صفحة 3 من 11 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 106

الموضوع: المطار ..... يفشل في أول اختبار

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن البيطار مشاهدة المشاركة
    مسئلة وقت وان شالله القايمين على المطار بيصححون الاخطاء.لاتنسون مطار بهذا الحجم يحتاج لوقت لتدارك اخطائه خل نعطيهم فرصه والشباب فيهم الخير
    المطارات لا تقبل اخطاء اخوي
    تعطل مصالح الناس بعضهم يفقد ملاين بسبب تاخر رحلته اخوي وهم رجال الاعمال
    مطار بهذا الحجم والتقنيات الحديثه كان من الافضل عدم الاستعجال ويكون فيه بروفات للجميع الموظفين دام اللي شغالين فيه هنود وطختهم اكيد بيفشل مطار دبي متروس من المواطنين وحنا ينعدون على الاصابع بالنسبه لحجم المطار

ليس ها السنوات ما ودو قطرين دورات لدول تملك مطارات ضخمة لكسب الخبره

سبحان الله وبحمده ...... سبحان الله العظيم

انستغرامي

QATAR828

(ادعية واحديث )

عضو نشط
    والله من شهر جاي من نيويورك والشنط أخذت اكثر من ساعتين والمطار فاضي

عضو
    الصراحة انا زرت الدوحة قبل حوالي اسبوعين و ابهرني المطار الجديد كان واسع و رحب و راقي ، يشابه مطار دبي في اتساعه و توفر الكثير من الكراسي للراحة و الجلوس ، و السوق الحرة جميلة و لكن تحتاج لزيادة المحلات ، التكييف ممتاز في المطار باستثناء بالقرب من مكان مكاتب التشيك ان ، كان استخدام الخرطوم بالنسبة لي ذهابا و ايابا ، و السرعة في انهاء الاجراءات ، تجربتي كانت ممتازة ، ربما بعض الاحيان هناك ضغط في الرحلات لكن بشكل عام المطار ممتاز و هو انجاز حضاري كبير .

عضو فعال الصورة الرمزية أبو بكر سالم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rider مشاهدة المشاركة
    ياخوي المشكلة انهم استعجلوا في افتتاح المطار هذا مطار مب دكان يعني لازم يكون جاهز 100 % من جميع النواحي وسوف تظل الملاحظات عليه لعدة سنوات قادمه
    علئ قولة ابو بكر سالم الصبر مل من صبره صار لهم اكثر من ثمان سنوات وبعد تقول ليش الاستعجال مخطط المطار سنة التسعينات وصدقني لو تعطيهم بعد سنتين مابيكون جاهز لان الشركات الي بنت المطار اغلبيتها شركات تعبانه المطار يبيله شركات امريكيه بريطانيه مب شركات هندية

عضو مؤسس الصورة الرمزية بانغ بانغ
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم محايد مشاهدة المشاركة
    الصراحة انا زرت الدوحة قبل حوالي اسبوعين و ابهرني المطار الجديد كان واسع و رحب و راقي ، يشابه مطار دبي في اتساعه و توفر الكثير من الكراسي للراحة و الجلوس ، و السوق الحرة جميلة و لكن تحتاج لزيادة المحلات ، التكييف ممتاز في المطار باستثناء بالقرب من مكان مكاتب التشيك ان ، كان استخدام الخرطوم بالنسبة لي ذهابا و ايابا ، و السرعة في انهاء الاجراءات ، تجربتي كانت ممتازة ، ربما بعض الاحيان هناك ضغط في الرحلات لكن بشكل عام المطار ممتاز و هو انجاز حضاري كبير .
    الحمدلله في ناس عندهم انطباع إيجابي ، أشكرك اخي على شعورك وان شاء الله الكل يشعر مثلك قريبا

عضو نشط الصورة الرمزية روز باريس
    امي كانت تعبانه ماتقدر تمشي طلبنا لها سياره قعدت تنطر ساعه لين حان موعد الاقلاع وماجات السياره وهم في كل عاير حاطين سيارتين اقول حق الموظف اكوه السيارات يقول هذا حق كبار الشخصيات زين المرضى وكبار السن ايش لهم يقول بس سياره واحده قلت له بشتكي عليكم قال اشتكي ويوم رجعنا قعدنا ننطر ماي زمزم ساعتين ولا وصلت
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

عضو مؤسس
    هههه ماقهرني الا هالدبدوب!
    اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم ، وعذاب القبر . اللهم أتي نفسي تقواها وزكها أنت خير من زكَّها ، أنت وليها ومولاها .
    اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع ومن دعوة لا يستجاب لها .

اللهم أغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري ، ما أنت أعلم به مني . اللهم اغفر لي هزلي وجدي ، وخطئي وعمدي وكل ذلك عندي .
    اللهم إني أعوذ بك من غلبة الدَّين ، وغلبة العدوِّ ، وشمائة الأعداء

عضو مؤسس الصورة الرمزية بانغ بانغ
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيب قطري مشاهدة المشاركة
    هههه ماقهرني الا هالدبدوب!
    هههههه ليش والله حليو وامسوي جو بس مادري ليش امدنع

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بانغ بانغ مشاهدة المشاركة
    هههههه ليش والله حليو وامسوي جو بس مادري ليش امدنع
    هههه هو حليو لو كان بعشر ريالات بس هذا التمثال تبذير عالفاضي !
    اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم ، وعذاب القبر . اللهم أتي نفسي تقواها وزكها أنت خير من زكَّها ، أنت وليها ومولاها .
    اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع ومن دعوة لا يستجاب لها .

اللهم أغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري ، ما أنت أعلم به مني . اللهم اغفر لي هزلي وجدي ، وخطئي وعمدي وكل ذلك عندي .
    اللهم إني أعوذ بك من غلبة الدَّين ، وغلبة العدوِّ ، وشمائة الأعداء

عضو
    اللوحات الإرشادية قبل دخول المطار على الخط اضيع الواحد كم لفة يبي لها توضيح بعد عند الوصول الى بوابة المطار المغادرون والقادمون خربطة في الإشارات مفروض يتم تعديلها ويفصلون باللوحات القادمون والمغادرون والمواقف

صفحة 3 من 11 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة