اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأصيلة مشاهدة المشاركة

ومن قال عندنا في المنتدى مراهقين
أصلا مب فاضيين يفتحون النت والمنتديات
لاهين بهذه البرامج المنوعة ومب قادرين يلحقون...
مثل هذه البرامج يستغلونها البعض في
الصور والفيديوهات الجنسية الخطيرة
كما أخبرتني إحدى الأخوات ..
تقول بالصدفة شافت شيء مايخطر على بال بشر
من الصور الخليعة والفيديوهات الجنسية المقززة
وطبعا هذا يُسهل على الشباب فعل الفاحشة بدون إحساس برقيب أو حسيب..
و حتى في الكيك اللي ضحكوا فيه على عقول الشباب والمراهقين...
وهذا الباث للحين ماتعرفنا عليه ..
يكفينا انستغرام بس ..
الله يستر من الجاي..
صدقتي اختي بما قلتي اتمنى من كل اب ام اخ اخت ان يراقبوا المراهقين وللاسف ترى فيه ناس مش مراهقين لكن عندهم باث ويستخدم بطريقه مش كويسه

يا ناس ترى الكيك فيه بلاااااوي قسم بالله بلااااوي واللي ينزلها للاسف عرب ومن الخليج

ارجوكم محاربة هذه البرامج واتمنى ان هذا الموضوع ينشر بين القروبات والاهل حتى يطلعوا على هذا الخطر

تخيلوووا طفل بالتاسعه من العمر عنده ايفووون وهذا كلام امه تقول ولدي دايم يلعب بالايفون تقول حاطه الايفون حتى يتصل بي وقت ما يبي تقول مره شليت منه الجهاز وصرت اشيك تقول متصل على كذا رقم غريب تقول اشيك على الاتصال واتصل طلع ارقام عشوائيه تقول اشيك على الصور والتسجيل بالفيديو تقول لقيت بلاوي تقول من ضمن الصور صوري وانا غافله تقول فيه فيديوا للخدامه تاكل اخوه الصغير وتاكل معه من نفس المعلقه تقول مدري انا غلطانه او هي صدفه اللي خلتني اشوف سلوك الخدامه او اكتشف اتصاله وازعاجه للغير

قلت الا اهمالك ووضع سلاح خطير بيد ولدك

ولدك الطفل يتصل بارقام قد يقع بشرير يستغله

خدامتك تاكل من ملعقه الطفل من اهمالك وربما ماتت من الجوع وهي ماعندها وقت تاكل لان كل وقتها للطفل

ولدك يصورك لان ثقافته حول التقاط الصور ناقصه لانك ما ثقفتيه قبل تعطينه الجهاز يعني ايش به نوكيا بدون كيمرا لما تعطينه يعني اش فيه تلفون البيت الثابت لما يتصل بك بعدين وين تثقيفه وتخويفه وترهيبه من انه يدق على تلفونات غريبه

المووضوووع كبير الصراحه واحس اللي رايح بها الاطفال والمراهقين بين اهمال الام وعدم مبالات الاب وتربية الخدم