صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 41

الموضوع: سبب تأخر نزول قرض بنك التنمية !!!

تميم المجد الصورة الرمزية لاجل QT

سبب تأخر نزول قرض بنك التنمية !!!

كلمنا بنك التمنية قالو موقف القرض عن النساء..سئلنا ليش؟؟؟.. الجواب مدري..هل متوقع ينزل لنا قريبا بعيدا؟... الجواب مدري..من ممكن يفيدنا الجواب الشؤون الاجتماعية

رحنا الشؤون الاجتماعية سئلنا متى بينزل ..قالو موقفينه..ليش؟ ..الجواب مدري...طيب متى بينزل لنا ؟..الجواب مدري

عيل من اللى يدري؟؟

اذا فئة اخطأت ..ليش ياخذونا احنا الملتزمين بشروط الانتفاع بالقرض ..بذنبهم ..

هل هذا عدل..؟؟؟

سبحان الله وبحمدك، لااله الا الله،الله اكبر،الحمد لله، استغفرالله العظيم، سمع الله لمن حمدة ربنا ولك الحمد

مهما گنتّ رآئعّاً وگريمَاً ، وطيّباً . .سَتجدُ منْ لآيحَبگ لـ : أسّبآبُ لآت.عّرفُهآ !فَـلآ تنزّعجْ گثيرَاً بعّضُ ٱلبشَرمجّردَ (أفَوآه نَآطقَہ)ينّتقدُونْ ويذّمونْ . .وليتَهمُ يَدرُگونْ أنهَم {فَآشّلونْْ}

عضو مؤسس
    اي حبيبتي فعلا كل شي موقف انا طلعت لي ارض وخصصوها بس مااستلمتها بحجة ان كل شي مةقف حتى اشعار اخر ... ومثل ماقلتي فئه اخطأت وااايد ناس تضرر من فعلتهم...

فعلا هم مايدرون متى لان مثل ماقلت لج وقفو كلشي حتى اشعار اخر مالج الا الصبر والله يعينج

حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

عضو مميز
    وحده من الاهل طلع لها الارض وصك وكل شي وخلصت تخطيط الفيلا يم جات تبني لقت كل شي موقف قالوا لها اذا صار شي بيكون فيه خبر للكل يمكن قصدهم لو صار شي جديد بينزلون بالجريده والله اعلم

سبحان الله وبحمده ...... سبحان الله العظيم

انستغرامي

QATAR828

(ادعية واحديث )

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsoq مشاهدة المشاركة
    وحده من الاهل طلع لها الارض وصك وكل شي وخلصت تخطيط الفيلا يم جات تبني لقت كل شي موقف قالوا لها اذا صار شي بيكون فيه خبر للكل يمكن قصدهم لو صار شي جديد بينزلون بالجريده والله اعلم
    اي نعم قالو اذا فيه شي نزل فالجريده على طول تعالو ... كل تأخيره وفيها خيره ماتدربن ي الاجل يمكن خير لج

عضو نشط
    واخرتها قرض مع فوايد حاله حال البنوك

عضو نشط الصورة الرمزية $الملياردير$
    أصلا حتى تخصيص الاراضي تم إيقافه ... اللي عندها ارض تمسك فيها و لأتعلم رفيجتها

تميم المجد الصورة الرمزية لاجل QT
    نوار والسوق ماقصرتو

انا استلمت الارض والقرض من 2010 وكان ممكن ابني ذيك الفترة ولكن الارض لم تصلها الخدمات هذا اللى خلاني اتاخر لين تفاجأنا بوقف القرض بسبب هالفئة اللى تسببت في قطعة علينا نحن المستحقات الله يسامحهم...ايش ذنبنا..

تعبنا من دفع الاجارات

حتى ربنا قال ولاتزر وازرتا وزر اخرى

انشالله حد من اهل العلم يدخل يفهمنا شنهو مصيرنا

ناس تقول في تعديل عقب بينزل ...وناس تقول خلاص وقفوا القرض نهائيا..!!

سبحان الله وبحمدك، لااله الا الله،الله اكبر،الحمد لله، استغفرالله العظيم، سمع الله لمن حمدة ربنا ولك الحمد

مهما گنتّ رآئعّاً وگريمَاً ، وطيّباً . .سَتجدُ منْ لآيحَبگ لـ : أسّبآبُ لآت.عّرفُهآ !فَـلآ تنزّعجْ گثيرَاً بعّضُ ٱلبشَرمجّردَ (أفَوآه نَآطقَہ)ينّتقدُونْ ويذّمونْ . .وليتَهمُ يَدرُگونْ أنهَم {فَآشّلونْْ}

عضو مؤسس
    الله يعينكم..
    اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم ، وعذاب القبر . اللهم أتي نفسي تقواها وزكها أنت خير من زكَّها ، أنت وليها ومولاها .
    اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع ومن دعوة لا يستجاب لها .

اللهم أغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري ، ما أنت أعلم به مني . اللهم اغفر لي هزلي وجدي ، وخطئي وعمدي وكل ذلك عندي .
    اللهم إني أعوذ بك من غلبة الدَّين ، وغلبة العدوِّ ، وشمائة الأعداء

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاجل QT مشاهدة المشاركة
    نوار والسوق ماقصرتو

انا استلمت الارض والقرض من 2010 وكان ممكن ابني ذيك الفترة ولكن الارض لم تصلها الخدمات هذا اللى خلاني اتاخر لين تفاجأنا بوقف القرض بسبب هالفئة اللى تسببت في قطعة علينا نحن المستحقات الله يسامحهم...ايش ذنبنا..

تعبنا من دفع الاجارات

حتى ربنا قال ولاتزر وازرتا وزر اخرى

انشالله حد من اهل العلم يدخل يفهمنا شنهو مصيرنا

ناس تقول في تعديل عقب بينزل ...وناس تقول خلاص وقفوا القرض نهائيا..!!
    الله يعينج حبيبتي فعلا الاجارات تقص الظهر شلون وانتي مره وشايله هالمسؤوليه كلها بس تفائلي وربج كريم

تميم المجد الصورة الرمزية R 7 A L
    من هي الفئات النسائية المستحقة للارض والقرض حسب القانون ؟
    ارتقوا فإن القاع مزدحم

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة