النتائج 1 إلى 10 من 129

الموضوع: عندي لكم زعفران مغربي فاخر من العاصمة تالوين

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    تميم المجد الصورة الرمزية رجل تعليم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aaziz مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله

صار لي نصيب و جربت زعفران الاخ رجل تعليم و بحط تقييمي لهذه التجربه بما يرضي الله

التعامل
    10/10

سلس جدا ، و فرصه طيبه لمعرفة رجل طيب وفقه الله
    الجودة
    10/8

امتياز ، الاهل قالو من افضل الانواع الي مرت عليهم ، سبق مره وحده جربو نوع افضل من زمن بعيد ولم يتكرر.
    الشحن و التغليف
    10/7

من افضل شركات الشحن dhl ولكن غاليه مع ان الشحن كان تقريبا مناصفه بيننا.
    و انصح باستخدام البريد الحكومي الجوي و المسجل.
    التغليف كان محكم و يحافظ على الزعفران وانصح باستخدام علبه كرتون صغيره حتى لو من صنعك. لان الحجم و الوزن محسوب على ما اعتقد.
    السعر
    -/10

اتمنى لو كانت عندي خبره لمقارنه الجوده مع السعر. ولكن اعتقد السعر مقبول و الله اعلم.

التقييم النهائي
    10/8.5

و بالتوفيق الله يسعدك دنيا و اخره
    الله يجازيك خيرا يا الغالي وبالصحة والعافية إن شاء الله .
    شكرا لهذه الشهادة الطيبة جدا ، والكمال لله وحده كما تعرفون إخواني الأفاضل ...شيء واحد أعدكم به دائما أني أقسم بالله جل جلاله أنني لن أشحن شيئا لأحد إلا إذا كنت أتناول منه أنا وأبنائي .
    الزعفران اللي عندي اشرب منه في الشاي كل ليلة انا وصغاري ...نحن نستعمله في الشاي كثيرا وأشعر بحرارة غريبة تدب في مفاصيلي ، حتى حين أستيقظ صباحا أجد ان راحة غريبة تدب في عظامي ربما بسبب البرد الذي أعاني منه بسبب استعمالي لدارجة نارية لمدة ثمان سنوات متتالية سابقا .
    انا أشربه لهذا الغرض تحديدا وأشعر أنه مفيد لجسمي .

بالنسبة للنقطة التي أثرتها بخصوص الشحن ، تأكد اخي ان الزعفران أزنه في ميزان الغرامات عند بائع الذهب وسط المدينة لأنني لم أشتري الميزان بعد ...فإذا اشترى أحد مثلا خمسون غراما فإنني أذهب لبائع الذهب واطلب منه أن يزن لي خمسون غراما صافية من الزعفران فقط ، وبعدها أضعه في عبوته ، فإذا انت مثلا وضعت العبوة عندما ستصلك في الميزان ستجد انها تزن مثلا 65 غراما ، بمعنى الزعفران وحده 50 غرام كما اتفقنا و 15 غراما وزن العبوة وحدها .
    هذه أمور دقيقة جدا اإخواني ولا نقاش فيها ....ايضا لا ننسى أن الجمارك في الرباط تعترض سبيل كل الشحنات قبل ارسالها للمطار ...قد يفتحون أي علبة ...قد يفعلون بها ما يشاؤون ...لذلك كل سيلقى جزاءه عند ربه .
    الشحن على dhl مكلف الى نحو الضعف واكثر لكنه امين جدا وهذه الشركة كما فهمت من تعاملي معهم سابقا لا تتعرض شحناتهم للفتح لدى الجمارك إلا بعد وصولها للبلد المستقبل

بالنسبة للثمن صدقني رخيص بثمن 22 ريال ...وأي شخص يريد توضيحا اكثر سأكون صادقا معه وسأشرح له كل شيء بالتفصيل

أسعدتني مشاركتك كثيرا ويا ريت كل الإخوان يحطون وجهة نظرهم بكل شجاعة وموضوعية ودون تكفل لأننا في النهاية إخوان ويجب أن ننصح بعضنا ونساعد بعضنا .
    جزاك الله كل الخير أخي العزيز
    التعديل الأخير تم بواسطة رجل تعليم ; 09-07-2014 الساعة 03:41 AM