صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 44

الموضوع: دلالي العقارات

عضو مؤسس الصورة الرمزية جوال 11
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دايموند مشاهدة المشاركة
    المصيبه اشوف في بنات دشوا عالمجال !!!!
    كلمتني وحدة منهم وقالت بس اربع عوائل في الفيلا وبتقسم الفيلا قلت لها فيه قانون وكيف بيعيشون مع بعض قالت ازاي عادي كلهم من نفس الجنسية اذا الرسول صل الله عليه وسلم حذر من الحمو اخو الزوج كيف رجال ونساء غرباء يعيشون مع بعض .
    Power is never given . It is taken

عضو نشط جداً
    بيض الله وجيهكم

انا والعياذ بالله من كلمه انا عندي مكتب عقارات

وللاسف ان اغلب ( جنسيه معينه ) هم الي ماسكين الشغل يعني مسوين لهم لوبي المشكله مب في هذي

المشكله ان اغلبيتهم مثل ماذكرو الاعضاء يشتغلون بفيزه زياره وهو مب تابع لمكتب عقارات .

والشي الثاني المشكله ان الدوله غاضه النظر عن قوانيين العقارات في الدوله ومحاسبه الي يشتغلون بدون مكتب ناهيك عن المشاكل الي تحصل بين المندوبين بينهم البين .

والمفروض من الدوله انشاء بطاقه مندوب عقارات و المفروض من التسجيل العقاري ما يقبل اي معامله الا ببطاقه مندوب عقارات يكون رسمي تابع لمكتب مرخص .

وحتى الجرائد ماتقبل اي اعلان الا لما يكون عند المندوب بطاقه عقارات يسمح له ينزل اعلاناته لان الاعلانات الي في الجرايد 90 بالميه منها ارقام اشخاص ماعندهم مكاتب

وفيه ناس دلالين قطررين قدام في السوق قابلو الوزير كذا مره يحاولون يحلون مشكله الدلاله في الدوله لكن مافيه تجاوب .

منها يكون مثلا ان المكتب العقاري المرخص هو يقدر يخلص البيع والشرا عن طريقه في المكتب بدال الروحه للسجل العقاري

هذا بما يخص بالعقارات

اما التقسيم في الدوله مشكله لازم لازم يشوفون لها حل

ومثل ما الجنسيه الي ماسكه العقارات هي نفسها ماسكه تقسيم الفلل

يعني فيلا يأجرها من راعيها بـ 16 الف يقسمها ويأجرها هو بـ 25 الف وبعلم المالك و 7 عوائل في فيلا !!!!!

واسمحو لي فضفضت ههههه

وعساكم على القوه

عضو مؤسس الصورة الرمزية sweet qatar
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دايموند مشاهدة المشاركة
    المصيبه اشوف في بنات دشوا عالمجال !!!!
    من زمان الحريم لهم حصة في هالسوق

والحين الشغلة مب صعبة .. هي وسيط ممكن حتي ماتشوفينها ولاتشوفج

بعض الدلالوه عليهم تصرفات غريبة

مثل الي يعنيك لآخر الدنيا وعقب يومين يقولك ما نقدر نكمل البيعة !!

او الي يغريك بشي عدل عقب يقولك ماعندي المفتاح و يلف فيك علي اشيا ماتسوي !!
    ما ارد للجاهل ولا اسمع حكاويه ... حيــاي يمنعني من القيــل والقــال

The best way to survival is to save each other

الأجواء الساحرة في جزيرة البنانا .. شاركوني متعة اللحظات ..!

عضو مميز
    انا في دلال سوداني رواني بيت وقالي راعيه طالب المبلغ الفلاني وقلت له اوكي عمولتك محفوظه عطني رقم المالك وانا بتفاهم وياه احنا قطريين ونعرف لبعض قال انا مسافر بكره السودان بس الله يخليك عمولتي محفوظه قلت له ابشر وقالي بعطيك المصري الي مباشر مع المالك هو بياخذ عمولته من المالك وانت تعطيني عمولتي 1% قلت تم
    المهم سافر الاخ السوداني وكلمت المصري دايركت وقالي انا معاي شركاء ويبون عمولتهم !!!!
    قلت والسوداني قالي ماعرفه بس هو يعرف رقمي قلت زين والزبده الحين ,,,, قالي تعطينا العموله احنا قلت مايخالف الحين خلونا نخلص البيت ولاجا وقت التسجيل ماراح نختلف قالي اوكي (ويشهد الله اني ناوي اعطي السوداني لانه هو من دلاني البيت والمصرين بعد مب مقصر وياهم مع انه السوداني انكرو معرفتهم فيه)
    رحنا الوكره مكتب تاجير سيارات وحصلنا دلالل رقم 3 الحين وبعد هو مصري جلست معاه وقلت البيت شفته وعجبني وابي اشتريه ونبي نكلم المالك قال اوكي كلم دلال رقم 4 قدامي وقال المالك رفع السعر 200 الف قلت خلاص عطنا المالك وانا بتفاوض وياه قال لا
    المالك مايبي يكلم حد قال الي يبي البيت يجي التسجيل العقاري واخلص وياه ,,,ماوعيت الا السوداني يقرقع علي بالتلفونات من السودان وحشرني 30 اتصال رنه ويسكر من الساعه 2 الظهر لين 3 وانا مقيل قالي المصري كذاب وانا ابي عمولتي وحقي برقبتك لين يوم الدين !!!!!
    لانه البيت انباع وهو عرف ويحسب انا الي شريته ويكلمني معصب بعد الاخ يعني فوق شينه قواه عينه
    التعديل الأخير تم بواسطة جبر ال جبر ; 04-09-2014 الساعة 12:50 PM

عضو مميز
    وفي دلال اشتهرت سالفتة باع برج ب650 مليون ريال وهو نفسه يعرف المالك ويعرف الشراي ومفهم كل واحد فيهم انه معاه شخص ثاني ويوم قبض عمولته كانت مبلغ محترم ومادخل الشيكات في البنك لانه دايمن يستجوبة البنك اانه كيف هالشخص براتب 6000 ريال يدخل كل هالمبالغ بين فتره وفتره من خلال استماره فيها مصدر الايداع فخاف في اخر عمليه له وقال للشراي والبايع في موضوع البرج ابي عمولتي كاش الاول قاله اوكي بعطيك اياه كاش وعطاه كاش وخلص منه اما الثاني شك فيه قاله ليش ومبلغ كبير مثل هذا ليش تبيه كاش ماعندك حساب في البنك وحكرله وعرف انه كذاب في امور وايد وهو من فضحه وصاده وللعلم الدلال جديد في السوق وماعنده رخصه مزاوله الوساطه العقاريه(الدلاله ) وشغله مبني كله على التجسس ومعرفه وين الملاك وعقبها يجيب الشرايين عن طريق مكاتب وطلعو بلاوي سودا عنه
    التعديل الأخير تم بواسطة جبر ال جبر ; 04-09-2014 الساعة 12:52 PM

عضو نشط
    والله ألهبتوا حماسنا بسوالف الدلالين.
    هاي الله يسلمكم قبل أكثر من ثمان سنين قررت بأشتري بيت وطلع علي بمليون وميتين.
    المهم الدلال حس إنّي محتاج البيت والسكن فقال لي ترى راعي البيت معيي ينزل السعر وما يبي يدفع عمولته، فالعمولة كاملة عليك 2%، 1% عنك و1% عن المالك. المهم ورضيت وعطيته الفلوس وخذت الإيصال.
    بنكي هو المصرف، ومثل ما تعرفون تعاملاته أبطأ من السلحفاة، فمر الوقت واتصل فيني الدلال ويقول ترى المالك هوَّن. قلت له زين عيل رجع لي بيزاتي. طقه جني، وقال مالك شي عندي. المهم قلت له خير إن شاء الله، المحاكم طريقها معروف، وقام يتراقل وقال لي في النهاية تعال خذ رقم المالك وفلوسك ووقع على ورقة إنّك ما تتعامل مع المالك من ورانا.
    ويوم أتصل في راعي البيت، رجال أجودي من عيال الكوّاري إن ما خانتني الذاكرة، قال لي ترى آنا ما قلت حق الدلال مابي أدفع العمولة، وقال اصبر ويحطني في اتصال ثلاثي مع الدلال ويقول له هاه وش صار مع الشاري، يقول الدلال خذ فلوسه وهون وحتّى 500 ريال ما عطانا حق الاتّصالات.
    وهذاني أقولها حسبي الله عليه وعلى كل من يبي يبوق فلوس الناس من غير وجه حق.

ثقافة الخليجي كيس دراهم هذي لازم تنمحق محق.
    التعديل الأخير تم بواسطة نجدي قطري ; 04-09-2014 الساعة 12:57 PM

عضو فعال الصورة الرمزية Dmy Enabi
    حبيت أنبه في بعضهم يقولك براويك المكان وهو نصاب أصلا ويطلب منك عمولة ومقدم 6 شهور ،أحذروا هذيلا نصابين مافي شي مقدم 6 شهور حسب علمي
    أي دلال تروح معاه قوله ودني المكتب وخل كل شي عندك رسمي وموقع ومن حقك تطلب صورة من السجل وقيد المنشأة ،انتبهوا لأن قيد المنشأة إذا كان ساري معناته عندهم مكتب ،لكن لو بس سجل ممكن مطلعه لكن ماعنده مكان حتى لو ساري
    لاتستحون خلوا ويهكم بليته هذا حقكم لكن في نسبة كبيرة مع الأسف ماعندها الوعي
    "اللهم نور قلوبنا لتعرفك كما أنت ،لا كما قيل لنا "

عضو مؤسس الصورة الرمزية مخطط قطري
    نسبة قليله مع الاسف الي تتحلى منهم بالصدق والامانه وبعلمكم ليش المشاكل تكثر في هالمجال (تبي تعرف النفوس ارم الفلوس) لانه فيها فلوس ودراهم وبيزات ومصاري وجنيهات وليرات بدون مجهود وتعب وركز لي في الاخيره يمكن شوي يلعوزونه الملاك بس يتحمل ويضطر يكذب ويلف ويدور مثل شريطي السيارات ومثل السمسار ودلال العقارت وسمسار الغنم والمزادات
    الكل يبي فلوس بدون تعب ومجهود وخصوصا اذا صادف اشخاص حمقى وسذج يستغل هالشي
    ومع الاسف القطري يتحمل جزء من هالمسؤليه على الوضع الي وصلنا له
    في الاخير اقول لكل شخص سواء مالك او شراي او دلال اتق الله وراك موت وحساب والفلوس تروح وترد واذا الله كاتب لك نصيب غصبن عنا راح يجيك بس اتركو عنكم سوالف الفهلوه والاستغفال والكذب
    انا قطري ويحق لي لاتباهيت

لي الشرف لو افتخرت بلادي

اطرب بها ليمن نشدت وتغنيت

يزهى بها شعري ويشفي مرادي

تميم المجد الصورة الرمزية R 7 A L
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبر ال جبر مشاهدة المشاركة
    وفي دلال اشتهرت سالفتة باع برج ب650 مليون ريال وهو نفسه يعرف المالك ويعرف الشراي ومفهم كل واحد فيهم انه معاه شخص ثاني ويوم قبض عمولته كانت مبلغ محترم ومادخل الشيكات في البنك لانه دايمن يستجوبة البنك اانه كيف هالشخص براتب 6000 ريال يدخل كل هالمبالغ بين فتره وفتره من خلال استماره فيها مصدر الايداع فخاف في اخر عمليه له وقال للشراي والبايع في موضوع البرج ابي عمولتي كاش الاول قاله اوكي بعطيك اياه كاش وعطاه كاش وخلص منه اما الثاني شك فيه قاله ليش ومبلغ كبير مثل هذا ليش تبيه كاش ماعندك حساب في البنك وحكرله وعرف انه كذاب في امور وايد وهو من فضحه وصاده وللعلم الدلال جديد في السوق وماعنده رخصه مزاوله الوساطه العقاريه(الدلاله ) وشغله مبني كله على التجسس ومعرفه وين الملاك وعقبها يجيب الشرايين عن طريق مكاتب وطلعو بلاوي سودا عنه
    بما ان فيه جهه مسئولة
    انتمنى انها تعمل على أكمل وجهه في هذا المجال
    ارتقوا فإن القاع مزدحم

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخطط قطري مشاهدة المشاركة
    نسبة قليله مع الاسف الي تتحلى منهم بالصدق والامانه وبعلمكم ليش المشاكل تكثر في هالمجال (تبي تعرف النفوس ارم الفلوس) لانه فيها فلوس ودراهم وبيزات ومصاري وجنيهات وليرات بدون مجهود وتعب وركز لي في الاخيره يمكن شوي يلعوزونه الملاك بس يتحمل ويضطر يكذب ويلف ويدور مثل شريطي السيارات ومثل السمسار ودلال العقارت وسمسار الغنم والمزادات
    الكل يبي فلوس بدون تعب ومجهود وخصوصا اذا صادف اشخاص حمقى وسذج يستغل هالشي
    ومع الاسف القطري يتحمل جزء من هالمسؤليه على الوضع الي وصلنا له
    في الاخير اقول لكل شخص سواء مالك او شراي او دلال اتق الله وراك موت وحساب والفلوس تروح وترد واذا الله كاتب لك نصيب غصبن عنا راح يجيك بس اتركو عنكم سوالف الفهلوه والاستغفال والكذب
    صادق اخوي وانا انصح كل قطري وقطرية بانه يتابع حلاله بنفسه ونجوز عن الثقة العميا اللي خلتنا عرضة للنصب والاستغفال

شفيها لو الواحد باع عقاره ولا سيارته بروحه يحط اعلان بالجريدة والمنتديات مايبيلها تعب ولازم يتحمل شوي العالم بالعكس بتتعرف علا ناس وبتتعلم من شخصيات تشوفها واذا يخاف الاحراج يخلي حد من اقاربه ولا ربعه هو اللي يقابل الشرايين وهو يتفق معاهم بالتلفون

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة