النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: التسجيل العقاري،،،،،، لا يصلح العطار !!!

عضو فعال

Exclamation التسجيل العقاري،،،،،، لا يصلح العطار !!!

التسجيل العقاري

رغم احباطنا عندما علمنا انهم لن ينتقلوا الى مكان جديد الا أننا تفائلنا بتغييرات المداخل وديزاين وطريقة استقبال وخدمة العملاء ، الا ان هذا التفاؤل تلاشى عندما جربت اخلص معاملة عندهم ، رجعنا لنفس القصة والحوسة ، صف تحت اكتب طلب روح فوق عند الكونتر ، محد خلصك ، لف لهم من ورا تحصل الشباب قاعدين بيخلصونك بيعطونك الاوراق روح مكتب التدقيق عقب روح ادفع الرسوم عقب ارجع حق التدقيق بيطرشونك الطابق الثالث والرابع .... الخ ، وردت حليمة لعادتها القديمة(انا اختصرت لكم قصة معاملة انتهت بثلاثة ايام)

سؤال واقعي : اللي سووا هالتغيير في المكاتب وارقام الدور كان من صجه يبي يخدم الناس ويخلص امورهم ولا بس يبي يراولي الوزير الجديد انه اضاف شي جديد ؟ وهل الوزير الجديد مقتنع بالتغيير ؟

اترك التعليق للاخوان والاخوات

Banned
    قصدك في تسجيل سندات الملكيه يعني مثلا بيع وشراء

؟؟

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid525 مشاهدة المشاركة
    التسجيل العقاري

رغم احباطنا عندما علمنا انهم لن ينتقلوا الى مكان جديد الا أننا تفائلنا بتغييرات المداخل وديزاين وطريقة استقبال وخدمة العملاء ، الا ان هذا التفاؤل تلاشى عندما جربت اخلص معاملة عندهم ، رجعنا لنفس القصة والحوسة ، صف تحت اكتب طلب روح فوق عند الكونتر ، محد خلصك ، لف لهم من ورا تحصل الشباب قاعدين بيخلصونك بيعطونك الاوراق روح مكتب التدقيق عقب روح ادفع الرسوم عقب ارجع حق التدقيق بيطرشونك الطابق الثالث والرابع .... الخ ، وردت حليمة لعادتها القديمة(انا اختصرت لكم قصة معاملة انتهت بثلاثة ايام)

سؤال واقعي : اللي سووا هالتغيير في المكاتب وارقام الدور كان من صجه يبي يخدم الناس ويخلص امورهم ولا بس يبي يراولي الوزير الجديد انه اضاف شي جديد ؟ وهل الوزير الجديد مقتنع بالتغيير ؟

اترك التعليق للاخوان والاخوات

اخوي كلمة حق انا تعاملت معاهم اكثر من مرة وما شفت منهم الا كل خير وتعاون خصوصا مدير الادارة حاتم المنصوري رجال خير وكل اهل قطر يشكرون فيه وقديم وخبرة

بس لو كلمته شخصيا واستوضحت منه كان افضل اخوي
    التعديل الأخير تم بواسطة BoFahed ; 02-09-2014 الساعة 11:38 AM

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BoFahed مشاهدة المشاركة
    اخوي كلمة حق انا تعاملت معاهم اكثر من مرة وما شفت منهم الا كل خير وتعاون خصوصا مدير الادارة حاتم المنصوري رجال خير وكل اهل قطر يشكرون فيه وقديم وخبرة

نعم والنعم بالسيد حاتم المنصوري ولكن الإجراءات مابين الدور الأول والثالث ومن موظف الى موظف أضيع عليك اليوم وكأنك ما خلصت شى أنا عندي اجرات فرز عقار الصراحة اجرات متعبة والملة ايعين بعد لما يتم تحويل المعاملة للفرز بالتخطيط العمراني تحتاج مابين شهرين الى ثلاثة اشهر لاحول ولاقوة الا بالله ياالله المستعان

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن مشاهدة المشاركة
    قصدك في تسجيل سندات الملكيه يعني مثلا بيع وشراء

؟؟
    نعم وعموما كل الخدمات

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BoFahed مشاهدة المشاركة

ونعم فيه الف حاتم جزء من معاناتي كانت لان حاتم في اجازة ، بس السؤال هني الى متى نعتمد على شخص او اشخاص ؟

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشلهوب مشاهدة المشاركة
    نعم والنعم بالسيد حاتم المنصوري ولكن الإجراءات مابين الدور الأول والثالث ومن موظف الى موظف أضيع عليك اليوم وكأنك ما خلصت شى أنا عندي اجرات فرز عقار الصراحة اجرات متعبة والملة ايعين بعد لما يتم تحويل المعاملة للفرز بالتخطيط العمراني تحتاج مابين شهرين الى ثلاثة اشهر لاحول ولاقوة الا بالله ياالله المستعان
    صدقت اخوي

عضو مؤسس الصورة الرمزية بو خليفه 123
    حاتم بو عبدالله فعلاً رجل خير و يخدم الجميع و امام للمسلمين و لكن اذا طلع اجازه كيف بيكون وضع التسجيل ؟ كل ما اروح بالفترات المسائيه يكون هو الشخص الوحيد المخول بالتوقيع على نقل سندات الملكيه .

اما بخصوص الاجرائات . انا كل معاملاتي يتم انجازها بالطابق الثاني عند بو عبدالله و ما اشوف فيها اي صعوبات و تعقيدات .. و ترا عنده خوش حلاوه مالت الطيبين على مكتبه
    و اروح ادفع الرسوم في نفس الطابق و ارجع لبو عبدالله نوقع سندات الملكيه . ثاني يوم يجيك مسج على جوالك لاستلام السند الجديد .
    تحياتي من البلكونه

عضو مؤسس الصورة الرمزية بو خليفه 123
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشلهوب مشاهدة المشاركة

أنا معاك في نقطة الفرز فعلاً اجرائات معقده و طويله و ممله .

لأن الوزير هو الوحيد من يجب توقيع اجرائات الفرز .
    تحياتي من البلكونه

عضو مميز
    والله كل كم يوم انا هناك بس كلهم محترمين ... يوجد مكتب في الدور الثاني مكتوب على الباب الرجاء طرق الباب قبل الدخول هذا المكتب الوحيد الي مسبب مشكلة والتاخير للمراجعين الناس تطرق الباب وتدش . بس الي بيدخل من هذا الباب بيسمع زقرة
    يوجد في هذا المكتب موظفات جالسين على مكاتبهم والفراشة داخل تفتح ربع الباب اشلون المراجع يعطي الاوراق فراشة اين هم الموظفات ؟ هذا المكتب يوجد بة شباك للمراجعة بس الشباك مسكر من تحت بالمخدة الي يحطونها على الكرسي .
    وانا هناك من اسبوع شفت واحد طرق الباب ودش مثل ماهو مكتوب على الباب جاتة بنت تقولة مالك حق تدخل, قال المراجع ليش مالي حق ادخل مش هذا مكتب للمراجعة قالت نعم بس ممنوع تدش عاد الرجال كبير يمكن عمرة 55 زعل وراح يسئل من مديرهم
    قالة واحد المدير تحت في الدور الاول راح الرجال الدور الاول ولم يجد المدير و رجع نفس الدور الثاني مقهور من تصرف المسئولة عن الموظفات ولكن بعض المراجعين كلمو الرجال بس بعدين ايش صار مدرى .

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع