صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 18 من 18

الموضوع: جهاز تخفيض استهلاك البترول 15%(معقووول)

عضو الصورة الرمزية Grander
    السلام عليكم
    ماشاء الله انا أحسدكم على هذا المنتدى الواحد يغيب يومين وألاحظ 9 ردود ماشاء الله .

طيب في البداية أحب اقول للأخ القال ان التوفير خلال خمس سنوات يساوي قيمة الجهاز , اقولك اخوي ان الجهاز استثمار طويل الأمد يعني الجهاز عنده فاعلية 20 سنة وانت حسبت الفايدة في خمس سنوات هي فترة الضمان ,اهملت 15 سنة هي فترة الفايدة .
    اما الأخ القال ان فكرة المغناطيس ماتفرق من جهاز الى آخر وان كل الموضوع كذب ، نحن في الشركة عندنا فكرة عن هذا الشي وكل شخص يستفسر عن الجهاز يقول والله الفكرة قديمة وأنا جربتها او فلان جرب جهاز شبيه وقل عزم السيارة او خربت السيارة .
    ونحن عشان نسكر هذا الباب كله كتبنا في عقد البيع مع الزبون ان عندك 3 شهور فترة تجريب لو ماحسيت بأي فايدة رجع الجهاز واسترجع نقودك على طول ، وكتبنا ان الشركة مسؤولة كامل المسؤولية على اي خراب قد يلحق بالسيارة جراء استعمال الجهاز.
    ونحن الحمد لله نحقق الكثير من المبيعات منذ ان اطلقنا الجهاز أول مرة خلال 4 شهور في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كوننا الوكيل العام لجهاز
    Eco Kat from Grander Technology
    ونفتخر ان من أول زبائننا في الامارات شركتي
    Aramex و DHL
    حيث تمتلك كلتا الشركتين اسطول من السيارات تستخدم لنقل الطرود والرسائل داخل الدولة ، ومن الشركات الكبيرة التي انضمت إلينا تكاسي مواصلات دبي وسوف يتم تركيب الاجهزة على أكثرمن 400 سيارة انشاء الله ، ومازالت المفاوضات مع شرطة دبي قائمة لتزويد سيارات الشرطة بالجهاز بالاضافة الى الكثير من الشركات الاخرى التي تمتلك اساطيل من السيارات وصرف البترول يشكل ميزانية منفصلة بالنسبة لها .
    اذا نحن شركة ذات مصداقية وتعاونا مع الكثير من الجهات والأفراد .
    وأنا حبيت انقل هذه التجربة للأخوان في قطر ، عشان تعم الفائدة لأني واحد من الناس اعرف معانات البترول كمية الصرف والمصاريف .
    ونحن نقول دائما في التسويق أن التجريب خير برهان .
    ومشكوريين
    للأستفسار او طلبات الشراء
    محمد الزين
    مسؤل المبيعات
    Grander Technology
    0097150 6739335

عضو فعال
    من 5 الى 15% التوفير ولا 15 % اكيد؟

حاب اشتري اذا التوفير 15% بضمان

مرحبا اخوي خالد32
    اشكرك على اهتمامك في الجهاز
    التوفير في اوربا والاجواء الباردة وصل حتى 15 % لكن من تجاربنا في الخليج والأجواء الحارة وصل التوفير 20-25% وانا اضمنك هذا الشي لأن كل الذين اشتروا الجهاز كانت هذي ملاحظاتهم .
    والعقد بيعطيك فترة 3 شهور تجرب الجهاز وتلاحظ بنفسك واذا لاقدر الله ماحاز الجهاز على رضاك بكون سعيد جداً اني ارجع لك قيمة جهازك وبكون كسبت التعامل معاك.
    بس الجهاز عبارة عن استثمار مضمون لمدة 20 سنة والفائدة ملاحظة جدا ، هناك المزيد من الفوائد من الجهاز ايضا ً ان الانبعاثات الضارة من عادم السيارة مثل الكاربون دايكسايد والدخان الاسود تنخفض بنسبة 90% وهذا الشي مهم جدا عندهم في اوربا نظر لقوانين المحافظة على البيئة .ً
    اتمنى لك كل التوفيق وانا حاضر لأي استفسار :
    اخوك محمد الزين
    مسؤل المبيعات
    Grander Technology
    0097150 6739335

والسموحة

السلام عليكم

وين الأسئلة والاستفسارات؟؟

أنا حاضر لأي سؤال أو استفسار

ومشكورييين

عضو مميز الصورة الرمزية البيرق
    ماحد مصدقك

السلام عليكم
    مشكور اخوي البيرق على الملاحظة المهمة .
    انا ماطالب من حد يصدقني ، لان لو كان الكلام يقنع ماكان حد عندو مشكلة في بيع اي شي لاي شخص آخر .
    نحن في الشركة أخذنا الوكالة للجهاز في الشرق الاوسط وشمال افريقيا ودفعنا مبالغ كبيرة لنحصل عليها ، وذلك لثقتنا في هذا الجهاز والآراء الايجابية جدا من قبل كل الشركات والافراد الذين جربوا الجهاز ، هذا بالاضافة الى معدلات المبيعات اعالية ، خاصتاً اننا نضمن للمشتري اعادة كامل مادفعه اذا لم يعطي الجهاز النتآئج المعلنه عنها .
    وقبل الحكم على أي جهاز ..نحن نقول ان التجربة خير برهان .

ومشكور أخوي البيرق والأعضاء الكرام

والسموحة

محمد الزين
    مسؤل المبيعات
    Grander Technology
    0097150 6739335

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Grander
    ونحن عشان نسكر هذا الباب كله كتبنا في عقد البيع مع الزبون ان عندك 3 شهور فترة تجريب لو ماحسيت بأي فايدة رجع الجهاز واسترجع نقودك على طول ، وكتبنا ان الشركة مسؤولة كامل المسؤولية على اي خراب قد يلحق بالسيارة جراء استعمال الجهاز.
    السلام عليكم ..

انت ذكرت ان الشركة مسؤولة على اي خراب بلاسيارة جراء استخدام الجهاز .. ..

سؤالي اخي الكريم هو ... هل هذي المسؤولية خلال الـ 3 أشهر .. ولا الـ 5 سنوات ؟؟؟

واذا مثلا غيرت السيارة بعد سنتين ... وركبت الجهاز على سيارة ثانية .. وسبب لي الجهاز مشاكل فالسيارة الثانية ... هل مازلتم تتحملون تلك المسؤولية ؟؟؟

يعطيك العافية اخوي .. ..

اشكرك اخي أسير الدوحة
    كما تنص شهادة الضمان التي يستلمها المشتري على الآتي .
    1- فترة تجريب للجهاز 3 اشهر يسترجع بعده المشتري كامل المبلغ في حال عدم الرضا عن الجهاز.
    2- ضمان مدة 5 سنوات على الجهاز والضمان يشمل ( اي عطل في الجهاز ، اي ضرر قد يسببه الجهاز لعمل السيارة او اي جزء فيها)
    3- عمر الجهاز التقريبي 20 سنة .

يعني تطمن اخوي أسير الدوحة الضمان على كل شي يتعلق بالجهاز خلال 5 سنوات ، بغض النظر عن عدد السيارات التي تنقل خلالها الجهاز .

ومشكور أخوي
    محمد الزين
    مسؤل المبيعات
    Grander Technology
    +97150 6739335
    myzain@gmail.com

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12