صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 22

الموضوع: الترقية والدرجة الاستثنائية

عضو مؤسس الصورة الرمزية ANONYMOUS
    توني كنت بقترح .. ليش ماياخذ الترقيه الشخص المتوفي.. اذا راتبه ينصرف للورثه

بس لقيت معارضه شديده من بعض الاخوه .. للأحياء .. فمابالك تطلبها للمتوفين

عضو مؤسس
    سبحان الله والله اني جبت لابتوبي علشان اكتب في نفس الموضوع ولقيت موضوعك قلت خل احط همي اهنيه اولا انا اشوف المتقاعد يستحق انه ياخذ الدرجة الاستثناية الا اهيه مره في العمر
    اما انا الحين بالضبط مقدمة من عطلة الربيع على الدرجة الاستثنائية وطبعا انا على راس عملي واعمل في المستقله وصار لي شهرين موافقين علي ولكن لين الحين ماشفت شي وكل ما اتصل يرد علي سكرتير الموارد البشرية ويقولي الموضوع قيد التنفيذ ومر الشهر والحين مر الشهر الثاني اشدعوة المجلس الأعلى مشى الدفعة الاولى وخلى الدفعة الثانية تولي ليش هالتأخير يعني متى بيمشونها اطلعت عيونا بل ليش هالحقد البشري وخصوصا عندنا في المجلس الاعلى

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوبر مشاهدة المشاركة
    على طارئ الدرجة الاستثنائية ممكن حد يفيدني الله يجزاكم خير انا كل الشروط الخاصة بالاستثائية متوفره عندي بس اخاف اقدم عليها ويعطوني اياها وانحرم من ترقيتي العاديه اللي استحقها في شهر 12 هالسنه ان شاء الله واخاف في نفس الوقت اذا ماقدمت عليها الحين ماقدر اخذها عقب لاني مب ضامن تقييمي اذا بيكون ممتاز والا جيد ارجوا من اللي عنده فكره او نصيحة لايبخل علي وجزاه الله خير
    السلام عليكم ..

ترقيتك العادية مالها علاقة بالاستثنائية تختلف وتقدر تحصل على الثنتين اذا وافق عليك الوزير
    مثلا انت بالدرجة السابعة وآخر سنتين تقييمك ممتاز وملفك مافيه شي من الامور الادارية والانذارات
    ورفعت كتاب للوزير وافق عليك تستحق الدرجة فوراً بالاضافة الى الدرجة العادية لكن بشرط تتوفر فيك شروط الترقية وهي 3 او 4 سنوات

نصيحة الشيخ قدم كتاب الاستثنائية لمسئولك باسرع وقت ولا تأخر وتروح عليك لنها بعد تطول وماهو باكيد انك تأخذها حتى لو انطبقت عليط شروط الاستثنائية لان الامر فيه حسد كثير مع قليل من فيتامين واو

اتمنى اني افدتك ...

تميم المجد الصورة الرمزية بوخالد911
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوبر مشاهدة المشاركة
    على طارئ الدرجة الاستثنائية ممكن حد يفيدني الله يجزاكم خير انا كل الشروط الخاصة بالاستثائية متوفره عندي بس اخاف اقدم عليها ويعطوني اياها وانحرم من ترقيتي العاديه اللي استحقها في شهر 12 هالسنه ان شاء الله واخاف في نفس الوقت اذا ماقدمت عليها الحين ماقدر اخذها عقب لاني مب ضامن تقييمي اذا بيكون ممتاز والا جيد ارجوا من اللي عنده فكره او نصيحة لايبخل علي وجزاه الله خير

هلا
    نصيحتي اصبر
    خذ الاستحقاقية يعني العادية
    وبعدها كمن يوم قدم ع الاستثنائية فوراً

وانا بسوي هالشي بشهر فبراير القادم

ead.php?t=284476"]اندونيسيا كما رأيت يوليو 2009 بقلم بوخالد911 وتصويره[/URL]
    [/COLOR]

سفرتي الى سنغافورة + استراليا + بانكوك 2008

سفرتي الى بانكوك مارس 2009

عضو فعال
    ترى على فكره مب الكل ياخذون الدرجه الاستثنائيه حتى لو سنتين امتياز يحصل فى بعض الوزارات ناس وناس

عضو نشط الصورة الرمزية سوبر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العربية نت مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ..

ترقيتك العادية مالها علاقة بالاستثنائية تختلف وتقدر تحصل على الثنتين اذا وافق عليك الوزير
    مثلا انت بالدرجة السابعة وآخر سنتين تقييمك ممتاز وملفك مافيه شي من الامور الادارية والانذارات
    ورفعت كتاب للوزير وافق عليك تستحق الدرجة فوراً بالاضافة الى الدرجة العادية لكن بشرط تتوفر فيك شروط الترقية وهي 3 او 4 سنوات

نصيحة الشيخ قدم كتاب الاستثنائية لمسئولك باسرع وقت ولا تأخر وتروح عليك لنها بعد تطول وماهو باكيد انك تأخذها حتى لو انطبقت عليط شروط الاستثنائية لان الامر فيه حسد كثير مع قليل من فيتامين واو

اتمنى اني افدتك ...
    يعطيك العافيه اخوي الكريم على النصيحه

عضو نشط الصورة الرمزية سوبر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوخالد911 مشاهدة المشاركة

هلا
    نصيحتي اصبر
    خذ الاستحقاقية يعني العادية
    وبعدها كمن يوم قدم ع الاستثنائية فوراً

وانا بسوي هالشي بشهر فبراير القادم
    يعطيك العافيه اخوي الكريم على النصيحه والله يكتب اللي فيه الخير

عضو مؤسس
    اشكثر تاخذ الدرجة الاستثنائية من الموارد البشرية بعد الموافقة عليها

عضو الصورة الرمزية mubarak2
    صباح الخير

الموضوع بقاية الأهميه بس بعض الوزارات مايهمها الموظف المسكين الي ماعنده واسطه
    وأما الي عنده واسطه ومعرفه مع الوزير ياخذها في اقل من اسبوعين من تقديم الطلب

أنا مقدم من شهر وشوي وإلى الآن مافيه رد ولا خبر

ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على الظالم

عضو مؤسس
    وانا الحين صار لها شهرين في الموارد البشرية وسكرتير المدير يرد لين الحين تحت الاجراء اشدعوة اي اجراء ذيه مايسوى علينا وياليل ما اطولك مافي حد يراقبهم المفروض من توقيع الوزير ماتتأخر

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة