بعد يقول مريت بنفس التجربة تماما وباعه .

بس ترا هالكلام على موديلات 2013 للامانه اما موديل 2014 ما ادري عنه ولا جربته ولو اني سمعت من الشباب يقولون نفس الشي لان الخلل في الشركة
    اللهم احفظ قطر من كل شر وكل مكروه
    اللهم لك الحمد على نعمك وعلى الامن والامان

عضو مؤسس الصورة الرمزية برشلوني قطر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باحث علم مشاهدة المشاركة
    اخوي يشهد الله علي ماكتبت اللي كتبته الا اخلاص النصيحة ولوجه الله عشان محد يتورط خصوصا من الشباب الصغار اللي بيطخون سلفية عشان السيارة ، وعلى بالهم الموتر مثل الكروزر يقدر يطامر فيه ويركب ارصفه ، الموتر لو الشركة محترمة اقولك اشتره وانت مغمض ، حتى لو طلع فيه عيب او خراب تقدر تصلحه سواء على حسابك او على الوكالة ، بس المشكلة الوكالة ماتنفع كلش ، قلت لهم مثل ماتفضلت ، قلت ابغي موتر مثله بديل لين تخلصون تصليح السيارة وخلها عندكم لو سنة ، قالوا لي " خيي مافي هيك سيارة هلا عنا في الوكاليه ، ممكن نعطيك بعد شي سبوع جاغوار موديل 2011 لما يرجعها ياللي ماخدا " قلت له بتعطيني جاكوار صالون وانا سيارتي فوج فورويل ! خذت سيارتي وديتها لاقرب معرض .

وعلى فكرة مب بس انا ، واحد اعرفه ايضا جاله الموتر هديه من شخصية كبيرة بعد يقول مريت بنفس التجربة تماما وباعه .

بس ترا هالكلام على موديلات 2013 للامانه اما موديل 2014 ما ادري عنه ولا جربته ولو اني سمعت من الشباب يقولون نفس الشي لان الخلل في الشركة

جزاك الله خير
    قد ضاقت بنا الآفاق فمن لنا غيرك يستجيب الدعاء

عضو
    انا جربته بعد ١٣٠ ما تقدر تتكلم بالتلفون من صوت الهوا ازعاج يصير ووايد حساس كل شوي اليتات الى بطبلون تشتغل اوديه الشركه يسون له سوفت وير لعوزني بعته وخذت لي لكزس

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234