صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 345
النتائج 41 إلى 43 من 43

الموضوع: بخصوص الايفون

عضو
    سأعطيك بعض الملاحظات بما اني خبير سابق في الهواتف ولكني لا اعمل بها حاليا :
    1- المفروض بك في هذه الحالة ان تعملي Backup كا مل للهاتف عن طريف ال itunes قبل ارساله ، ثم حذف ما فيه احتياطا .
    2- تغير شاشة الايفون لا تحتاج الى وقت كان ممكن الانتظار عنده حتى يغيرها .
    3- تغير شاشة الايفون لا تحتاج الى سوفت وير جديد .
    4- غالبا عندما يقوم بعمل سوفت وير جديد للجهاز برنامج ال Itunes يقوم بعمل نسخة احتياطة لوحده ( من باب الاحتياط ) على جهاز الكمبيوتر ، (الا اذا كان ملغي هذه الخاصية عنده)
    5- بالنسبة للمعلومات هناك برامج متخصصة لأعادة ال Data لم اجربها بنفسي وسأعطيك الموقع وعليك الاطلاع عليه :
    http://www.z0download.com/home

في النهاية يجب الحذر الشديد باستعمال الايفون في الامور الخاصة وخاصة ان الميموري فيه داخلي والتكنولوجيا ممكن ان تعيد كل شيء ، واذا كان لا بد من استعمال الجهاز للصور او الميديا بشكل عام استعملوا برنامج برقم سري وتشفير مثل : HiFolder
    وبالنسبة للأرقام استعملوا برنامج : MCBackup ، وهذا البرنامج يقوم بتذكيرك بعمل نسخ لكل الاسماء عندك ويرسلها للأيميل الخاص بك ، وتستطيع اعادتها باي وقت .
    و لاننسى اهم ميزة في الايفون وهي : ICloude

وبالتوفيق للجميع

تميم المجد الصورة الرمزية لبيبة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rosso مشاهدة المشاركة
    في طريقة ترجعين فيها الاشياء المحذوفة من الايفون بس للامانه ولا مرة جربتها
    ابحثي عنها في قوقل ويوتوب

وانصحج مستقبلا تستخدمين برنامج اسمه evernote عالايفون حق النوتس، يسجلها ويحفظها بالاكاونت اونلاين تقدرين تسترجعينها من اي جهاز
    اتفق معاك ان برنامج evernote للملاحظات ممتاز وبيحفظ لها الملاحظات وفي اي جهاز تقدر تفتحه فيه، لكن تقدر تفتح الملاحظات (الدفتر الاصفر) عندها في الماك بنفس اكاونت الايتونز لو كانت تستخدم الباك اب بالاي كلاود

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jn000n مشاهدة المشاركة
    انا لو ابي امسح اللي فيه ماوديته من الاساس عشان يتصلح انا عمري ماوديت تلفوناتي تصليح او بعتهم ان اختربو او بدلتهم اخشهم عندي
    حافظه فيه باسووردات مالت الشغل والايميلات فالملاحطات اسهل لي لاني مب كثيرة الحفظ

اللي صار اني رحت له توني ولقيت التلفون على حطته ما صلح فيه شي اللهم شبكه عنده عالجهاز وعطاه كونكت تو ايتون
    وانا قايلتله مالك شغل فالسوفت وير ومأكده عليه وقايلتله بس ابيك تصلح الشاشه فقط لاغير
    خساره ياليت ماعطتنا خبر انج بتصلحينه كان خليتج تودينه محل صاحبي 100 بالميه خصوصيه وضمان لكن للاسف ماعندي خبر والله يكون بعونج وان شاء الله مافي الا الخير

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 345