صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 24

الموضوع: شراكه او تأجير سجل منك؟ شلون تعرف حقوقك وتضمن حقك ؟

عضو
    صارت لي سالفة من فترة طويلة بطاقتي الشخصية انسرقت من قبل شخص كان يدعي انه مندوب و كان بيساعدني لفتح سجل تجاري المهم القصة طويلة بالاخير اكتشفت من فترة بسيطة بالصدفة في احد البنوك ان في حساب لشركة كان اسمي فيها بس بدون توقيعي و الحساب حاليا مغلق أبي اعرف كيف اقدر اشيك اذا في سجلات تجارية بإسمي شغالة بدون علمي ما اقدر اروح وزارة التجارة ظروفي صعبة و عندي دوام صعب بالصباح حاولت اتصل بالرقم الساخن للاسف محد يرد دلوني شسوي؟؟
    لا إله إلا الله

تميم المجد
    الله يجزيك خير ،،،ننتظر موضوع الدناكر والنقليات وياريت تكون بالتفصيل الممل،،،،

عضو فعال الصورة الرمزية بوحارب
    جزاك الله خير على الكلام الطييييب

واحد من ربعي دخل في شراكة مع أجانب عرب والحين محكوم عليه 12 سنة

والسبب شيكات بدون رصيد

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

عضو
    الا الفكه منهم ومن شرهم مافيهم خير... انا تبهدلت علي ديون الحين فوق ال 100 مليون ريال ويوم جات عالاجنبي فظل السجن على الدفع وانا كل ماصدر حكم دفعت قاعد ابيع واتصرف في اللي وراي وقدامي تلتهت وتبهدلت والله يسترها علينا وعليكم ونصيحتي لكل مواطن قطري ابعدو عن موضوع الكفاله والشراكه مع الاجانب تراها بدايتها حلوه ونهايتها خبيثه والله يستر وييسر لنا ولكم ان شاء الله

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم هشام مشاهدة المشاركة
    شكرا لك على طرح موضوع مهم
    لدي صديقة قطرية كانت عارضة السجل التجاري للايجار لكن للسيدات فقط .. فكيف تضمن حقها
    هل يمكن تاجير السجل التجاري لسيدة بشرط كتابة اتفاق عن طريق مكتب محامي باخلاء مسؤولية مالك السجل من اي مطالبات قانونية و فقط المستأجر هو المسؤول الاول و الاخير عن نشاطة ؟؟
    اول حاجه اختي الايجار قانونا ممنوع ...ى بس الناس تأجر ولا محامي بيضمن حقك بالكامل بعد لانك بالاخير لو صار اي شيء يرجع على مالك السجل ...بس على حسب نوع النشاط لو صالون مثلا ممكن نتابع الوضع ويكون التحكم فيه سهل ... لكن لو كان مقاولا ت او اي شيء اخر صعبه لانها شغلات معقده والخلل يمكن يجي من اي مكان .. بالمجمل ممكن تحطها شريك بالنص وتسوي عقد يحفظ لهم حقوقهم ويثبن عليهم المسؤوليه ... وفي طريقه ثانيه ان الي بأجر سجل يحط مبلغ محترم باسم الي باجر منه كضمان هنيه ... المال عديل الروح ومحد يقدر يلف ويدور وهو الضامن بعد الله بان الامور تتم في نصابها ....
    لا اله الا الله سبحانك اني كنت من الظالمين

تميم المجد
    والي يبي ايتاجر والاجارات غاليه .. وماعنده حل الا ايأجر السجلات .. شتنصحه اخوي احمد ؟

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليونيرة مفلسة مشاهدة المشاركة
    صارت لي سالفة من فترة طويلة بطاقتي الشخصية انسرقت من قبل شخص كان يدعي انه مندوب و كان بيساعدني لفتح سجل تجاري المهم القصة طويلة بالاخير اكتشفت من فترة بسيطة بالصدفة في احد البنوك ان في حساب لشركة كان اسمي فيها بس بدون توقيعي و الحساب حاليا مغلق أبي اعرف كيف اقدر اشيك اذا في سجلات تجارية بإسمي شغالة بدون علمي ما اقدر اروح وزارة التجارة ظروفي صعبة و عندي دوام صعب بالصباح حاولت اتصل بالرقم الساخن للاسف محد يرد دلوني شسوي؟؟
    هو على حد علمي الله يسلمج انك تروحين وبرقم بطاقتك الشخصيه تطلعين اي شي بأسمج في السجل ... بس اعتقد في طريقه ثانيه الي هي .... اشتركي بخدمة مطراش 2 وعقب بتلقين الشركات الي انتي مخوله بالتوقيع فيها موجوده في البرنامج ... بس احذرك قلتلك الي انتي مخوله بالتوقيع فيها يعني لو واحد فتح بأسمك سجل وماحطج مخوله بالتوقيع مايبين ...... الحل الثالث كتاب تخويل منك مفاده انا الموقعه ادناه اخول السيد/..... بطاقه شخيه رقم 65497445 بتزويدي بجميع السجلات التي باسمي وبرقم شخصي تحطين رقمك الشخصي ... وتوقعين وتبعثينها مع حد موثوق وان شاء الله يفيدونج...

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h9466 مشاهدة المشاركة
    الله يجزيك خير ،،،ننتظر موضوع الدناكر والنقليات وياريت تكون بالتفصيل الممل،،،،
    ويجزاك الف خير .... ان شاء الله ابشر

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 2002 مشاهدة المشاركة
    والي يبي ايتاجر والاجارات غاليه .. وماعنده حل الا ايأجر السجلات .. شتنصحه اخوي احمد ؟
    اذا بتأجر سجل الشيخ حاول اول حاجه مايكون موسسه... يكون شركه ذ.م.م ذات مسوؤليه محدوده عشان تقل المسؤوليات ... وعقب حاول الي يأجر السجل تقنعه يصير شريك بالنص عشان يتحمل المسؤوليه معاك في اي شيء مستقبلا لا قدر الله .. وتاخذ منه الضمانات .... طبعا على حسب المشروع ... ولا زم تسال عنه وتعرفه وتكون سائل في السوق عدل لو كان له ماضي في السوق .... تحمل قعدة كباتشينو وبدله حلوه واسامي رنانه ... تصدقه .... ولا تكذبه .... خل الاوراق والناس الموثيقين الي يشهدونله وانجازاته ... وفوق هاي كله يحط مبلغ في البنك ماينسحب الا بتوقيعين .... وتتابع المشاريع معاه اول باول ... وتتابع شيء اسمه المصروفات الشهريه ... تندفع اول باول ...

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد1 مشاهدة المشاركة
    هو على حد علمي الله يسلمج انك تروحين وبرقم بطاقتك الشخصيه تطلعين اي شي بأسمج في السجل ... بس اعتقد في طريقه ثانيه الي هي .... اشتركي بخدمة مطراش 2 وعقب بتلقين الشركات الي انتي مخوله بالتوقيع فيها موجوده في البرنامج ... بس احذرك قلتلك الي انتي مخوله بالتوقيع فيها يعني لو واحد فتح بأسمك سجل وماحطج مخوله بالتوقيع مايبين ...... الحل الثالث كتاب تخويل منك مفاده انا الموقعه ادناه اخول السيد/..... بطاقه شخيه رقم 65497445 بتزويدي بجميع السجلات التي باسمي وبرقم شخصي تحطين رقمك الشخصي ... وتوقعين وتبعثينها مع حد موثوق وان شاء الله يفيدونج...
    جزاك الله الجنة
    لا إله إلا الله

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة