صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: العضوية في شركات السياحة ، هل حقيقة أم نصب ؟؟؟

عضو الصورة الرمزية toghma

العضوية في شركات السياحة ، هل حقيقة أم نصب ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية بحثت في المنتدى عن موضوع مشابه لموضوعي لكن للأسف ما لقيت ، وبنفس الوقت استغربت أن هالشئ محد تكلم عنه من قبل !!

هو مش موضوع ، كثر ما هو استفسار عن شركات السياحة واسلوب موظفينهم في البحث عن الزباين في المجمعات التجارية والجمعيات الاستهلاكية .
    تفضل حضرتك ، جاوب على سؤال : اذكر لي واحد من عجائب الدنيا السبع ، امممم ( كتارا ) ـ صح
    الف مبروك يا أفندم ، تشرف حضرتك مع المدام بكرة تحضر معانا جلسة بالشركة وتستلم جائزتك على طول عبارة عن عطر ماركة ( تستخدمه علشان تشيل المخفي من السيارة )

المهم ما أطول عليكم ، انا شفت من هالشركات كثير في الدوحة وفي دبي ، واخيرا أمس قدر واحد منهم يقنعني ويخليني ازورهم وسندروني ساعة ونصف ( او بالاحرى أنا إلي سندرتهم ) وشرحولي سالفتهم إلي هي باختصار ( تشترك معاهم في عضوية تتملك عن طريقها شاليه لمدة اسبوع فقط كل سنة !!! بعقد موثق من وزارة التجارة والخارجية ) وعقب بيأجرونه لك وسوالف وخرابيط وايد وايد .
    والحلو بالموضوع انك يا توقع معاهم على العقد الحين الحين بمبلغ 39000 ، واذا بتطلع من عندهم وتفكر وترجع بكرة بتدفع 60000
    تصدقون هالشئ ؟؟

الحين استفساري ، هل أحد منكم انقص عليه واشترك ؟ استفاد شئ ؟
    لأن كان واضح من اسلوب الموظف ان السالفة كلها نصب في نصب

ممكن كل واحد يدلو بدلوه ، وياريت اصحاب الخبرة لو سمحتوا

اوه نسيت اقولكم ، جائزتي كانت تذاكر لأكوابارك وقالولي انهم خلصت للأسف ، واسبوع اقامة في شاليه خمس نجوم ، عطوني ورقة مختومة لاقامة 3 ليالي فقط في فندق 3 نجوم في تايلاند !!!! يعني تغسل ملابسك بنفسك وفي خصم على الصابون
    " اللهم أعوذ بك من زوال نعمتك ، وتحول عافيتك ، وفجاءة نقمتك ، وجميع سخطك "

عضو مميز الصورة الرمزية abdo222
    مرينا بنفس تجربتك ,,

الشركه هدفها تأجر لك او تبيع لك شقق او شاليهات ,, لو انت من النوع الي كل سنه تروح البلد الفلانيه راح تستفيد بشكل مشروط من عروضهم

1- لازم تدفع وتشتري الشقه او الشاليه بدون ما تشوفه (كان فيه عيوب او في مكان بعيد او او او ) والصور المرفقه ما تأكد الوضع الحالي للبضاعه الي بتشتريها

2- طريقه جذبهم للناس مقرفه ورخيصه ,, يغرونك انه في هديه عطور لك في المركز (لإغرائك بالحضور) واخر شيء يطلع خصم في مكان فلاني (اكوابارك مثلا) وهال التذاكر توزع للشركات اوريدي ووبلاش (يعني شيء جيد انك تستفيد منها ولاهي مخسرتهم شيء)

3- ماعرف الحكم الشرعي منها بس احس فيها لعب (انك تقول للشخص خذ هال البضاعه مني وادفع الحين ومب لازم تشيك عليها + لو اشتريتها مني بكره بتكون ضعف السعر) ,,, اسلوب ما يخليني اوثق بالشخص

4- استخدامهم للكذب والمبالغه في اشياء خلاني ما اوثق ب99% من كلامهم ( بنصوركم بالتلفزيون - و من بيستلم الهديه من المنصه )

وهذا انا دليت بدلوي ,,
    ::
    يارب إن أصبحتُ ب حزن ..فأمسيني بفرح

وإن نمت على ضيق ..فأيقظني على فرج

وإن كُنت بحآجه .. فلآ تكلني لأحد سوآك ..
    ::

تميم المجد الصورة الرمزية MAZEN37
    قريب لي جاني وقالي تعال فكني من الورطه
    رحت معاه مكتبهم بشارع البنوك ودخلنا نفسخ العقد قال لازم تدفع 30 بالميه خصم ومني مناك ويا باشا ويا افندم صارت 3000 ودفعنا وقفانا يقمر عيش وطلعنا
    بس الي لفت انتباهي انهم يخلون الزبون يوقع عاى تقريبا 20 ورقه يعني يورطونه بالتواقيع وانا ما عجبني الوضع صراحه وما انصح احد يوقع على اي ورقه وعقب ما يروح البيت يقعد يفكر ويستنتج انه استعجل
    اقدارنا مكتوبه ,,,,, فلنعش بهدوء ..

عضو نشط الصورة الرمزية أغلى البـشر
    نصب x نصب
    ُأذْكُروْني عِنْدَما يَكونُ الْقَبْرُ داري وَيَكونُ الْحَجَرَ وِسادَتي وَيَكونُ الْكَفَنَ الأَبْيَضَ ثَوْبي

عضو مؤسس الصورة الرمزية بن غيث
    نظام التايم شير
    عبارة عن نصب مثل ما أذكروا الشباب

لكنه قانوني .. ويقدرون يورطونك في شغﻻت كثيرة قانونية
    ارجوا من الجميع الحذر منهم وعدم التعاقد معهم مهما كانت المغريات ..
    غـفـوت بـأمـان وحــولــي رفــاقــي . . واســتـيـقــظــت، فـلـم أجــد حــولــي سـوى الــذّئــاب.. لا أعــلم هــل أكــلـت الـذّئــاب رفــاقــي، أم أنّ رفــاقــي تـحـوّلـوا إلــى ذئــاب ..!.

عضو مؤسس الصورة الرمزية كاشف الغطاء
    مب كل الشركات تعبانة لكن الشركات اللي جذي اسلوبهم تعبانين ومنها اللي في حمد الكبير واللي في بروة مادري اذا نفسها ولا لا بس سوالف تعال ودست على بلاطة الحظ ولا لك جائزة اهني اعرف ان السالفة خربانة شخصيا تعاملت مع شركة باز اللي كانوا في لاند مارك تعاملهم محترم إلى الآن واستفدت شخصيا بس استفادة بسيطة وتعاملهم حلال وحاطين توضيح في الكتيب مالهم

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazen37 مشاهدة المشاركة
    قريب لي جاني وقالي تعال فكني من الورطه
    رحت معاه مكتبهم بشارع البنوك ودخلنا نفسخ العقد قال لازم تدفع 30 بالميه خصم ومني مناك ويا باشا ويا افندم صارت 3000 ودفعنا وقفانا يقمر عيش وطلعنا
    بس الي لفت انتباهي انهم يخلون الزبون يوقع عاى تقريبا 20 ورقه يعني يورطونه بالتواقيع وانا ما عجبني الوضع صراحه وما انصح احد يوقع على اي ورقه وعقب ما يروح البيت يقعد يفكر ويستنتج انه استعجل
    السلام عليكم

اخوي انا عندي ناس متوهقين مع (شركة ......) في شارع البنوك ومايدرون هل هي شركة نصب ولا شغلها في السليم والحين يبون يفسخون العقد بس مب عارفين شلون
    ومثل ماقلت لازم تدفع 30 بالمية، انت شلون قدرت تخليهم يوافقون على ال 3000؟
    وعلى فكرة العقود المصدقة للحين ماجات من مصر على كلامهم يبيلها وقت!

عضو مميز الصورة الرمزية STAR
    نفس الكلام امس مريت فيه...شركة....مصري استلمني عند السينما في الستي وقالي فزتي معانا بجائزة عبارة عن فندق ل 4 ايام في تايلند او مصر او لبنان لج حرية الاختيار..وسألني شنهي اقوى عضلة في جسم الانسان!؟!!
    وقالي لي عطر فرنسي استلمه اليوم عندهم في شارع البنوك...

وقالي تعالي شرفينا حضرتك انتي وزوجك وشوفوا لمحة عن شركتنا وقال هي عبارة عنسياحة وسفر..ماجاب طاري تملك لشقق..عاد شكلي بطنش ومب رايحة

نجتمع في أبّ واحد // نختلف في ألسنـتـنـا

كلـّنا للــــرب عابد // من عجمنا من عربنا

كلـّنا للــرب عابد // من تراب ٍ قد خلقنا

===

حنـّا أهل هذا الوطن ماحكينــــا في الأصل
    وش عاد قـــوم ٍ قد حكت تفتخر إبلا سبب

جمـّل جـــوازه كنيتـــه والجمـــايل بالفعـــل
    حسن الخلق ساس الأصل يفتخر فيه النسب

ماهمـّنا ذا أعجمي ياتـــرى من أي نســـل
    دام الديـــانـــه واحده إشملتنا ياعـــــرب

عضو مؤسس الصورة الرمزية وحيد-الشوق
    لحد يروح انا نشب لي الاخ العربي صوب سينما فيلاجيو وكنت مصدع يومها ومشيت معاه وسجل رقمي وكل شيء ووعدتهم اني بروح واليوم الثاني احلى سحبه ههههههه بعدين اتصلت فيني وحده وقالت معاك فلانه من شركة.... وانتظرك اليوم ومقر شركتنا ولازم تجينا وبعد سحبت عليهم ههههههه

لاتصدقون هالكذابين حسبي الله عليهم

عضو مميز الصورة الرمزية STAR
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد-الشوق مشاهدة المشاركة
    لحد يروح انا نشب لي الاخ العربي صوب سينما فيلاجيو وكنت مصدع يومها ومشيت معاه وسجل رقمي وكل شيء ووعدتهم اني بروح واليوم الثاني احلى سحبه ههههههه بعدين اتصلت فيني وحده وقالت معاك فلانه من شركة....وانتظرك اليوم ومقر شركتنا ولازم تجينا وبعد سحبت عليهم ههههههه

لاتصدقون هالكذابين حسبي الله عليهم
    شكرا ع النصيحة لكن فعلا في. حد استفادمنهم والا كله نصب في نصب؟!

نجتمع في أبّ واحد // نختلف في ألسنـتـنـا

كلـّنا للــــرب عابد // من عجمنا من عربنا

كلـّنا للــرب عابد // من تراب ٍ قد خلقنا

===

حنـّا أهل هذا الوطن ماحكينــــا في الأصل
    وش عاد قـــوم ٍ قد حكت تفتخر إبلا سبب

جمـّل جـــوازه كنيتـــه والجمـــايل بالفعـــل
    حسن الخلق ساس الأصل يفتخر فيه النسب

ماهمـّنا ذا أعجمي ياتـــرى من أي نســـل
    دام الديـــانـــه واحده إشملتنا ياعـــــرب

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة