النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: من وين اطلع فيزا لكندا

عضو نشط

من وين اطلع فيزا لكندا

السلام عليكم
    اللي عنده حبر كيفيه استخراج الفيزا لكندا يعطيني خبر لان السفاره هنا لا يعطوا فيز وسمعت انها من ابو ظبي وجزاكم الله خير
    علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني

عضو
    اعتقد انها نفس الشركة الي تطلع الفيزا لبريطانيه .. مب متأكد 100% لكن اتصل عليهم وتأكد

عضو نشط
    مالهم سفاره او قنصليه في قطر على حسب علمي . انا قدمت عليها قبل ٣ سنين عن طريق قنصليتهم في ابوظبي

عضو نشط
    حسب تجربتي في شهر 4 .. واسمح لي الكلام اللي جاي حسب ذاكرتي

الفيزا تقدر تطلعها من أبوظبي في مقر تسليم الطلبات في مول أبوظبي (أو مجمع أبوظبي التجاري على ما أذكر) ملاصق له فندق روتانا.

المركز يستقبل الطلبات 4 ايام في الاسبوع الاحد والاثنين والثلاثاء والاربعاء بين الساعة 8 والساعة 12 الظهر (تأكد قبل لا تقرر تروح ممكن تكون عندهم إجازة رسمية خاصة).

لازم حضورك شخصياً وتسلمهم جوازك.. والفيزا تاخذ اسبوع كامل حتى تجهز .. رسومها 280 درهم .. فيزا سياحية لمدة 6 شهور..

عندك 3 خيارات لاستلام الجواز مع الفيزا بعد ما تجهز:
    1- إما حضورك شخصياً.
    2- أو دفع ارسالها ببريد أراميكس مع رسوم اضافية 60 درهم.
    3- أو تفويض أحد بالاستلام (عندهم نموذج لازم تعبيه ويقدمه عنك الشخص لما يستلم جوازك).

والله يوفقك

عبدالله

عضو نشط
    حسب تجربتي في شهر 4 .. واسمح لي الكلام اللي جاي حسب ذاكرتي

الفيزا تقدر تطلعها من أبوظبي في مقر تسليم الطلبات في مول أبوظبي (أو مجمع أبوظبي التجاري على ما أذكر) ملاصق له فندق روتانا.

المركز يستقبل الطلبات 4 ايام في الاسبوع الاحد والاثنين والثلاثاء والاربعاء بين الساعة 8 والساعة 12 الظهر

لازم حضورك شخصياً وتسلمهم جوازك.. والفيزا تاخذ اسبوع كامل حتى تجهز .. رسومها 280 درهم .. فيزا سياحية لمدة 6 شهور..

عندك 3 خيارات لاستلام الجواز مع الفيزا بعد ما تجهز:
    1- إما حضورك شخصياً.
    2- أو دفع ارسالها ببريد أراميكس مع رسوم اضافية 60 درهم.
    3- أو تفويض أحد بالاستلام (عندهم نموذج لازم تعبيه ويقدمه عنك الشخص لما يستلم جوازك).

عندك طريقة ثانية تريح بها بالك.. ممكن تتفق مع مكتب سفريات في الامارات يستخرجون لك الفيزا أعتدق رسوم المعاملة 300 درهم.. انا اتفقت مع شركة دناتا بس يستلمون الجواز.. يعني أنا قدمت الطلب وهم استلموا الجوازات من هناك وجابوها لي مكتبهم في دبي ب150 ريال للجواز الواحد.

والله يوفقك

عبدالله

عضو الصورة الرمزية bu_khalaf
    انا سمعت من سنة من وزير التجارة الكندي انهم بيفتحون سفارة في قطر في 2013 بس مادري عنها افتحت والا لا

عضو مؤسس الصورة الرمزية برشلوني قطر
    واذا الواحد ماقدر يجيهم. مايصير يقدم عن طريق البريد ؟؟
    قد ضاقت بنا الآفاق فمن لنا غيرك يستجيب الدعاء