صفحة 3 من 17 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 164

الموضوع: اللوم على الرجال .؟!

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JN000N مشاهدة المشاركة
    خلونا نرجع عالموضوع نفسه ياجماعه

المره لو مالقت من يردها بتسوي كل شي
    وهالشي ماننكره احنا البنات
    في انواع في العاقلين وفي المينن
    في المتربيين وفي الي ماتربو
    مانقدر نحكم عالكل
    لكن نتفق كلنا ان المره لو وراها ريال مسنعها ابو او اخو او زوج جان ماوصلت للمستوى اللي ينتقدونه هني

اعطيكم مثال
    رجل ينتقد المراه الي تسافر بروحها في حين امه او اخته او زوجته يسافرون بروحهم؟
    رجل ينتقد المراه اللي تسوق السياره في حين اول من ساقو سيارات بناتهم
    رجل ينتقد المراه الي تبرج في حين في رياييل يطلعون مع اهلهم واشكال اهلهم ارقوزات! منظره مسويهم للعالم

يعني اذا انت ك رجل ما تعجبك هالتصرفات ليش ماتبدا من اهل بيتك؟
    تنصح الناس وتقول انا اسوف شي انتو ماتشوفونه واسوف مستقبل باجر بناتنا بيقطون حجاباتهم؟!!
    انت بترضى بنتك تقط حجابها؟ اذا انت رضيت غيرك مايرضى

يعني لحد يقول هذا امر مفروض علينا وشنسوي هذا الزمن وغصب عنا
    لا والله
    كل شي بيدنا
    انا ضد الي يقول مانقدر نسوي شي
    لا والله الا نقدر
    اشوف اختي تسوق؟ واقول ليش يسوقون؟ لا والله انا اخوها وبقوم بها ومابقصر معاها

يعني الريال هو المفتاح
    معاج فكل كلمه ..

نبي الاجابه على ماذكرته اختنا جنون ..
    لا إلہ إلا انٺ سَبحاانڳ ربيَ انيَ ڳنٺ منَ الظالميَن

اسٺغفر اللہ الذي لا إلہ إلا هو الحي القيوم ۈ اٺوب إليہ

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودي أكون مشاهدة المشاركة
    منور اخوي حسن ..

بصراحه ماقدرت افهم بالضبط بالضبط فكرتك .. ياليت لو تهدي بالك وتركز معانا شوي وترد علينا عشان افهمك اكثر ..
    انامهدي بس مااقدر افكر الحين باتابع معاكم لين يمكن الله يفتح قريحتي الحواريه

بس اتمنى بهدؤ والابتعاد عن القاء التهم على الثاني
    لكي نضع النقاط على الحروف

ولي عوده

تحياتي

عضو نشط
    ولا تزر وازرة وزر اخرى

عضو نشط
    كل واحد يشيل ذنبه و يوم القيامة ربه يحاسبه على ذنوبه مب ذنوب غيره

امس شايف وحدة بعباتها مفتوحة و سيقانها طالعة لا حيا و لا مستحى تقولون يعني ريلها و لا ابوها مسئول عنها

وين الخوف من الله وين الدين و التعليم و المحاظرات الدينية و لا بس كل شئ تقطونه على الريال

عضو مميز
    هلا اختي

سوى رجال الامس او اليوم البنت اللي ظاهر من بيت عرف يربي ما راح ترتكب اي خطاء ولا نضع الوم على الرجل المرأه يجب ان تكون متحشمه عند خروجها وهذا اسلم لها وافضل
    التبرج مرفوض روحه السينما للمرأه مرفوض ليش السينما لانه لا يخلو فلم عربي او اجنبي من اثاره الغرائز لو بمقطع بسيط

حتى لو كان زوجها متحرر مثل اشباه بعض الرجال الان فهي يجب ان تكون حريصه على نفسها

سبحان الله وبحمده ...... سبحان الله العظيم

انستغرامي

QATAR828

(ادعية واحديث )

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 2002 مشاهدة المشاركة
    موضوع مكانه الاستراحه مع إحترامي لكاتبته ..

لو طرح ها لموضوع عن المراه وبهذا الاسلوب لكان مصيرة الحذف .. ولكنه عن الرجال ..

والهدف من طرحه هو الاستفزاز والسخريه والشو .. وهنا سنرى

حياديه الإدارة بحذف هذا الموضوع أو استمراره ..
    حمد من صجك؟؟
    اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم ، وعذاب القبر . اللهم أتي نفسي تقواها وزكها أنت خير من زكَّها ، أنت وليها ومولاها .
    اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع ومن دعوة لا يستجاب لها .

اللهم أغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري ، ما أنت أعلم به مني . اللهم اغفر لي هزلي وجدي ، وخطئي وعمدي وكل ذلك عندي .
    اللهم إني أعوذ بك من غلبة الدَّين ، وغلبة العدوِّ ، وشمائة الأعداء

عضو مميز الصورة الرمزية الجـــوديّ
    كلكم راعي وكلكم مسؤول عن رعيته

ودي ما ابي اقول اللوم يطيح على من ...
    لكن ريال طول وعرض على قولتهم شنب موجود في البيت
    اذا مايحفظ شوفاته من عيون الناس من يحفظهم عقب الله ! أبي أعرف هو اشمهرته كرجل في البيت ؟!

طبعاً انا أوافقج على الموضوع .. لأن المرأة ممكن حد يوزها و ممكن يغرر بها ويمكن حد يقص عليها ويترس راسها سوي جذي ولاتسوين جذاك
    لكن إذا وجد رب الأسرة الرجل القيم عليها والعين الحارسة لها من عقب الله راح تمشي تحت ظله وباللي يرضيه ويرضي الله
    أما بقعد أقول إلا أمها إلا هي ماعندها دين
    وإذا الأم عوجه أو جاهلة أو ماعندها علم ووعي بالحلال والحرام .. بتم أقط المسؤولية على أمها وبخلي القيم عليها؟!

عضو
    زين سؤال بسيط, وهل المراءة أنسان كامل ولا سفيه , ليش دايما تحتاج رجل يقولها شتسوي أنا اعتقد أن النساء اللي يقولون كل ماتصرفت المراءة تصرف غلط قالوا وين الشنب ومافي شنب هم يعتقدون انهم قاعدين يدافعون عن المراءة بينما هم قاعدين يهينون المراءة بدون مايدرون يعني كأنهم يقولون المراءة ترى أنسان سفيه, زين سؤال لو فرضنا بيت مافيه الا حريم لنفرض رجل البيت مسافر سفر طويل أو مات يعني خلاص الحريم في هالبيت يسوون أي غلط عادي لانه مافي رجل وراهم ولين يرجع الرجل يسيرون محترمات , منطق غريب , أنا أقول حق كل أمراءة لا تخلين عاطفتج ومشاعر التحدي والاحساس بالنقص تولد عندج شعور بالدفاع باي طريقة حتى ولو بغشامة وما ابي اخص

تميم المجد الصورة الرمزية ضوى
    بكل بساطة موضوعج عالعوق ، صحيح مئه بالمئه ، وذلك انطلاقا من قول الرسول الكريم صلوات ربي وسلامه عليه ، كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته ، وكون البنت والزوجة في ذمة رجل فهو ذلك الراع ويجب عليه المحافظه على اهل بيته ، والقوامة بيده لذلك قيل الرجال قوامون على النساء بما فضل الله بعضهم على بعض ، بشكل لا يقبل التشكيك لو انه المتبرجة او فاصخة الحياء لقت زوج او اب او خال او عم يردها كان اقدمت على التبرج ؟!! بالطبع لا ، ولا نريد حجج واهية بتشتكي عليه بتوديه في داهية ، والله لو رجال يدفنها بوسط البيت ويقول قضية شرف وعساه مايطلع من السجن اذا بيحافظ على عرضه انه ينهان ويداس ، لا الوم المتبرجة الوم الرجل الذي اصبح مستسلما خاضعا ذليلا للمرأة المتبرجة لاسباب مادية بحته
    اللهُمْ خِفّافاً لا لنْا ولا عَليّنا لا نؤُذيِ ولا نُؤذى، لا نَجّرح ولا نُجرح، لا نَهيّنْ ولا نُهانْ، اللهُمَ عَبُوراً خَفيّفَاً لا نُشّقيِ بأحدً ولا يُشّقى بنا أحد

تميم المجد الصورة الرمزية JN000N
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mubarak750 مشاهدة المشاركة
    زين سؤال بسيط, وهل المراءة أنسان كامل ولا سفيه , ليش دايما تحتاج رجل يقولها شتسوي أنا اعتقد أن النساء اللي يقولون كل ماتصرفت المراءة تصرف غلط قالوا وين الشنب ومافي شنب هم يعتقدون انهم قاعدين يدافعون عن المراءة بينما هم قاعدين يهينون المراءة بدون مايدرون يعني كأنهم يقولون المراءة ترى أنسان سفيه, زين سؤال لو فرضنا بيت مافيه الا حريم لنفرض رجل البيت مسافر سفر طويل أو مات يعني خلاص الحريم في هالبيت يسوون أي غلط عادي لانه مافي رجل وراهم ولين يرجع الرجل يسيرون محترمات , منطق غريب , أنا أقول حق كل أمراءة لا تخلين عاطفتج ومشاعر التحدي والاحساس بالنقص تولد عندج شعور بالدفاع باي طريقة حتى ولو بغشامة وما ابي اخص
    لان تفكير الرجل غير عن تفكير المراه
    المراه بطبيعتها لو تهدها تحب تكون مصدر اعجاب وتحب تلفت الانظار حولها
    انا ماقول الكل لكن معظمهم
    ف ماتفكر بعقلانيه ان اللي تسويه امر مرفوض نهائي لان على عينها غشاوه تبي الي تفكر فيه وتحسبه صح
    وهذا كله على عاطفية المراه بشكل عام وشاعريتها

بعذين ليش التناقض ف الكلام والرجل نفسهم يقولون المره ماتنتخلى بروحها والا جان يابت العيد عيدين؟
    ليش يوم صار الموضوع عن الرجل ب اي طريقه فكرتو تقلبونه عالمراه؟

بالعكس مقصد ودي اكون واضح
    نبي رياييلنا الاوليين نبي عزوتنا وفخرنا
    نبي اللي يغارون علينا حتى لو تضايقنا
    نبي اللي يعلم المره انه سند لها
    ليش صارو الحريم يعتمدون على نفسهم؟
    ف سواقه ف سفر ف سوق ف كل شي؟
    لان مالقو من يسندنهم ويكون لهم عون
    وابليس شاطر يلعب عليها
    ومن البدايه اذا ماجافت اخوانها من عقب ابوها سندها باجر لو واحد منهم يتهاوش معاها او يمنعها عن شي بتروح تشتكي عليه لان في جفاء حاصل
    لحد يجي عقب فتره ويفتح موضوع ويقول بناتنا استقوو وبناتنا يسوون ويفعلون
    الاساس التربيه ف البيت ومن ثم وجود رجل
    اذا وجدتني واثقا بنفسي لاتعتقد اني متكبر واذا وجدتني دائما الابتسام لا تعتبر اني مرتاح البال وان اخطأت يوما أمامك لا تقل عني إنسان سيئ
    أعطني حسن ظنك اليوم كي أمنحك إياه يوم تحتاجه

صفحة 3 من 17 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة