صفحة 17 من 17 الأولىالأولى ... 7151617
النتائج 161 إلى 163 من 163

الموضوع: ملاحظات على مطار حمد الدولي !!

عضو
    انا توني طالع من المطار .. الكاونتر ياخذ وقت طويل وطويل جدا عشان يخلص المسافر هاي اللي شفته انا وزحمه واشوف الناس معصبه من التأخير للمسافر الواحد.. بعض اماكن المطار حاره التكييف فيها اقدر اقول غير مؤثر حاولت .. عموما المطار جميل ولازم يتلافون هالاشكاليات البسيطه .. جميع البوابات الارضيه من سي 1 الى سي 20 تستخدم باصات لا يوجد فيها خراطيم .. انتقادنا هو لنرى قطر الافضل دائما
    لكل قلب اذا ما حب أسرار ... وكل حب لغير الله ينهار

عضو
    الله يعين اللي بوابته سي بعد المشي باص .. سألت ليش مافيه خراطيم قالوا لي عشان صعوبه انزال الخرطوم للبوابات السفليه .. صراحه صراحه زعلت .. ياكثر مارحت لدبي ولا مره ركبت باص بس مادري صراحه اذا بواباتهم اللي تحت باصات ولا لا ..
    لكل قلب اذا ما حب أسرار ... وكل حب لغير الله ينهار

عضو مؤسس الصورة الرمزية شيخ الديرة
    ـ أبواب الدخول الى المطار من مواقف السيارات متشابهة وغير مرقمة, من الصعب الرجوع الى نفس المكان لأن ما تعرف الباب اللي دخلت منه
    ـ عدم توفر مصادر كهربائية قرب مقاعد الأنتظار لشحن اللابتوب أو الموبايل أثناء فترات الأنتظار الطويلة
    ـ الغياب التام للعلامات الأسترشادية داخل صالة المغادرة أو الوصول
    ـ هواتف عمومية في صالات المغادرة والوصول لا تعمل بدون بطاقات تشتريها من السوق الحرة بعد عبورك مكاتب الجوازات
    ـ ولا ساعة في المطار
    ـ اذا وقفت سيارتك 25 دقيقة وكنت تود أن تدفع من مكائن الدفع بالقرب من قاعة الوصول أو المغادرة, لايمكنك, لأنها مجانية لل 30 دقيقة الأولى, ولكن تحتاج أكثر من 5 دقائق للوصول الى بوابة خروج السيارات من المواقف, وهناك يطلب منك بطاقة أئتمان للدفع ولا يقبل كاش
    ـ عند الخروج من المواقف, اندماج بالشارع, واندماج أخر, خلال 50 متر
    ـ هناك يافطات مكتوب عليها نقاط ألتقاء رقم كذا أو كذا, لكن ليس هناك علامات استرشادية للوصول الى تلك النقاط, فكيف نلتقي أذن؟

صفحة 17 من 17 الأولىالأولى ... 7151617