صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 52

الموضوع: قرار البلدية إخراج الساكنين في الفلل المقسمة، لمصلحة من؟!

عضو مؤسس الصورة الرمزية شيخ الديرة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. الكاش .. مشاهدة المشاركة
    عندي مهندس ساكن في شقه في فيلا مقسمه اب 3000 ريال مع موقف سياره داخل الفيلا يعني شي مرتب البلديه قالو لازم يطلع حصل برع اقل شقه غرفتين اب 6000 يعني الدبل والمهندس يقولي خلاص بسافر يعني انقطع رزقي بشي تافه وعندي عقود ملتزم فيها مع ناس يقولي انت تعطيني راتب 12000 الف ريال النص بيروح حق السكن والباقي مصارف عيالي واكلي وشربي رغم اني موفرله سياره بعد انا اقول ليش مايخلون الوضع بشرط تكون على نظام ومعايير معينه لانه انت ماحليت لي ازمة السكن الموجوده والاسعار مرتفعه حيل حسبي الله ونعم الوكيل
    أدفعله ال 3000 فرق السكن, وتنحل المشكلة

عضو نشط
    مع القرار وتنفيذه بأسرع وقت، اللى ما عاش تجربه انه يكون محاصر بسيارات من كل جانب وجيران في بيت كانت تسكنه عائلة وحده مع أطفالها ،والآن فيه اكثر من 6 عائلات وصاحب الملك ينوى أضافه بورت كابن لعائلات اخرى ،أرجو ان يكون هناك حملات تفتيشيه ورقم هاتف يمكن الاتصال عليه للبلاغ عن مثل هذي المخالفات

عضو مؤسس الصورة الرمزية Riku3
    الي يتكلمون عن الاسعار اكثرهم ماعندهم درايه بالسوق او مستفيدين ويبون يغطون على الحقائق .. فرق السعر بين الشقق والبيوت المقسمه ما يتجاوز 500 الى 1000 ريال ويمكن 2000 لو كانت شقه كبيرة 3 او 4 غرف ، هذا اذا راعي البيوت المقسمه غشيمم وحسب جولاتي في سوق العقارات وزيارتي لكثير من البيوت والعقارات المقسمة اقولكم اكثرها فرق 500 لين 1000 فقط !! .. والي يبي يلاقي شقق بسعر جيد لازم يدور وبيلاقي بسهولة .. وانا بنفسي توني ملاقي شقه لشخص بـ 4700 غرفتين وحمامين ومطبخ وصاله مع موقف سيارات مظلل في المطار القديم ..

وفي شقق رخيصة تابعه لازدان او بروة ومتوفرة بكثرة وبإتصال واحد تقدر تسكن فيها بس هم ما يبون يسكنون في الوكير او يمشون على نظام وشيكات ضمان وقوانين تنظم سكنهم .. وما يبون المناطق الي فيها شقق كثيرة لصعوبة المواقف وكثرة الناس والسيارات في الفترة الصباحية او المسائية وقلة الخدمات بالمقارنه بعدد الافراد .

بعض المناطق صاير فيها فوضه كبيرة والشوارع صارت مسار واحد من كثر السيارات الي واقفة على الطرفين ! .. وانا اعرف واحد متأذي وما يحصل موقف له ولاخوانه جدام بيتهم وهم عندهم 8 سيارات ، حط لافتات ممنوع الوقوف مافي فايدة .. وزع ورقه على الفلل الي حولة مافي فايده .. حط اوراق على السيارات مافي فايده .. اخر شي وزع درامات صبغ ترسها رمل على الرصيف علشان محد يصف عند بيته وصار لا هو يصف هناك ولا هم ! .

حتى مواقف المساجد احتلوها وتلاقونها مليانه مواتر طول اليوم !! .
    تبرع لصندق الزكاة بإرسال رسالة على الرقم 92438 مع وضع الرمز كما هو مبين بالصورة

تميم المجد الصورة الرمزية R 7 A L
    اسعار الإيجارات بيتغير
    يا بيرتفع او ينزل
    اعتقد هالشي سبب من الأسباب
    لصالح من ؟ الله أعلم
    ارتقوا فإن القاع مزدحم

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ana_ana مشاهدة المشاركة
    ترخيص بناء شقق سكنيه في جميع مناطق الدوله والسماح بأرتفاع ثلاث ادوار على الاقل
    الشروط توفر مواقف بعدد الشقق في المبنى الواحد

والي يتكلم عن راحة المواطن وسالفه اخذ ارض وقرض ويبغي راحته والخ يخي ماقلنا شي خذ راحتك وبنفس الوقت لاتقطع ارزاق الناس من الجهه الاخرى واللهم اجعل ارزاقنا بيدك واغنينا عن عبادك
    شدخل قطع الارزاق الحين ؟ محد قالهم يتركوا البلد ! احنا نقول خل يروحون شقق على قدهم وبيحصلون شقق رخيصه مب ام سبع الاف ! في شقق اسعارها معقوله واللي يدور بيلاقي ولا يعني لازم تكون فلته جنب شغله حتى يوفر بالبترول وقاعد في فيلا مقسمه مافي عداد ماي ولاكهرب يحاسبه ! ، اشمعنى المواطن اللي تطلعله ارض بالمناطق الشماليه وشغله يكون بالدوحه مثلا يحمدربه مع انه المكان بعيد بس يرضى !!
    انا مب ضد اي احد لكن انا مع الترتيب وضد العشوائيه والهمجيه
    اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم ، وعذاب القبر . اللهم أتي نفسي تقواها وزكها أنت خير من زكَّها ، أنت وليها ومولاها .
    اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع ومن دعوة لا يستجاب لها .

اللهم أغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري ، ما أنت أعلم به مني . اللهم اغفر لي هزلي وجدي ، وخطئي وعمدي وكل ذلك عندي .
    اللهم إني أعوذ بك من غلبة الدَّين ، وغلبة العدوِّ ، وشمائة الأعداء

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Riku3 مشاهدة المشاركة
    الي يتكلمون عن الاسعار اكثرهم ماعندهم درايه بالسوق او مستفيدين ويبون يغطون على الحقائق .. فرق السعر بين الشقق والبيوت المقسمه ما يتجاوز 500 الى 1000 ريال ويمكن 2000 لو كانت شقه كبيرة 3 او 4 غرف ، هذا اذا راعي البيوت المقسمه غشيمم وحسب جولاتي في سوق العقارات وزيارتي لكثير من البيوت والعقارات المقسمة اقولكم اكثرها فرق 500 لين 1000 فقط !! .. والي يبي يلاقي شقق بسعر جيد لازم يدور وبيلاقي بسهولة .. وانا بنفسي توني ملاقي شقه لشخص بـ 4700 غرفتين وحمامين ومطبخ وصاله مع موقف سيارات مظلل في المطار القديم ..

وفي شقق رخيصة تابعه لازدان او بروة ومتوفرة بكثرة وبإتصال واحد تقدر تسكن فيها بس هم ما يبون يسكنون في الوكير او يمشون على نظام وشيكات ضمان وقوانين تنظم سكنهم .. وما يبون المناطق الي فيها شقق كثيرة لصعوبة المواقف وكثرة الناس والسيارات في الفترة الصباحية او المسائية وقلة الخدمات بالمقارنه بعدد الافراد .

بعض المناطق صاير فيها فوضه كبيرة والشوارع صارت مسار واحد من كثر السيارات الي واقفة على الطرفين ! .. وانا اعرف واحد متأذي وما يحصل موقف له ولاخوانه جدام بيتهم وهم عندهم 8 سيارات ، حط لافتات ممنوع الوقوف مافي فايدة .. وزع ورقه على الفلل الي حولة مافي فايده .. حط اوراق على السيارات مافي فايده .. اخر شي وزع درامات صبغ ترسها رمل على الرصيف علشان محد يصف عند بيته وصار لا هو يصف هناك ولا هم ! .

حتى مواقف المساجد احتلوها وتلاقونها مليانه مواتر طول اليوم !! .

كفيت ووفيت والله ..
    اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم ، وعذاب القبر . اللهم أتي نفسي تقواها وزكها أنت خير من زكَّها ، أنت وليها ومولاها .
    اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع ومن دعوة لا يستجاب لها .

اللهم أغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري ، ما أنت أعلم به مني . اللهم اغفر لي هزلي وجدي ، وخطئي وعمدي وكل ذلك عندي .
    اللهم إني أعوذ بك من غلبة الدَّين ، وغلبة العدوِّ ، وشمائة الأعداء

عضو مميز
    انا من اكثر الاشخاص الذين يعانون من مشكلة تقسيم الفلل.
    بعد رحيل جيراني القطريين من الجهتين (يمين و يسار) مسكني، تم تقسيمها و سكنو عوائل اسيوية. بعض المشاكل التي و اجهتها:
    1) مشكلة مواقف السيارات، و تسكير المدخل علينا.
    2) زادت معدلات انقطاع الكهرباء في الفريج، بسبب الضغط العالي.
    3) جنوننا عيالهم بسبب كرة الكركت، كل ساعه تطيح عندنا في الحوش، و ما شاء الله من كثرهم كله قاعدين في السكة، شفتات، لان زحمة في البيت، غير الصريخ المزعج.
    4) ريحة طباخ الاكل و البهارات‘ داخلة البيت عندنا، لان الصالة محولينها مطبخ، و مراوح الشفط عندهم تدف. و الله اول ما سكنو و شفت تمديدات البيبات طالعه من صالتهم العلوية، ظنيت ان المالك اجر البيت على شركة مطابخ.
    5) 3 مرات رياييل اسيويين داخلين بيتنا بالغلط، صرت ما اقدر اخلي باب الحوش مفتوح، حتى اذا بروح اصلي المغرب 5 دقايق.
    6) صندوق الزبالة اللي عند بيتنا صاير يفيض من الكشرة.

الحق يقال، ما صار طفح للمجاري لحد الان و لله الحمد.

ادعو لي ان المقاول يخلص بيتي بسرعة عشان اشد و ارتاح، الخوف ان نفس المشكلة تنتقل للمنطقة الجديدة اللي بيروح لها.
    من حسن إسلام المرء تركة ما لا يعنيه

عضو مؤسس الصورة الرمزية sweet qatar
    ياليت المستأجرين في الفلل المقسمة يبينون لنا

الشي الي يخليهم يفضلون الفلل المقسمة مع مخاطرها علي العمارات

أنا كنت أظن السعر هو الشي الرئيسي

بس لما شفت عائد العماير الشهري استغربت من الأسعار !!

الله يعين المتضررين من الصوبين !
    ما ارد للجاهل ولا اسمع حكاويه ... حيــاي يمنعني من القيــل والقــال

The best way to survival is to save each other

الأجواء الساحرة في جزيرة البنانا .. شاركوني متعة اللحظات ..!

عضو مؤسس الصورة الرمزية sweet qatar
    الله يعينك يا بوراشد و يتمم لك علي خير
    ما ارد للجاهل ولا اسمع حكاويه ... حيــاي يمنعني من القيــل والقــال

The best way to survival is to save each other

الأجواء الساحرة في جزيرة البنانا .. شاركوني متعة اللحظات ..!

عضو مؤسس الصورة الرمزية hamoor4ever
    مشكورين البلديه على هالقرار بيض الله وجهم ونتمنى التطبيق صارو ازعاج للساكنين .. والتاجر وصاحب الموضوع يفكر في مصلحته بس مايفكر بالضرر على الساكنين لو انت بيتك قدام بيت مستأجر على 20 شخص وخلو بيتك مواقف لسياراتهم غير الازعاج والخوف على عيالك واهلك كان باركت هالقرار وفرحت له

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة