صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 60

الموضوع: مصرف قطر الاسلامي (qib) خدماته من سئ الى أسوء

عضو مميز الصورة الرمزية قطريه22

Angry مصرف قطر الاسلامي (qib) خدماته من سئ الى أسوء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من كم يوم مسويين تعديلات على الدخول للانترنت البنكي وقبلها بكم شهر مسويين تعديلات بعد
    المهم جيت ابي ادخل على حسابي افتح لي هالصفحه المعتاده وهي ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور كتبتها وبعدها افتحت هالصفحة

وبعدها هالصفحه افتحت اذا اول مره بادخل ، وشوفو الخيارات الي حاطينها المشكله اذا الواحد مسافر ورقمه مصكر او مقطوع ومايستقبل

قلت خل اشوف شنو نهاية المتاهه الي مسويينها واخترت ارسال مسج كونه الاسهل وللعلم في كل مره بادخل على الانترنت البنكي لازم يرسلون مسج للجوال المسجل عندهم يوم اخترت ارسال مسج للجوال رجعوني للصفحه الاولى

وحطينا الاسم والرقم السري ودخلت وطلعت هالصفحه وضغطنا التالي

وارسلو مسج للجوال وعقب هالصفحه واحط الرقم الي ارسلوه

وبعد كل هالخطوات الي فوق يدخلني على حسابي وللعلم اي تحويل ابي اسويه لحساب ثاني لازم اكلمهم لان حظرتهم كل مره يقولون نبي نتأكد واذا كلمتهم اعطيهم بياناتي كلها والاسم الي حطيته للتحويل ورقم الحساب انزين شلي يبون يوصلون له؟ والا لازم يسمعوني وانا اتكلم واقولهم البيانات هذا اذا ردو

سؤالي لين متى المصرف من فشل لفشل كل مره يعقدون السالفة أكثر وأكثر ، يعني الحين لو انا مسافره ودخلت على حسابي ابي احول باضطر في كل مره اسوي هالخطوات؟

كلمتهم امس وقلتلهم ان نظامهم فاشل وبدال ما يسهلون الموضوع على الناس يعقدونه ردت الموظفة عندج طريقتين يااما تنزيل البرنامج على الجوال او نرسل مسج بكلمة سر للدخول في كل مره احاول الدخول فيها ، واذا جيت باحول لحساب ثاني لازم اكلمهم عشان يتأكدون وعقب يسجلون لي الرقم.. سالفه طويله ومعقده

طيب واذا جوالي مب معاي والا مغيره الرقم شالحل؟؟

كافي انهم مايردون على التلفونات بعد يسوون هالنظام الفاشل مادري من الي يقترح عليهم هالاقتراحات
    كافي يالمصرف طورو من نفسكم شوفو البنوك الثانيه وسوو نفسها
    بنك قطر الوطني خدماته مافي مثلها بس للاسف بنك ربوي والا كنت رجعت له

اتمنى البنك المركزي يشوف حل مع نظام المصرف ويسهلونه على الناس مب يعقدونه

عضو مؤسس
    منا الى الجهات المسوؤله (:

عضو مميز الصورة الرمزية العلياا
    انا اكثر شي ينرفزني عندهم خدمة العملاء والكول سنتر
    فعلاً محتاجين يطورون من خدماتهم ويرتقوا لمستوى باقي البنوك
    إياك أن تدل الناس إلى الله ثم تفقد أنت الطريق . .
    وأستعذ بالله دائماً أن تكون جسراً يعبر به إلى الجنة ثم يُلقى به في النار . .

محلل فني الصورة الرمزية قناص 787
    الحمدلله اني طلعت منه ...... بنك كآنك تطر منه

تميم المجد الصورة الرمزية ضوى
    هذي اجراءات امنية ، بعد سرقة الحسابات اللي صارت ، ماشوف فيها شي ابدا ، هاي الشغلات تسوينها لمرة واحدة ، واكيد اي شخص تبين تحولين له مبلغ لازم تكلمينهم وعقب خلاص يدخلونه في السيستم
    اللهُمْ خِفّافاً لا لنْا ولا عَليّنا لا نؤُذيِ ولا نُؤذى، لا نَجّرح ولا نُجرح، لا نَهيّنْ ولا نُهانْ، اللهُمَ عَبُوراً خَفيّفَاً لا نُشّقيِ بأحدً ولا يُشّقى بنا أحد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوى مشاهدة المشاركة
    هذي اجراءات امنية ، بعد سرقة الحسابات اللي صارت ، ماشوف فيها شي ابدا ، هاي الشغلات تسوينها لمرة واحدة ، واكيد اي شخص تبين تحولين له مبلغ لازم تكلمينهم وعقب خلاص يدخلونه في السيستم
    صح اجراءات امنيه لو تلاحطين البنوك الثانيه محد مسوي هالتعقيدات نفس المصرف وهالخطوات الي ذكرتها مش لاول مره بس كل مره ابي ادخل لازم يرسلون مسج للجوال وعقب اقدر ادخل وكل التحويلات لازم اكلمهم طيب اذا كلمهتم للعلم اعطيهم رقم الحساب والاسم وعقب يقولون لي اوكي تقدرين تحولين اختي ضوى يمكن انتي تحسين ان هالشيء سهل بس لو كنتي تتعاملين عن طريق الانترنت البنكي بتعرفين ان هالطريقه صعبه خصوصاً اذا كنتي خارج البلاد ، ولو قارناها بالوطني مثلا ماعندهم اني اكلمهم عشان التحويل ادخل الموقع واخلص اموري بدون العفسه الي مسويينها في المصرف ، صدقيني كل الي يسوونه بعد بتصير سرقات على الحسابات في المصرف لان ماعندهم نظام امني مطور
    التعديل الأخير تم بواسطة قطريه22 ; 15-04-2014 الساعة 10:32 AM

عضو مؤسس
    البارحة كنت عندكم من الساعة 5 المساء لين الساعة 8 علشان أفتح حساب توفير للعيالي على إن قاصرين فطلبوا مني مبلغ 2000 ريال فقال لهم: مصرف الريان ب 500 ريال وبنك قطر الدولي ب 1000 ريال فقالوا لي: هذي هي سياسة المصرف وما لنا إلا نطبق القوانين ورحت للمدير ووجه مكشر ونفس الكلام وبعد ما خلصت فقلته له: أعطيك نصيحة فقال لي: تفضل فقلت له خلك مبتسم فضحكت وقالي أنا الحين مبتسم، ففتحت لهم حساب.
    أبي هريرة -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: ((ما يزال البلاء بالمؤمن والمؤمنة في نفسه وولده وماله حتى يلقى الله تعالى وما عليه خطيئة))، رواه الترمذي، وقال: حديث حسن صحيح.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل الجزيرة مشاهدة المشاركة
    البارحة كنت عندكم من الساعة 5 المساء لين الساعة 8 علشان أفتح حساب توفير للعيالي على إن قاصرين فطلبوا مني مبلغ 2000 ريال فقال لهم: مصرف الريان ب 500 ريال وبنك قطر الدولي ب 1000 ريال فقالوا لي: هذي هي سياسة المصرف وما لنا إلا نطبق القوانين ورحت للمدير ووجه مكشر ونفس الكلام وبعد ما خلصت فقلته له: أعطيك نصيحة فقال لي: تفضل فقلت له خلك مبتسم فضحكت وقالي أنا الحين مبتسم، ففتحت لهم حساب.
    صح كلامك مغيرين سياسة المصرف وللعلم ارباح القروض عندهم او يسمونها( بيع سلع ومعادن) زايده الظاهر المصرف خسر عملائه فقام يسوي مثل البنوك الثانيه وزاد الفايده

عضو الصورة الرمزية بوفهيد
    عن تجربه الدولي الأسلامي أفضل بكثير من البنوك الثانيه .

عضو مؤسس الصورة الرمزية خوي الدرب
    نعم تدهورت خدمات المصرف إلى أدنى فأدنى
    في خلال شهر غيرت ثلاث بطاقات صراف ألي
    حقيقة هذا المصرف يعتمد على سمعته أنه غير ربوي وبالتالي يعرف أن الكثير سينحاز له هرب من الربا
    ولكنه في نفس الوقت يهمل الخدمات الأخرى فيصيب العملاء بالندم على الانحياز له
    لا إله إلا الله

صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة