النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: احسن الشركات لصنع الكباين ؟

عضو نشط الصورة الرمزية ♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫

Arrow احسن الشركات لصنع الكباين ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بغيت اسالكم شنهي احسن الشركات اللي تسوي بورت كابين .. حاليا قاعده اتعامل مع شركة ال عمران للمباني الجاهزه و قالوا لي ان احنا نصنع احسن سقف للبورت كابين وهو من الالمونيوم ويستمر فتره طويله حتى ضمان 10 سنين على الكبينه .. بغيت اسالكم حد تعامل معاهم وشلون فكرتكم عنهم ؟؟ وشنهي المواصفات اللي تخليني اعرف ان شركة معينه احسن من الثانيه وشالمطلوب يكون في الكبينه عشان تكون بجوده .. ومشكورين مقدما
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (أنا زعيم بيت في ربض الجنة لمن ترك المراء وإن كان محقاً ) ..

المراء = الجدال

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " لا يَكُونُ لِرَجُلٍ ثَلاثُ بَنَاتٍ أَوْ ثَلاثُ أَخَوَاتٍ أَوِ اثْنَتَانِ أَوْ أُخْتَانِ فَيَتَّقِي اللَّهَ فِيهِنَّ وَيُحْسِنُ إِلَيْهِنَّ إِلا دَخَلَ الْجَنَّةَ "

تميم المجد
    ماقد سمعت عنهم والله

الافضل والكل يتعامل معاه العطيـه ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق العديد مشاهدة المشاركة
    ماقد سمعت عنهم والله

الافضل والكل يتعامل معاه العطيـه ..
    العطية غالي تو متش .. الشركه اللي انا قلت عنها متعامله الاوقاف حاليا معاهم في بناء عدة مساجد بمناسبة شهر رمضان الفضيل .. و لهم تعاملات كثيره في فلل و بيوت ومجالس .. وشفت شغلهم وعجبني بس زياده اطمئنان كنت اتمنى القى حد تعامل معاهم بس ..
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (أنا زعيم بيت في ربض الجنة لمن ترك المراء وإن كان محقاً ) ..

المراء = الجدال

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " لا يَكُونُ لِرَجُلٍ ثَلاثُ بَنَاتٍ أَوْ ثَلاثُ أَخَوَاتٍ أَوِ اثْنَتَانِ أَوْ أُخْتَانِ فَيَتَّقِي اللَّهَ فِيهِنَّ وَيُحْسِنُ إِلَيْهِنَّ إِلا دَخَلَ الْجَنَّةَ "

Banned
    السلام عليكم

شوفي هل انتي تقصدين الكبائن الثابته ولا المتحركه

الثابته الحين الكل يصنع بس شوفي احسن كباين ثابته هم الدرويش سبيس ميكر انا عندي وحده للسواقين كنت مسويها اكثر من 13 سنه مشاء الله عليها كانها جديده الى اليوم وموجوده عند البيت مخليها ومابي ابيعها وعقبهم عندك العمران وبعدين الشركات الباقيه
    اما المتحركه عندك العطيه والدوحه كابين والكبيسي في الشمال وفي غيرهم وانا بعد اصنع الثنتين الثابت والمتحرك بس مشكلتي راعي مزاج ومابي افصل موقف ولا كان سويتلك برخص التراب

وبالتوفيق

عضو مميز
    السلام عليكم ورحمة الله
    بالنسبة للكباين العطية بنسويها ضمان 7 سنوات ومواصفات الدفاع المدني
    وايضاً خامات ضد الحريق

لو حابب تواصل معي ع الخاص او تسمحلي الادارة برقمي

77740515
    JEMY

حقاً انها ارداة الشعوب

http://www.safeshare.tv/v/PujwO_iY5BU

<script src="http://connect.facebook.net/en_US/all.js#xfbml=1"></script><fb:like-box href="http://www.facebook.com/platform" width="292" show_faces="true" stream="true" header="true"></fb:like-box>

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

شوفي هل انتي تقصدين الكبائن الثابته ولا المتحركه

الثابته الحين الكل يصنع بس شوفي احسن كباين ثابته هم الدرويش سبيس ميكر انا عندي وحده للسواقين كنت مسويها اكثر من 13 سنه مشاء الله عليها كانها جديده الى اليوم وموجوده عند البيت مخليها ومابي ابيعها وعقبهم عندك العمران وبعدين الشركات الباقيه
    اما المتحركه عندك العطيه والدوحه كابين والكبيسي في الشمال وفي غيرهم وانا بعد اصنع الثنتين الثابت والمتحرك بس مشكلتي راعي مزاج ومابي افصل موقف ولا كان سويتلك برخص التراب

وبالتوفيق
    لا اخوي اقصد الثابته و العمران تقصد ال عمران للمباني الجاهزه اللي قاعده افصل عندهم ؟؟ اذا جي طمنتني الصراحه .. ويعطيك العافيه ماقصرت كان ودي تفصل لنا بس شنسوي المزاج وما يهوى ^_^ ..

المراء = الجدال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gamal503 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    بالنسبة للكباين العطية بنسويها ضمان 7 سنوات ومواصفات الدفاع المدني
    وايضاً خامات ضد الحريق

لو حابب تواصل معي ع الخاص او تسمحلي الادارة برقمي

77740515
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

واللي مسوية عندهم بعد ضمان 10 سنوات و ضد الحريق اخوي بس كنت اسال شنو احسن الاماكن عشان كباين مستقبليه او مجالس مثلا ماقصرت بيض الله ويهك

المراء = الجدال