صفحة 5 من 12 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 118

الموضوع: ورشة تدريب + شارتات للمبتدأين وتعليق من المحترفين

عضو الصورة الرمزية كلّي _ قطر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكل على الله مشاهدة المشاركة
    الشارت موجود وظاهر والطريقة صحيحة .. بإنتظار منطقة الدبل توب لنراها عن قرب .

هلا والله المتوكل على الله وتفضل التشارت والرجاء التعليق عليه الله يجزاك خير

محلل فني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qtrـطر مشاهدة المشاركة

الريان ؟ من رأيي انه سهم استثماري رائع؟

هذا هو تحليلي لسهم الريان والله اعلم

الملاحظات مدرجة بالشارت .. بالإضافة إلى أنه يجب التعامل مع الشارت بناءاً على النماذج والأشكال الفنية الكلاسيكية / التوافقية / الشموع / تصحيحات فيبوناتشي / موجات إليوت ( والأخيرة لا أتقنها ولا أستخدمها في عملي الفني ) ، السيناريوهات والإحتمالات لا تعطي نتائح على أرض الواقع إلا نادراً .

على ماذا إستندت حين قلت أن السهم متوقع له الإرتداد من النقطة 46 ! كيف عرفت أن السهم متجه لتلك النقطة ؟

لو إنك إستخدمت في تحليلك أداة تصحيحات الفيبوناتشي لكنت لا حظت أن السهم لديه دعم عند مستويات الـ 50 .. يرجى مراجعة موضوعي بقسم التحليل الفني والإطلاع على شارت مصرف الريان الذي وضعته قبل قليل وركز على الفيبوناتشي وستلاحظ أن السهم إحترم كثيراً نقطة الدعم المذكورة .

التعديل الأخير تم بواسطة المتوكل على الله ; 08-07-2014 الساعة 11:10 PM

الملاحظات مدرجة بالشارت .. بالإضافة إلى أنه يجب التعامل مع الشارت بناءاً على النماذج والأشكال الفنية الكلاسيكية / التوافقية / الشموع / تصحيحات فيبوناتشي / موجات إليوت ( والأخيرة لا أتقنها ولا أستخدمها في عملي الفني ) ، السيناريوهات والإحتمالات لا تعطي نتائح على أرض الواقع إلا نادراً .

على ماذا إستندت حين قلت أن السهم متوقع له الإرتداد من النقطة 46 ! كيف عرفت أن السهم متجه لتلك النقطة ؟

لو إنك إستخدمت في تحليلك أداة تصحيحات الفيبوناتشي لكنت لا حظت أن السهم لديه دعم عند مستويات الـ 50 .. يرجى مراجعة موضوعي بقسم التحليل الفني والإطلاع على شارت مصرف الريان الذي وضعته قبل قليل وركز على الفيبوناتشي وستلاحظ أن السهم إحترم كثيراً نقطة الدعم المذكورة .

بما ان تتكلمون عن مصرف الريان .. ممكن اخذ رايكم والتعليق .. أظن ان الريان امامه مقاومات مهمة ل تغيير الاتجاه وبعدها مقاومة الترند الصاعد ليكمل الاتجاه الصاعد .. او بيكون في اتجاه فرعي صاعد قصير الى متوسط المدى .. هل فهمي صحيح ؟

التعديل الأخير تم بواسطة كلّي _ قطر ; 09-07-2014 الساعة 12:02 AM

محلل فني
    أخي العزيز / كلّي - قطر .. أول مره أفتح شارت سهم صناعات قطر لهذا أخذ مني القليل من الوقت حتى أدرج هذه المشاركة .

الشكل الفني المتكوّن الذي أشرت إليه صحيح وهو من عائلة الدبل توب وإسمه (2B Pattern) وطريقة حساب الهدف تختلف قليلاً عن باقي النماذج المشابهه .

وصل السهم لهدف القمتين السلبي وإرتد السهم بعد أن وجد الدعم من الترند الذي أشرت إليه بشارتك السابق . أيضاً يوجد نموذج آخر أكبر من الذي أشرت إليه وأهدافه السلبية بعيده !

لذا نحن نعيد التأكيد بأننا نناقش النماذج فقط وليس توجهات السهم ويجب على الإخوة المتابعين عدم أخذ هذه المناقشات بأنها تحاليل للأسهم وعدم إتخاذ أي إجراءات بيع وشراء بناءاً على مايطرح هنا .

هههه الشغلانة متعبه وغزر علي البحر ما بين هنا وهناك
    التعديل الأخير تم بواسطة المتوكل على الله ; 09-07-2014 الساعة 12:38 AM

أخي العزيز / كلّي - قطر .. أول مره أفتح شارت سهم صناعات قطر لهذا أخذ مني القليل من الوقت حتى أدرج هذه المشاركة .

الشكل الفني المتكوّن الذي أشرت إليه صحيح وهو من عائلة الدبل توب وإسمه (2B Pattern) وطريقة حساب الهدف تختلف قليلاً عن باقي النماذج المشابهه .

وصل السهم لهدف القمتين السلبي وإرتد السهم بعد أن وجد الدعم من الترند الذي أشرت إليه بشارتك السابق . أيضاً يوجد نموذج آخر أكبر من الذي أشرت إليه وأهدافه السلبية بعيده !

لذا نحن نعيد التأكيد بأننا نناقش النماذج فقط وليس توجهات السهم ويجب على الإخوة المتابعين عدم أخذ هذه المناقشات بأنها تحاليل للأسهم وعدم إتخاذ أي إجراءات بيع وشراء بناءاً على مايطرح هنا .

هههه الشغلانة متعبه وغزر علي البحر ما بين هنا وهناك
    ههههههه الله يجزاك كل خير أخوي ويجزي المحللين جميعا والمسلمين ان شاء الله

اخي العزيز .. انا ادري ب مشاغلكم انت والاخ العزيز اضرب واشرد ويعطيكم العافية على افادتنا انا واخوي قطر بالتحليل الفني ..

وبالاضافة الى مواضيعكم بالمنتدى والله يعلم انكم تفيدون الكثير من رواد هذا المنتدى متى مايتوفر لكم الوقت ..

وياليت تاخذون راحتكم بالردود متى ماتقدرون وجعله الله ب ميزان حسناتكم ان شاء الله

محلل فني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلّي _ قطر مشاهدة المشاركة
    ههههههه الله يجزاك كل خير أخوي ويجزي المحللين جميعا والمسلمين ان شاء الله

اخي العزيز .. انا ادري ب مشاغلكم انت والاخ العزيز اضرب واشرد ويعطيكم العافية على افادتنا انا واخوي قطر بالتحليل الفني ..

وبالاضافة الى مواضيعكم بالمنتدى والله يعلم انكم تفيدون الكثير من رواد هذا المنتدى متى مايتوفر لكم الوقت ..

وياليت تاخذون راحتكم بالردود متى ماتقدرون وجعله الله ب ميزان حسناتكم ان شاء الله
    ويجزاك خير أخوي .. الله يرحم واحد من زملاء العمل كان دائماً يقول لي بأنني لن أجد من جانبه الا الهواء الطيب .. الله يرحمه ويغفر له ويجعل قبره روضة من رياض الجنة .

وأنا أقول لكم نفس الجمله بأنه لن تجدوا من جانبنا الا ماهو طيب ومفيد بإذن الله .. نسأل التوفيق .

وأبشرك اليوم النفس طيبة بسبب نجاح اطفالي بالتقييمات النهائية والله يهدي المجلس الأعلى للتعليم ما أدري ليش ملعوزين الناس بهذه الطريقة .. وكلها توافيق من رب العالمين ودعاء الإخوة الأعزاء هنا وهناك .

نحن نطلبكم فقط الدعاء بظهر الغيب

ويجزاك خير أخوي .. الله يرحم واحد من زملاء العمل كان دائماً يقول لي بأنني لن أجد من جانبه الا الهواء الطيب .. الله يرحمه ويغفر له ويجعل قبره روضة من رياض الجنة .

وأنا أقول لكم نفس الجمله بأنه لن تجدوا من جانبنا الا ماهو طيب ومفيد بإذن الله .. نسأل التوفيق .

وأبشرك اليوم النفس طيبة بسبب نجاح اطفالي بالتقييمات النهائية والله يهدي المجلس الأعلى للتعليم ما أدري ليش ملعوزين الناس بهذه الطريقة .. وكلها توافيق من رب العالمين ودعاء الإخوة الأعزاء هنا وهناك .

نحن نطلبكم فقط الدعاء بظهر الغيب
    الله يرحمه ويغفر له ان شاء الله .. وأكيد طال عمرك احنا ما نتوقع منكم الا كل خير ان شاء الله

وألف ألف مبروووووك يستاهلون النجاح وموفقين ان شاء الله

عضو نشط جداً
    تم تسجيل الملاحظات .. وجاري العمل على شارتات ان شاءالله وتم اخذ الملاحظه حقت شارت الريان

والله كنز وجودكم ^^ نستفيد

محاور إقتصادي الصورة الرمزية <اضرب واشرد>
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qtrـطر مشاهدة المشاركة
    شارت الريان
    شارت الريان غير واضح أخوي نبي نشوف الخطوط رسمتها من وين (البداية)
    كبر الشارت لنرى الموجة من بدايتا عند 24 ريال تقريبا أو أيا كانت بدايتك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة <اضرب واشرد> مشاهدة المشاركة
    شارت الريان غير واضح أخوي نبي نشوف الخطوط رسمتها من وين (البداية)
    كبر الشارت لنرى الموجة من بدايتا عند 24 ريال تقريبا أو أيا كانت بدايتك
    هلا أخوي اضرب واشرد ولا تهون ملاحظاتك علا تشارت الريان لي بعد ولا حق أخوي قطر وياليت تعطيني وجهة نظرك نتعلم منك طال عمرك ولا عليك أمر

صفحة 5 من 12 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة