صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 19 من 19

الموضوع: مطلوب مشورة اخواني في افتتاح مغسله سيارات

عضو نشط جداً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BoFahed مشاهدة المشاركة
    يعني اخوي شنو تتوقع تكون مشاريعنا مع الغلا الفاحش في الايجارات والتضييق في الجوازات بتحديد جنسيات معينة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بعض الاخوان راس ماله 200 ولا 400 ولا 600 الف ريال ليش نكسر مجاديفه حق طبيعي يكون له مصدر ثاني وشي ضروري بانه تقلل التضخم واحتكار العقارات لينتفع جميع الشعب واعطاء الفرص بالتساوي
    أخي بوفهد اسمع هالقصة :
    واحد من الاخوة القطريين حب يفتح مغسلة ثياب ..... طبعا هذا مشروع عادي جداً ولكنه أضاف عليه فكرة جيدة وهي وضع صندوق خشبي على باب بيوت الناس يلي يتعاملون معه عشان يوضعون فيه الثياب المتسخة وهو يرسل سيارة من عنده من المحل يجمع الملابس ولما يغسلها ويكويها يردها على نفس الصندوق.
    هذه فكرة ممتازة وصاحب هالمشروع بعد فترة توسع مشروعه وصار عنده عدة فروع.
    يا أخي انا اقصد افكار جديدة مثل هذه ....
    ولكن افكار كلاسيكية انا اضدها تماما ..
    وانا اريد من الاخ السائل صاحب السؤال ان يفكر بفكرة جديدة للمشروع ..... ولو يحب نشاركه بالافكار والله انا جاهز وارجو من الجميع المساعدة
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

عضو
    جزاكم الله خير اخواني اللي ردوا علي وياليت اخوي qatar.syria تعطينا من افكارك المتميزة

عضو نشط جداً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso22 مشاهدة المشاركة
    جزاكم الله خير اخواني اللي ردوا علي وياليت اخوي qatar.syria تعطينا من افكارك المتميزة
    أخي الكريم لو بدك فكرة مميزة لمشروع مغسلة سيارات روح عالرابط التالي
    طبعا انا لا ادعوك تشتري من عندهم ولكن لماذا لا تفكر بفكرة جديدة مثل هذه ،،،، ترى هالمشروع غير موجود بالدوحة وهو بالاصل مشروع مغسل سيارات.

عضو نشط الصورة الرمزية قدام
    البلد فيهااا. خير
    و اغلب المشاريع. رباحنه. بس المشكلة الإجارات غاليه ... يعني. بتأخد محل باب او بابين
    بالراحة. ظ£ظ* الي ظ¤ظ* الف الإيجار ....
    بعدها بيكون صعب النجاح ..... فكر في مشروع بدون ان تأخذ محل او مكتب .مثلا المعدات الثقيلة .شغاله و المشاريع العملاقه قادمه في الدوله ..مثل شيول او حفار .. مت يحتاج منك اللي السايق فقط
    الله يوفقك

عضو نشط جداً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قدام مشاهدة المشاركة
    البلد فيهااا. خير
    و اغلب المشاريع. رباحنه. بس المشكلة الإجارات غاليه ... يعني. بتأخد محل باب او بابين
    بالراحة. ظ£ظ* الي ظ¤ظ* الف الإيجار ....
    بعدها بيكون صعب النجاح ..... فكر في مشروع بدون ان تأخذ محل او مكتب .مثلا المعدات الثقيلة .شغاله و المشاريع العملاقه قادمه في الدوله ..مثل شيول او حفار .. مت يحتاج منك اللي السايق فقط
    الله يوفقك
    كلام جميل الله يوفقك
    فعلا المشكلة في اي مشروع بالدوحة هي الايجارات المبالغ فيها
    الحل كما تفضلت بالتفكير بمشاريع لا تحتاج إلى مكاتب او ستورات او صالات عرض وبالتالي زيادة نسبة نجاح المشروع

عضو نشط الصورة الرمزية قدام
    قطر سوريا .. شكرااا علي تعليقك الطيب

انا اتوقع البيع و الشراء افضل و فيه بركه ..
    بس المهم ان تتوفق في البضاعه المرغوبه و اللي تقدر تصرفها بسرعه
    مثلااا استيراد مواد من الخارج .. اي مواد شرط التسويق
    الله يوفق الجمبع

عضو
    السلام عليكم حببت اشارك ويمكن اكون متأخر فكره المغسله حلوه بس لازم اداره عدله والمشكله الحين مب في الرخصه المشكله في راعي المبنى الي لو درى انك تبي تفتح مغسله مراح يوافق للاسباب هاذي تاثير الماي ع البنيان والزحمه الي بتضر الطريق والمحلات الي جنبك فكرتي لك او نصيحتي تاخذ ارض وتسويها هنغر طبيله وتحتها اجهزه تكثف الماي وتوفر وقت وجهد ومال وماء تخيل بلتير ماي تغسل اربع سيارات والمشروع موجود في جده المعدات لها وكاله عندهم والله يوفقك

عضو مؤسس
    بالتوفيق اخوي
    اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم ، وعذاب القبر . اللهم أتي نفسي تقواها وزكها أنت خير من زكَّها ، أنت وليها ومولاها .
    اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع ومن دعوة لا يستجاب لها .

اللهم أغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري ، ما أنت أعلم به مني . اللهم اغفر لي هزلي وجدي ، وخطئي وعمدي وكل ذلك عندي .
    اللهم إني أعوذ بك من غلبة الدَّين ، وغلبة العدوِّ ، وشمائة الأعداء

عضو
    اخوي رخص مغاسل السيارات. يعتبر استثمار ولكن المشكلة في المكان وقيمة الأجار اولا كل شي كم ميزانيتك وبعدها تقدر تتحرك
    لول مكانك. بحط اعلان في الجريدة. عن شراء مغسلة سيارات. وفي هذا الحالة تشوف اربحها. الشهرية. وتشوف كم الفرق بين ميزانيتك ( راس المال) وبين سعر المغسلة في حالة الشراء. وأحسبها صح.
    مثلا راس مالك 250 الف. سعر المغسلة تباع مثلا 350 الف. اشتر وانت مغمض
    لو شفت السعر مبالغ فيه شوف بنفسك محل لكن من الاخيرة بتتعب وأفضل. اعلان في الوسيط او وسيط عقاري مؤتمن

بالتوفيق

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12