صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: باري غاليري احذروا منهم ... موقفي معاهم

تميم المجد

باري غاليري احذروا منهم ... موقفي معاهم

السلام عليكم ...

الصراحة استغفال مابعده استغفال زخصوصاً لللزباين القطريين، كل يوم والثاني زادوا الأسعار .. يعني محلات كبيرة مثل باري غاليري يزيدون أسعارهم ليش؟؟؟ شنهي مبرراتهم ؟؟؟
    أنا يوم السبت رحت محل باري غاليري في مجمع من المجمعات وخذيت لي غرض ب، 169 ريال قطري، جيت آبي أدفع جتني الموظفة من جنسية عربية تقول لي: "معليش مدام.. السعر مكتوب 169 ريال بس رفعناه لـ 173 ريال"

يعني 4 ريال زيادة!!!! أنا أكره أحد يستغلني أو يستفغلني فرديت عليها : ليش هو السعر مكتوب على العلبة 169 والزيادة ماجات إلا هاللحظة !!! قالت لي "والله الزيادة مش من عندي من المحل "

قلت لها معليش نادي لي مسؤولكم- والله بس أقل من دقيقتين جاتني الفاتورة ومشطوب عليها السعر القديم ومكتوب عليها بخط اليد 162 ريال وموقعة من مديرهم ...

ليش هذا الاستغلال ياباري غاليري .. يعني حد بيناقشكم بيآخذ حقه واللي مايناقشكم بتستغلونه وتكسبون من وراه 4 ريالات ؟؟؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة pink pearl ; 20-05-2014 الساعة 10:09 AM
    وفيك تفيضُ المحابرُ شوقاً
    و تهفُو النفوسُ حنيناً إليك !
    تطيبُ الحياةُ بذكركَ دوماً ،
    ويُشرحُ قلبٌ يصلي عليك *
    صلى الله عليك وسلم .

تميم المجد الصورة الرمزية (الراقي)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pink pearl مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ...

الصراحة استغفال مابعده استغفال زخصوصاً لللزباين القطريين، كل يوم والثاني زادوا الأسعار .. يعني محلات كبيرة مثل باري غاليري يزيدون أسعارهم ليش؟؟؟ شنهي مبرراتهم ؟؟؟
    أنا يوم السبت رحت محل باري غاليري في مجمع من المجمعات وخذيت لي غرض ب، 169 ريال قطري، جيت آبي أدفع جتني الموظفة من جنسية عربية تقول لي: "معليش مدام.. السعر مكتوب 169 ريال بس رفعناه لـ 173 ريال"

يعني 4 ريال زيادة!!!! أنا أكره أحد يستغلني أو يستفغلني فرديت عليها : ليش هو السعر مكتوب على العلبة 169 والزيادة ماجات إلا هاللحظة !!! قالت لي "والله الزيادة مش من عندي من المحل "

قلت لها معليش نادي لي مسؤولكم- والله بس أقل من دقيقتين جاتني الفاتورة ومشطوب عليها السعر القديم ومكتوب عليها بخط اليد 162 ريال وموقعة من مديرهم ...

ليش هذا الاستغلال ياباري غاليري .. يعني حد بيناقشكم بيآخذ حقه واللي مايناقشكم بتستغلونه وتكسبون من وراه 4 ريالات ؟؟؟؟
    سلام عليكم ، قدمي شكوى لحماية المستهلك .

عضو مؤسس
    باري غالري من اسواء المحلات الي تبيع ماركات تشتري شي وبعد سنه تلقلى الساعه مختربه والقلم مقشر

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pink pearl مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ...

باري غاليري فيهم اشياء معروفه للكل لكن للأسف ، محد يقول شي
    1- البنات اللي عندهم ملابسـهم !! قسم بالله انا امر من صوب المحل استحي من كثر ما هم مرصرصين ، ويتدلعون شوف هذا وشوف هذا ، ونص العالم تشتري من الاحراج
    2- انا اشتري دايما من النت ، والله اني خابر خذت ساعه فلانتينو اللي على شكل ورده ، من النت خذتها بـ 4700 ريال ، وعندهم قسم بالله بـ 14 ألف وبعد الخصم ينزلونها 11 ألف ، ووقت التنزيلات عندهم توصل 8 آلاف ، هاي بس موقف

تميم المجد الصورة الرمزية بوخالد911
    ما أدانيهم اللي ينطوون ع الزبوون وووودهم ينفضون مخباااه

ead.php?t=284476"]اندونيسيا كما رأيت يوليو 2009 بقلم بوخالد911 وتصويره[/URL]
    [/COLOR]

سفرتي الى سنغافورة + استراليا + بانكوك 2008

سفرتي الى بانكوك مارس 2009

عضو فعال الصورة الرمزية المارونـــي
    لانه المشكله في اللي يدفع ومايحط باله على السعر المكتوب ترى اغلب المحلات على هالحال ومحطات البترول ومطاعم اغلبها نفس الوضع يزيد السعر والعميل اذا كان حريص بيدري واذا مش منتبه يسلم على طبيشي ؟
    الدنيا مثل الكناره
    يوم على الشجره ..... ويوم على الارض

عضو
    المحبة من الله ....

هالمحل لا احب انظرله ولا احب المرور من امامه حتى ..... يضيق الصدر

عضو مؤسس الصورة الرمزية غايه الطواش
    شوفي نفس الشي واجته في محل شانيل الاسبوع الي فات خذت شغله مكتوب عليها
    ويوم جيت ادفع الا تقولي احنا رفعنا الاسعار , قلت لها الزيون ياخذ الشغله الي معروضه بالسعر المعروض مالكم حق تزيدون السعر اذا الزيون مايعرف واذا تبون تبيعون بالسعر الجديد حطوه للكوستمر لانه احتمال ياخذ السلعه واحتمال لا حسب سعرها , وخذيتها بالسعر المعروض

علمت أن رزقي لن يأخذه غيري فطمأن قلبي
    وعلمت ان عملي لا يقوم به غيري فاشتغلت به وحدي

عضو مميز الصورة الرمزية العلياا
    وعليكم السلام

من زمان ما رحت له وقبل كان عندهم بطاقات في أي بي وتحصلين من خلالها على خصم حلو
    وبعد فترة كنسلوها ماعرف ليش !!

بشكل عام بضاعتهم لج عليها مثل ما قال عطر : (
    إياك أن تدل الناس إلى الله ثم تفقد أنت الطريق . .
    وأستعذ بالله دائماً أن تكون جسراً يعبر به إلى الجنة ثم يُلقى به في النار . .

تميم المجد
    الصراحة المفترض إنه نكون أكثر حرص على حقوقنا، والحق معانا حتى لو قالوا رفعنا السعر، احنا علينا باللي مكتوب على المنتج
    وفيك تفيضُ المحابرُ شوقاً
    و تهفُو النفوسُ حنيناً إليك !
    تطيبُ الحياةُ بذكركَ دوماً ،
    ويُشرحُ قلبٌ يصلي عليك *
    صلى الله عليك وسلم .

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة